شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أخبار مصر طقس غد شديد الحرارة على كافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 38 درجة، نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها توقع هيئة الأرصاد الجوية  ، أن يشهد غد .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار مصر.

. طقس غد شديد الحرارة على كافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 38 درجة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار مصر.. طقس غد شديد الحرارة على كافة الأنحاء...

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها توقع هيئة الأرصاد الجوية ، أن يشهد غد الثلاثاء، استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة، ليسود طقس معتدل الحرارة فى الصباح الباكر على كافة الأنحاء، شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء و جنوب الصعيد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل رطب ليلا على كافة الأنحاء.

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة السادسة مساءً..

الرئيس السيسي يوقع قوانين بربط موازنة عدد من الهيئات للسنة المالية 2023-2024

وقع الرئيس عبدالفتاح السيسي قانون رقم 125 لسنة 2023 بربط موازنة الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس للسنة المالية "2023-2024"، بمبلغ أربعة وأربعين مليارا وسبعمائة وستة وعشرين مليون جنيه.

 

وزير الخارجية يبحث مع نظيرته النرويجية الوضع فى السودان وفلسطين

صرح السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية، بأن سامح شكري وزير الخارجية تلقى اتصالاً هاتفياً اليوم 17 يوليو الجاري من وزيرة خارجية النرويج " أنيكين هويتفيلد"، تناول سبل دعم وتعزيز العلاقات الثنائية بين مصر والنرويجي، و المستجدات الخاصة بالأوضاع فى السودان والقضية الفلسطينية.

قبول دفعة جديدة بالمعاهد الصحية للقوات المسلحة للعام الدراسى 2023/2024

صدق الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على الإعلان عن قبول دفعة جديدة من الطلبة المتطوعين لصالح المعاهد الصحية للقوات المسلحة (ذكور – إناث) من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة (علمى علوم) أو الثانوية الأزهرية (علمى) خريجى العام الدراسى (2021/ 2022)، (2022/2023) وذلك بالمعهد الصحى للقوات المسلحة ذكور بحوش عيسى، والمعهد الصحى للقوات المسلحة
 إناث بأحمد جلال والمعهد الصحى للقوات المسلحة بالجلاء.

الزراعة: الإفراج عن 119 ألف طن أعلاف "ذرة وفول صويا" بـ65 مليون دولار أعلن السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أن الإفراج عن مستلزمات الأعلاف متواصل بالتنسيق مع البنك المركزي، مضيفا أنه خلال الفترة من 7/6/2023 حتى 13/7/2023 تم الإفراج عن 119 ألف طن من الذرة وفول الصويا بحوالي 65 مليون دولار. رئيس الوزراء يتابع مستجدات تنفيذ مشروعات إنتاج الهيدروجين الأخضر

تابع الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، مستجدات تنفيذ المشروعات فى مجال إنتاج الهيدروجين الأخضر، وذلك فى اجتماع عقده اليوم، بحضور الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والمستشار أمجد سعيد، المستشار القانونى لوزير الكهرباء والطاقة المتجددة، سيف صالح، معاون وزيرة التخطيط للسياسات والاستثمار، كما شارك بالاجتماع عبر تقنية الفيديو كونفرانس، المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، كريم بدر، المدير التنفيذى لصندوق مصر الرقمية.

النقل: ميناء السخة سيساهم فى زيادة حصة مصر من السوق العالمية لتجارة الترانزيت تفقد الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل أعمال تنفيذ مشروع استكمال تطوير ميناء السخنة، كما تفقد أعمال التطوير الجارية بالميناء، وتم متابعة نسب تنفيذ الأعمال وما وصلت إليه مشروعات الطرق الداخلية والتجفيف بالأحواض، وكذلك خط السكك الحديدية الجديد بداخل الميناء، والوقوف على مستجدات أعمال شركات المقاولات العاملة، حيث تفقد أعمال امتداد الحوض الثاني والمخطط العام له وكذا مخطط استخدامات الأراضي من حوله، بجانب أعمال التجفيف بالحوض.  بدء التقديم بكلية الشرطة للحاصلين على ثانوية العام الماضى عبر موقع الداخلية غدا تبدأ أكاديمية الشرطة غدا الثلاثاء، قبول طلبات الراغبين في التقديم لكلية الشرطة من الحاصلين على الثانوية العامة وخريجي بعض الجامعات للعام الماضي وذلك أون لاين عبر موقع وزارة الداخلية. أحضان وقبلات فى استقبال الحجاج.. وصول آخر أفواج حج القرعة للقاهرة (صور)

وصل آخر أفواج حج القرعة بمطار القاهرة الدولى العائدون من الأراضي المقدسة عقب أداء فريضة الحج، وتم إنهاء كافة الإجراءات وتقديم التسهيلات والتيسيرات لهم.

