تكنولوجيا، المكان بيفرق في قوة الشبكة نصايح تخلي الراوتر سريع،بتغيير بسيط في مكان  الراوتر  يمكن أن تحصل على شبكة  إنترنت  أسرع كثيرا، لأن مكان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر المكان بيفرق في قوة الشبكة .. نصايح تخلي الراوتر سريع، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

المكان بيفرق في قوة الشبكة .. نصايح تخلي الراوتر سريع

بتغيير بسيط في مكان  الراوتر  يمكن أن تحصل على شبكة  إنترنت  أسرع كثيرا، لأن مكان ووجود الجهاز إما أن يساهم في تسريع الشبكة أو إبطائها.

وفقا لتقرير موقع "ديلي ميل" البريطانية، إذا وضعت جهاز توجيه  الإنترنت  الخاص بك في المكان "الخطأ" داخل منزلك، سيؤدي إلى مشاكل في جودة الإشارات، أوضح أحد خبراء الواي فاي أن معرفة المكان الصحيح لوضع جهاز التوجيه الخاص بك يُحدث "اختلافًا كبيرًا".

راوتر

قال خبير الإنترنت، أليكس توفتس Alex Tofts ، من خدمة Broadband Genie إنه لا ينبغي أبدًا وضع أجهزة الراوتر أو ما يعرف بتوجيه الإنترنت تحت السلالم أو بجوار النافذة أو في المطبخ أو العلية أو بجوار إناء أو حوض سمك.

جهاز التوجيه الخاص بك هو جهاز إرسال إشارات لاسلكية، ولذلك يجب عليك أن تحاول أن يكون الجهاز بلا أي عوائق أمامه ليتصل بسهولة بالأجهزة المراد حصولها على الإنترنت، مع الوضع بعين الاعتبار ونحن نعين له مكان في البيت "خط رؤية مستقيم" بين الراوتر والجهاز المتصل بالإنترنت.

أوضح توفتس أن إشارات Wi-Fi لا تنتقل جيدًا مع وجود المعدن أو الماء أو الجدران الصلبة أو الأثاث الثقيل ، لذا فإن رفع جهاز التوجيه ووضعه في منطقة مفتوحة يمكن أن يساعد في تسريع الإنترنت.

وأوضح خبير الإنترنت:"القواعد العامة هي إبعاد الراوتر عن اي عقبات مادية في طريقه لأنها تحجب الاتصال اللاسلكي، تجنب وضع الروتر الخاص بك خلف أثاث ضخم أو بجوار أدوات أخرى قد تتسبب في حدوث تداخل مع الإشارات الصادرة".

وأضاف: "هناك غرف معينة في المنزل يمكن أن تكون مشكلة لسرعة الإنترنت، بل يمكن أن تتسبب في تلف الجهاز بالكامل، على سبيل المثال إذا وضعت الراوتر بجوار النافذة فأنت تعرضه للشمس التي تتلف الجهاز وليس فقط تؤثر على الإشارات، ووضعه في المطبخ حيث يتفاعل مع إشارات المايكروويف"

وأكد توفتس على أهمية وضع الراوتر في مكان بارد نسبيا مع المحافظة على عدم وصوله لدرجات حرارة عالية، مثله مثل الهواتف الذكية، وباقي الأجهزة، كما يجب أن تبعد جهاز عن اي مصدر للماء، مثل حوض للأسماك لأن الماء يمنع نقل إشارات الواي فاي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یمکن أن

إقرأ أيضاً:

البحرية البريطانية تعلن تخلي طاقم سفينة تجارية عنها إثر هجوم في خليج عدن

أعلنت هيئة البحرية بريطانية، اليوم السبت، إجلاء طاقم سفينة تجارية بعد أيام من تعرضها لهجوم قبالة سواحل اليمن، في خليج عدن.

الهيئة البحرية البريطانية تبلغ بإجلاء طاقم السفينة 


وقالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، في تحديث، إنه "تم الإبلاغ عن إجلاء طاقم سفينة تجارية تعرضت (يوم الخميس الماضي) إلى هجوم على بعد 98 ميلاً بحرياً شرق عدن".

