الوطن:
2024-06-12@04:32:30 GMT

إجراء امتحانات الشهادة الإعداية بالشرقية غدا

تاريخ النشر: 17th, January 2024 GMT

إجراء امتحانات الشهادة الإعداية بالشرقية غدا

تبدأ خلال ساعات إجراءات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في الشرقية في صباح غدا الخميس الموافق 18 يناير عل. أن يؤدي الطلاب امتحانات مواد اللغة العربية، التربية الدينية والخط والإملاء.

وأعلن محمد رمضان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في المحافظة، خلال ساعات، مشيرا إلى الانتهاء من كل الاستعدادات اللازمة لأداء الطلاب امتحانات التيرم الأول في كل الإدارات التعليمية في المحافظة.

وأوضح وكيل الوزارة، أن جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالشرقية، يبدأ من الخميس 18 يناير الجاري، على أن يكون الخميس 25 من الشهر ذاته آخر أيام امتحانات الشهادة الإعدادية.

وأضاف أن أيام جدول امتحانات الشهادة الإعدادية كالتالي:

الخميس 18 يناير يؤدي الطلاب امتحانات اللغة العربية والتربية الدينية ومادتي الخط والإملاء، بينما يؤدي الطلاب يوم الأحد 21 يناير، مادتي الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والجبر والإحصاء.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

فيما يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية بالشرقية يوم 22 يناير الموافق الاثنين اللغة الأجنبية، بينما يؤدي الطلاب يوم الثلاثاء 23 يناير مادتي الهندسة والتربية الفنية، كما يؤدي الطلاب امتحان مادة العلوم يوم الأربعاء 24 يناير مادة العلوم على أن يكون يوم الخميس 25 يناير آخر أيام امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقية 2024 وتكون امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الشرقية امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقية الشهادة الإعدادية 2024 امتحانات الترم الأول 2024 امتحانات الشهادة الإعدادیة 2024 یؤدی الطلاب

إقرأ أيضاً:

رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية

هنأ الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، و أيمن جاويش، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، الطلاب الأوائل في الشهادة الإعدادية الأزهرية، عن العام الدراسي 2023- 2024م، كما تقدما بخالص التهاني لجميع طلابنا الناجحين في الشهادة الإعدادية، داعين المولى عز وجل أن يكتب لهم السداد والتوفيق في كل حياتهم.

ومن جانبه أفاد الدكتور «أبو خزيمة» أنه من المقرر تكريم أوائل الشهادة الإعدادية بديوان عام المنطقة، كما تَقدّم فضيلته بالشكر  المشاركين في إنجاز هذا العمل جميعًا، بدايةً من العمال والإداريين والمُصححين، وواضعي الامتحانات، وجميع من ساهم في إخراجه بنجاح، وأسد إليهم منه كل تقدير واحترام.

وتعلن منطقة الإسكندرية الأزهرية – بالصور- أوائل الشهادة الإعدادية، ولمعرفة نتيجة طلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية يرجى الدخول على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، والاستعلام عنها برقم

مقالات مشابهة

  • تكريم أوائل الشهادة الإعدادية بملوي.. صور
  • أدبي وعلمي.. المواد المتبقية في جدول امتحانات الثانوية العامة 2024
  • محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بنسبة نجاح 78.16 %
  • ظهرت رسميًا.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 (اعرف نتيجتك بالاسم ورقم الجلوس)
  • طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 بالاسم ورقم الجلوس
  • اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2023/2024 في قنا: نسب نجاح تصل إلى 100%
  • حملات نظافة وتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحانات الثانوية العامة بالشرقية
  • رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية
  • ننشر أوائل الشهادة الإعدادية في محافظة قنا
  • تنطلق غدًا.. جدول امتحانات الثانوية العامة 2024