تنسيق الجامعات 2023.. 35 ألف طالب يسجلون فى اختبارات القدرات حتى الآن أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على أهمية الخدمات التي يقدمها مكتب التنسيق للتيسير على الطلاب في الالتحاق بالجامعات للعام الجامعي الجديد 2023-2024، مشيرًا إلى ضرورة تكثيف العمل خلال الفترة القادمة لتنظيم اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالكليات التي يُشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات المؤهلة لها، وذلك وفقاً لشروط وقواعد القبول الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات.  ارتفاع عدد ضحايا عقار حدائق القبة المنهار إلى 9 أشخاص

ارتفع عدد ضحايا حادث انهيار عقار حدائق القبة، إلى 9 أشخاص، وتواصل الأجهزة المعينة والمحافظة القيام بعمليات البحث عن أي ناجيين تحت الأنقاض مع إجراء عمليات معاينة للمنازل المجاورة له.

الأرصاد: طقس غد شديد الحرارة على كل الأنحاء والقاهرة 38 درجة والمحسوسة 41 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية ، أن يشهد غد الثلاثاء، استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة، ليسود طقس معتدل الحرارة فى الصباح الباكر على كافة الأنحاء، شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء و جنوب الصعيد  ، حار رطب على السواحل الشمالية  ، معتدل رطب ليلا على كافة الأنحاء. هلال شهر المحرم يولد اليوم.. أول أيامه وبداية السنة الهجرية الأربعاء المقبل طبقا للحسابات الفلكية التى يقوم بها معمل أبحاث الشمس بالمعهد، فإن هلال شهر المحرم، يولد مباشرة بعد حدوث الاقتران في ت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للقوات المسلحة أخبار مصر

إقرأ أيضاً:

عاجل - العظمى 36 درجة.. حالة الطقس اليوم في الزقازيق

العظمى 36 درجة.. حالة الطقس اليوم في الزقازيق.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن كواليس حالة الطقس اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 في الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة كبداية لموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء.

عاجل - "الطقس الحارق".. كم درجة الحرارة اليوم في المنصورة؟ (تفاصيل) عاجل - حالة الطقس الآن.. كم درجات الحرارة اليوم في كفر الشيخ؟ (اعرف التفاصيل) عاجل - لايـف الآن وادي النطرون.. اعرف حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم عاجل - موجة حارة تضرب البحيرة.. حالة الطقس اليوم في دمنهور (اعرف التفاصيل ودرجات الحرارة) حالة الطقس اليوم في الزقازيق

العظمى 36 درجة.. حالة الطقس اليوم في الزقازيق.. كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء خاصة في الزقازيق، حار على السواحل الشمالية، معتدل ليلا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

درجات الحرارة اليوم في الزقازيق

العظمى 36 درجة.. حالة الطقس اليوم في الزقازيق.. وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، في إطار الخدمات التي تستعرضها لقرائها ومتابعيها لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة، حالة الطقس اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 في الزقازيق، وجاءت كما يلي:

حالة الطقس اليوم في الزقازيق

درجة الحرارة العظمى

درجة الحرارة الصغرى

36

24

حالة الطقس الآن في مصر

العظمى 36 درجة.. حالة الطقس اليوم في الزقازيق.. وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم؛ القاهرة العظمى 38 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 22، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 21، وسوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 24، وقنا العظمى 42 درجة والصغرى 26، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 28.

درجات الحرارة اليوم في مدن ومحافظات مصر

العظمى 36 درجة.. حالة الطقس اليوم في الزقازيق.. وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن آخر تطورات حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية، وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة على المدن والعواصم بمحافظات الجمهورية:

