جاءت أجواء حفل ألحان صلاح الشرنوبي مناسبة لكل من اشتاق إلى صاحبة الحنجرة الذهبية ذكرى، بعد 21 عامًا على فراقها، والتي حضرت أغانيها بقوة مع الفنانة أسما لمنور والفنانة أصالة، بتفاعل قوي للحضور ولحظات من الانصات الكامل.

ذكرى تعود للمسرح في حفل صلاح الشرنوبي بموسم الرياض 2024

افتتحت الفنانة أسما لمنور وصلتها الغنائية في حفل صلاح الشرنوبي بـ 3 أغاني لـ ذكرى وهم “الله غالب، الأسامي، كل اللي لاموني، بجانب أغنية بحلم بلقاك".

 

واستطاعت أسما لمنور تقديم الأغاني بأسلوبها دون الاقتراب من تقليد أصالة أو محاولة الوصول إلى طريقتها الخاصة التي لن تتكرر فنجحت في إعادة أجواء ذكرى إلى الحضور.

 

 

وجاءت الفنانة أصالة ختامًا لوصلة ذكرى الذهبية بأغنية “وحياتي عندك” التي قدمتها أيضًا بأسلوبها مع العزف الساحر للأوركسترا بقيادة المايسترو تامر فيضي فكانت هي الكارت الرابح لخروج الأغاني بشكل كأنها وليدة اللحظة وتُعزف للمرة الأولى  وكأنك تعيش لحظات ولادتها للمرة الأولى في الاستوديو.

 

المايسترو تامر فيضي

 

يجتمع في حفل ليلة ألحان صلاح الشرنوبي نخبة كبيرة من نجوم الغناء العربي" عاصي الحلاني، راغب علامة، أصالة، نانسي عجرم، أسما لمنور، وائل جسار"، على مسرح محمد عبده أرينا وتم نفاد التذاكر بالكامل قبل أيام من إقامتها.

 

فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة 

 

 تشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

حمل حفل الافتتاح عددًا كبيرًا من المشاهير في الرياضة والفن والغناء والمصارعة، منهم: “كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا، وغيرهم”. 

كما ضم موسم الرياض 2023" اختلافات فريدة عن المواسم السابقة، بدايةً من إنشاء موقع إلكتروني متطور بآليات جديدة بجانب منصة خاصة بتذاكر الحفلات بمواصفات عالمية تُسهل على الروّاد حجزها.

 

بجانب الكشف عن منطقة ترفيهية جديدة باسم "بوليفارد هول"، التي تم بناؤها خلال 60 يومًا على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وبمعايير فنية وتقنية عالمية.

تحدَّثَ آل الشيخ عن أحداث بوليفارد هول الجديدة والتي ستحتضن تجارب عالمية جديدة، على رأسها “الاحتفال بالذكرى المئوية لـ ديزني" من خلال “قلعة ديزني”، التي تتواجد للمرة الأولى هناك.

إلى جانب تجربة “هاوس أوف هايب”، وهي تُعد أكبر تجربة تربط بين الواقع والافتراض، و30 تجربة تفاعلية مختلفة، والمئات من الفعاليات على مدار أيام الموسم.

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح الشرنوبي ذكرى أغاني ذكرى ذكرى تعود ذكرى 2024 صلاح الشرنوبی للمرة الأولى موسم الریاض أسما لمنور

إقرأ أيضاً:

الجيش الموريتاني يمتلك للمرة الأولى مسيّرات

أعلنت موريتانيا أمس الأحد أن جيشها صار يمتلك لأول مرة مسيّرات تماشيا مع متطلبات التطور المتسارع للتسليح في العالم، دون أن تكشف عن عددها أو مصدرها أو تقنيتها.

وذكر المكتب الإعلامي للرئاسة الموريتانية في بيان أن الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني زار إحدى القواعد العسكرية في البلاد أمس للاطلاع على نماذج من العتاد العسكري الذي تم اقتناؤه مؤخرا في إطار تحديث هيكلة الجيش بريا وجويا وبحريا.

وتتكون الترسانة الجديدة من وحدات مدرعة وأخرى مدفعية ميدانية ووحدات مضادة للدروع وأخرى مضادة للطائرات وطائرات ومحطات رادار ومسيرات استطلاع وهجوم ذات فعالية عالية وقادرة على تغطية كامل الأراضي الموريتانية بما في ذلك المياه الإقليمية على مدار الساعة، وفق المصدر السابق.

يأتي ذلك بأعقاب مناورات استمرت يومين على الحدود الموريتانية المالية مطلع شهر مايو/أيار الماضي، قالت موريتانيا حينها إن المناورات "ردا على توغلات الجيش المالي وقوات فاغنر الروسية في عدد من القرى الموريتانية الحدودية وترويعها الموريتانيين واعتقال بعضهم وتخريب ممتلكاتهم وإصابة مواطنين بجروح".

يذكر أن موريتانيا تعاني من ضعف في تجهيز جيشها في حين قدمت روسيا عتادا متطورا لمالي المجاورة وبات استخدام المسيّرات أمرا معتادا من قبل الجيش المالي المدعوم من قوات فاغنر.

كما يشار إلى أن موريتانيا، الدولة الصحراوية الشاسعة البالغ عدد سكانها 4.5 ملايين نسمة، لم تشهد أي هجوم من قبل الجماعات المسلحة منذ عام 2011، بينما تنتشر تلك الجماعات بأماكن أخرى في منطقة الساحل وتشن هجمات متكررة في عدة دول من بينها مالي.

مقالات مشابهة

  • حكومتنا: إجراء 8 عمليات لجراحة الأوعية الدموية للمرة الأولى في زليتن
  • عابد فهد يغوص في مشوار حياته للمرة الأولى ليلة عيد الأضحى المبارك
  • للمرة الأولى.. تدشين مركز التحكم والمراقبة المتنقل في موسم الحج
  • للمرة الأولى .. الهيئة العامة للنقل تدشّن مركز التحكم والمراقبة المتنقل
  • للمرة الأولى .. الهيئة العامة للنقل تدشّن مركز التحكم والمراقبة المتنقل لمتابعة حركة مركبات النقل العام في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة في موسم الحج لهذا العام 1445هـ
  • للمرة الأولى… نادي الرياض للجولف يستضيف بطولة السعودية الدولية
  • رولان غاروس لكرة المضرب .. الإسباني ألكاراس يحرز اللقب للمرة الأولى في تاريخه
  • الجيش الموريتاني يمتلك للمرة الأولى مسيّرات
  • فوز حزب الحرية اليميني بالانتخابات الأوروبية في النمسا للمرة الأولى في انتخابات وطنية
  • مهرجان جمعية الفيلم يعرض فيلم "علم".. وفلسطين حاضرة بقوة