يبدأ الفنان محمود حافظ تصوير مسلسله الجديد «إمبراطورية ميم» الأسبوع القادم، والذى يخوض به سباق رمضان المقبل.

أحداث مسلسل «إمبراطورية ميم».. رمضان 2024

وتدور أحداث المسلسل حول أب يتحمل مسئولية تربية أبنائه الستة بعد وفاة زوجته بجانب عمله في وزارة التربية والتعليم، ومع كبر الأولاد تزداد مشاكلهم، وتزداد معها أعباء والدهم في التربية، خاصةً مع وصول أغلبهم لسن المراهقة، فتتوتر العلاقة بينه وبينهم.

ويضم مسلسل «إمبراطورية ميم» عدد كبير من النجوم على رأسهم، «خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، مايان السيد، محمود حافظ، هاجر السراج»، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد سلامة.

آخر الأعمال الفنية لـ الفنان محمود حافظ

وكانت أخر أعمال محمود حافظ فيلم "الإسكندراني" الذى يعرض حاليا بدور العرض السينمائي، حيث تدور أحداثه داخل مدينة الإسكندرية حول "بكر"، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده.

ويشارك في بطولة فيلم «الإسكندراني» كوكبة من النجوم على رأسهم «أحمد العوضي، زينة، حسين فهمى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي» وعدد آخر من الفنانين، تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج خالد يوسف.

اقرأ أيضاًالانتخابات الرئاسية 2024.. محمود حافظ: «انزل وشارك صوتك مهم وبلدك أمانة».. «فيديو»

محمود حافظ يعلن انضمامه لفريق عمل فيلم «الإسكندراني» (صور)

محمود حافظ: وافقت على «أصل الحكاية» بسبب محمد أمين.. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد العوضي إمبراطورية ميم الإسكندراني الفنان محمود حافظ انتصار بيومي فؤاد حسين فهمى حلا شيحة خالد النبوي خالد سرحان زينة صلاح عبد الله عصام السقا مايان السيد محمد رضوان محمود الليثي محمود حافظ نشوى مصطفى نور النبوي هاجر السراج إمبراطوریة میم محمود حافظ

إقرأ أيضاً:

المخرج خالد يوسف: الفخراني هو محمود المليجي هذا الزمان

كشف المخرج خالد يوسف عن حقيقة خلافه مع النجم محمود حميدة، وقال يوسف خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها "بالخط العريض" على شاشة الحياة أنه لم يختلف إطلاقًا مع محمود حميدة وعملنا مع بعض في دكان شحاته وسره الباتع.

المخرج خالد يوسف يكشف قناع الفنان محمود حميدة 

 

وأضاف المخرج يوسف خلال اللقاء بأن محمود حميده يرتدي قناعًا طوال الوقت وخلف هذا القناع توجد رقة كبيرة في القلب وهو لا يكشفها معظم الوقت.

خالد يوسف يكشف إبداع الفنان يحيى الفخراني 

 

وأكد خالد يوسف خلال اللقاء أن الفنان الكبير يحيي الفخراني، لا يقل عن محمود المليجي الذي أبدع في فيلم الأرض، فالفخراني غول تمثيل على حد قوله.

موعد برنامج بالخط العريض 

 

جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة تلفزيون الحياة كل يوم جمعه في الثامنة مساء تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب.
 

مقالات مشابهة

  • بيومي فؤاد ينضم لمسلسل "مطعم الحبايب" لـ أحمد مالك
  • عمرو محمود ياسين: أستعد لتقديم دراما مختلفة في رمضان 2025
  • المخرج خالد يوسف: الفخراني هو محمود المليجي هذا الزمان
  • خالد يوسف: الفخراني «غول تمثيل» ويعتبر محمود المليجي هذا الزمان
  • تعرف على تفاصيل مسلسل " حالة إنكار " لخالد النبوي
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي
  • الطقس في الأردن.. درجات الحرارة تلامس 40 مئوية في عمان الأسبوع القادم
  • بعد نجاح “حق عرب”.. أحمد العوضي يجدّد التعاون مع هذا الفنان
  • غدا.. خالد يوسف ضيفا على قناة الحياة
  • يوسف الشريف يواجه أزمة تُهدّد ظهوره في رمضان المقبل