المدينةدرجة الحرارة الصغرىدرجة الحرارة العظمى

درجات الحرارة في القاهرة

 25

38

درجات الحرارة في العاصمة الإدارية 

25

38

درجات الحرارة في 6 أكتوبر 

24

38

درجات الحرارة في بنها 

24

37

درجات الحرارة في دمنهور 

23

37

درجات الحرارة في وادي النطرون 

24

38

درجات الحرارة في كفر الشيخ 

24

37

درجات الحرارة في المنصورة 

23

36

درجات الحرارة في الزقازيق 

24

36

درجات الحرارة في الإسكندرية

22

32

درجات الحرارة في شرم الشيخ

29

41

درجات الحرارة في طابا

23

37

درجات الحرارة في الطور

27

39

درجات الحرارة في سانت كاترين

18

31

درجات الحرارة في نخل

18

35

درجات الحرارة في رأس سدر 

25

39

درجات الحرارة في رفح

23

31

درجات الحرارة في العريش 

23

32

درجات الحرارة في السويس

24

37

درجات الحرارة في الإسماعيلية

23

37

درجات الحرارة في بورسعيد 

23

31

درجات الحرارة في دمياط 

23

32

درجات الحرارة في طنطا

23

36

درجات الحرارة في شبين الكوم

24

37

درجات الحرارة في العلمين

22

31

درجات الحرارة في أبو سمبل

28

43

درجات الحرارة في الوادى الجديد

23

43

درجات الحرارة في أسوان 

28

43

درجات الحرارة في الأقصر

27

42

درجات الحرارة في قنا 

26

42

درجات الحرارة في سوهاج 

24

40

درجات الحرارة في أسيوط 

23

39

درجات الحرارة في المنيا 

23

39

درجات الحرارة في بنى سويف 

23

37

درجات الحرارة في الفيوم 

23

37

درجات الحرارة في رأس حدربة 

28

36

درجات الحرارة في أبو رماد 

28

39

درجات الحرارة في حلايب

28

36

درجات الحرارة في شلاتين

28

39

درجات الحرارة في مرسى علم

29

40

درجات الحرارة في الغردقة 

28

40

درجات الحرارة في سيوة 

22

38

درجات الحرارة في السلوم

19

34

درجات الحرارة في مطروح 

21

30

العظمى 36 درجة.. حالة الطقس اليوم في الزقازيق.. وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد حالة الطقس اليوم نشاطًا على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد.

الطقس، حالة الطقس، حالة الطقس اليوم، حالة الطقس الآن، أخبار الطقس، أخبار الطقس اليوم، أخبار الطقس الآن، طقس اليوم، الطقس اليوم، الطقس الآن، أخبار عاجلة، أخبار عاجلة الآن، أخبار عاجلة اليوم، أخبار مصر، أخبار مصر اليوم، أخبار مصر الآن، الأرصاد، الارصاد الجويه، الأرصاد الجوية، هيئة الأرصاد الجوية، أخبار الأرصاد، أخبار الأرصاد الجوية، حالة الجو، حالة المناخ، The Weather، درجات الحرارة، درجات الحرارة اليوم، أخبار درجات الحرارة، درجات الحرارة الآن، حالة الطقس عاجل، الأرصاد الجوية عاجل، هيئة الأرصاد الجوية عاجل، بيان حالة الطقس، درجة الحرارة، درجة الحرارة الآن، درجة الحرارة اليوم،

حالة الطقس في مصر

العظمى 36 درجة.. حالة الطقس اليوم في الزقازيق.. وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يكون حالة الطقس اليوم مائلًا للحرارة ليلًا على أغلب الأنحاء معتدلًا على السواحل الشمالية، كما توقعت نشاط للرياح على أغلب الأنحاء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب الصعيد، ومن المتوقع أن تشهد حالة الطقس يومي الثلاثاء 11 يونيو والأربعاء 12 يونيو نشاط لحركة الرياح على أغلب الأنحاء.

تحذير هيئة الأرصاد الجوية

وعن الفئات التي حذرت هيئة الأرصاد الجوية من الخروج في ذروة موجة الحر أو التعرض للشمس في ذلك الوقت هي:

الأطفال.كبار السن.المصابون بالحمى.الأشخاص الذين يعانون من الجفاف. عاجل - العظمى 37 درجة.. حالة الطقس اليوم في بنها بمحافظة القليوبية عاجل - "نار جهنم".. حالة الطقس اليوم في مدينة 6 أكتوبر (بيان هيئة الأرصاد الجوية) عاجل - مباشـر الآن.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم في العاصمة الإدارية (تفاصيل) عاجل - تصل لـ38 درجة.. حالة الطقس اليوم في محافظة القاهرة (تفاصيل وتحذيرات مهمة)

العظمى 36 درجة.. حالة الطقس اليوم في الزقازيق.. وفي هذا الصدد، أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن فصل الربيع يشهد ارتفاعًا كبيرًا في درجات الحرارة مقارنة بالصيف في بعض السنوات، إلا أن نسبة الرطوبة تكون أقل مما تصبح عليه إلا في الصيف، وأن هذا العام نشهد ظاهرة غريبة وستستمر موجة الحر في فصل الربيع يومين أو ثلاثة أيام كحد أقصى، لكن الغريب أنها تستمر هذا العام أكثر من أسبوع.

مقالات مشابهة

  • بداية موجة متلاحمة.. الأرصاد: ارتفاع شديد في الحرارة والقاهرة تسجل 43 درجة
  • موجة حر غير مسبوقة.. الأرصاد: ارتفاع شديد في الحرارة والقاهرة تسجل 43 درجة
  • شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الأربعاء
  • «الأرصاد»: طقس مشمس وشديد الحرارة على محافظات الصعيد.. والعظمى 43 درجة
  • عاجل - العظمى 36 درجة.. حالة الطقس اليوم في الزقازيق
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا.. والعظمى بالقاهرة 38
  • طقس اليوم حار نهارا ومعتدل ليلا علي أغلب الأنحاء.. والعظمي بالقاهرة 36
  • «الأرصاد»: أخر أيام الأجواء الربيعية.. والعظمى على القاهرة 36 درجة
  • اليوم .. طقس حار نهارا معتدل ليلا والعظمى بالقاهرة 36 درجة
  • عظمى القاهرة 36 ..انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء اليوم