جمعت بطولة كأس أمم إفريقيا 2024، منتخب ساحل العاج ومنتخب غينيا بيساو، في أولى مباريات البطولة التي انطلقت اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي نسخة البطولة رقم 34.

يلا شوت live.. مشاهدة ساحل العاج ضد غينيا بيساو الشوط الثاني (1-0) beIN Sports HD بث مباشر دون تقطيع حصري| أمم إفريقيا 2024يلا شوت live.

. مشاهدة ساحل العاج ضد غينيا بيساو الشوط الثاني (1-0) beIN Sports HD بث مباشر دون تقطيع حصري | أمم إفريقيا 2024

تمكن منتخب ساحل العاج من تسجيل الهدف الأول في شباك غينيا بيساو بقدم اللاعب سيكو فوفونا في الدقيقة الرابعة، من عمر وزمن الشوط الأول.

بث مباشر مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو من هنا

وتستضيف كوت ديفوار بطولة كأس أمم إفريقيا 2024، بمشاركة 24 منتخب من القارة الإفريقية.

تشكيل ساحل العاج أمام عينيا بيساوحراسة المرمي: يحيى فوفانا.الدفاع: سيرج أورييه، إيفان نديكا، عثمان ديوماندى، يلفريد سينجوالوسط: سيكو فوفانا، إبراهيم سنجاريه، فرانك كيسىالهجوم: جوناثان بامبا، سيمون إدينجرا، هالير بث مباشر يلا كوورة: كوت ديفوار ضد غينيا بيساو (1-0) في كأس أمم إفريقيا 2024 بث مباشر: شاهد مباراة ساحل العاج ضد غينيا بيساو (1-0) في كأس أمم إفريقيا 2024 تشكيل غينيا بيساو أمام ساحل العاجحراسة المرمى: جونس مينديزالدفاع: فالي كاندي - سوري ماني - جالوالوسط: كارلوس ماني - سيميدو - تساساما - رودريجيز - كويزيراالهجوم: زينهو جانو - ماما بالدي مجموعة كأس أمم إفريقيا 2024 يلا شوت live.. مشاهدة ساحل العاج ضد غينيا بيساو الشوط الثاني (1-0) beIN Sports HD بث مباشر دون تقطيع حصري | أمم إفريقيا 2024
المجموعة الأولى كوت ديفوار - نيجيريا - غينيا الاستوائية  -غينيا بيساو.
المجموعة الثانيةمصر - غانا - الرأس الأخضر  -موزمبيق.
المجموعة الثالثة السنغال -  الكاميرون - غينيا  - جامبيا.
المجموعة الرابعةالجزائر - بوركينا فاسو - موريتانيا  - أنجولا.
المجموعة الخامسة تونس -  مالي - جنوب إفريقيا  - نامبيا.
المجموعة السادسةالمغرب - الكونغو - زامبيا   - تنزانيا.

 

 

 

 

 

 

 

القنوات الناقلة لمباراة ساحل العاج 

تصدرت القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس أمم إفريقيا 2024، تريند جوجل ومحركات البحث، وتحرص بوابة الفجر الإلكترونية على نشر القنوات الناقلة، وذلك ضمن خدمتها المتنوعة التي تقدمها لمتابعيها على مدار 24 ساعة.

تردد القناة الجزائرية الأولىالقمر الصناعي: النايل سات.التردد: 11680.الاستقطاب: عمودي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 5/6.تردد قناة تيلى تشادالقمر الصناعي: النايل سات.التردد: 12015.الاستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500.تردد قناة فوكس سبورتالقمر الصناعي: النايل ساتالتردد: 12284.الاستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يلا شوت ساحل العاج مشاهدة ساحل العاج ساحل العاج ضد غينيا بيساو بث مباشر كأس أمم أفريقيا 2024 كأس أمم أفريقيا تشكيل غينيا بيساو مجموعة كأس أمم إفريقيا 2024 القنوات الناقلة لمباراة ساحل العاج

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند يلا شوت بدون تقطيع HD في دوري أبطال أوروبا

تقام اليوم مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر وحرصًا على موافاتكم بتغطية للمباراة الكبيرة نوافيكم بمتابعة لكواليس المباراة وتفاصيلها.. يمكنكم الإطلاع عليها.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند يلا شوت بدون تقطيع HD

ويعتبر لقاء اليوم هو الأول بين الفريقين في هذا الدور من البطولة، حيث لم يسبق لهما أن تواجها في النهائي من قبل.

ويتطلع الفريق الألماني لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1997، فيما يطمح الميرينغي المتمرس في هذه البطولة إلى تعزيز عدد بطولاته وضم الكأس الـ 15 لخزائنه.

وكان النادي الملكي قد تأهل إلى المباراة النهائية بعدما حقق الفوز على بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي، فيما وصل دورتموند للمباراة النهائية بعدما تخطى عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي.

يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

وعلى مر التاريخ، تواجه ريال مدريد مع بوروسيا دورتموند 14 مرة، وكان الفوز من نصيب الأول 6 مرات مقابل 3 انتصارات للثاني، بينما سيطر التعادل على 5 مباريات.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2023-2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند سيكون يوم السبت الموافق 1 يونيو 2024، ستقام المباراة على أرض ملعب ويمبلي الشهير في لندن، حيث يجتمع عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم لمتابعة هذا الحدث الكروي الكبير، ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، مما يعد بمواجهة عالمية بين اثنين من أعظم الأندية الأوروبية، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز باللقب الأغلى في أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

ستنقل مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن اسبورت، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط، يمكنك متابعة المباراة على قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2، حيث سيقوم المعلقان المتميزان حفيظ دراجي وخليل البلوشي بتقديم التعليق والتحليل المباشر للمباراة، هذا البث الحصري يتيح للمشاهدين فرصة الاستمتاع بتغطية شاملة ومميزة لأحداث المباراة النهائية، التي تُعد من أبرز الأحداث الرياضية لهذا العام.

مقالات مشابهة

  • كورة لايف الريال دون تقطيع.. مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد دورتموند في نهائي أبطال أوروبا
  • بث مباشر يلا شوت دون تقطيع.. مشاهدة مباراة الريال × دورتموند Now في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • عاجل..مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر دون تقطيع 4k
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند يلا شوت بدون تقطيع HD في دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ضد ريال مدريد بث مباشر دون تقطيع | نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ضد ريال مدريد بث مباشر دون تقطيع | نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • المنتخب النسوي لأقل من 16 عاماً يفوز على ساحل العاج ودياً
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال بدون تقطيع في كأس الملك
  • مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال بث مباشر دون تقطيع | نهائي كأس خادم الحرمين 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال بث مباشر دون تقطيع | نهائي كأس خادم الحرمين 2024