 

وأضافت الهيئة البحرية البريطانية: "تم التخلي عن السفينة ولم تعد تحت القيادة".

 

وذكرت الهيئة البحرية البريطانية، أن "السفينة تنجرف شمال شرقي جيبوتي وتفيد التقارير أنها من دون إضاءة. ولا تزال مشتعلة وتغرق".


يأتي إخلاء السفينة التجارية بعد ساعات من إعلان القيادة المركزية الأمريكية، في بيان إخلاء طاقم السفينة اليونانية "توتور" والتخلي عنها، بعد تعرضها للاستهداف من "أنصار الله" بزورق مُسير في البحر الأحمر، ألحق أضراراً بغرفة المحرك، فيما لايزال أحد بحارة السفينة مفقوداً.


وأشار البيان الأمريكي إلى إخماد حريق في السفينة "فيربينا" وإجلاء أحد بحارتها طبياً بعد إصابته بجروح خطيرة، إثر هجوم بصاروخين في البحر العربي.

 

وأعلنت جماعة "أنصار الله" اليمنية، يوم الخميس الماضي، اندلاع حريق في سفينة "فيربينا" في البحر العربي، إثر استهدافها بالصواريخ والطائرات المُسيرة، وإصابة السفينتين التجاريتين "سي غاردين" و"أثينا"، خلال هجومين مماثلين في البحر الأحمر.

وتصاعد التوتر في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن، منذ بدء جماعة "أنصار الله"، في نوفمبر الماضي، شن هجمات على سفن تقول إنها مرتبطة بإسرائيل أو متجهة إلى موانئها، رداً على عمليات الجيش الإسرائيلي ضد الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة.

 

وكانت "أنصار الله"، قد أعلنت في العاشر من أكتوبر الماضي، أنها ستساند الفصائل الفلسطينية في مواجهة الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة، بهجمات صاروخية وجوية و"خيارات عسكرية أخرى"، في حال تدخل أمركا عسكرياً بشكل مباشر في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي في القطاع.

يذكر أن أعلن الجيش الأمريكي، إصابة بحار بجراح خطيرة واندلاع حريق في سفينة تجارية إثر هجوم شنته جماعة "أنصار الله" اليمنية، بالصواريخ في خليج عدن.


وقالت القيادة المركزية الأمريكية، في بيان عبر منصة "إكس"، إن "الحوثيين المدعومين من إيران أطلقوا اليوم صاروخي كروز مضادين للسفن في خليج عدن. أصاب كلا الصاروخين سفينة (أم/ في فيربينا)، وهي ناقلة بضائع ضخمة مملوكة لأوكرانيا وترفع علم بالاو وتديرها بولندا".
 

مقالات مشابهة

  • الفضيل: الحل الذي يمكن أن تجعل الوضع الاقتصادي أفضل نسبياً وبشكل سريع هو الغاء ضريبة بيع النقد الأجنبي
  • لسفرة عيد الأضحى.. طريقة عمل سلطة الفتوش
  • البحرية البريطانية تعلن تخلي طاقم سفينة تجارية عنها إثر هجوم في خليج عدن
  • الأمن الوطني يضبط 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنت في عموم المحافظات
  • الأمن الوطني يضبط أكثر من 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنيت في عموم المحافظات
  • الأمن الوطني يضبط أكثر من 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنت
  • المليشيا لا تستطيع تعويض حميدتي أو عبدالرحيم، بل لا يمكن تصور وجودها بدون عيال دقلو
  • كيف يمكن القضاء على الاحتكار وزيادة القدرة التنافسية للتصدير؟ وزير المالية الأسبق يُوضح (فيديو)
  • تقوي جهاز المناعة.. 6 فوائد لا تعرفها عن ماء الليمون
  • المرشدي يوضح حول مستجدات جهاز الاستثمار العماني والشراكة الاقتصادية مع السعودية