البوابة نيوز:
2024-06-03@01:11:33 GMT

تفاصيل القبض على مؤدي المهرجانات حمو بيكا

تاريخ النشر: 20th, January 2024 GMT

ألقت أجهزة الأمن القبض على مؤدي المهرجانات حمو بيكا، وذلك بعض مشاجرة نشبت بأحد الكافيهات في مدينة ٦ أكتوبر، وجارى التحقيق في الواقعة.

التفاصيل

نشب خلاف بين مالك الكافيه، مع حمو بيكا وأشخاص برفقته، أدى إلى الكثير من تلفيات داخل الكافيه، وتحرك رجال الشرطة وتم السيطرة على الوضع والقبض على أطراف الواقعة.

ليس الشجار الأول

ظهر مؤدي المهرجانات حمو بيكا بمشهد مؤسف من قبل، أثناء شجاره بعد عودته من الساحل الشمالي، وظهر بالفيديو وهو يتشاجر مع بعض الأشخاص، ويشتبك معهم هو ومعه مجموعة من أصدقائه، مما أثار استياء رواد السوشيال ميديا والمتابعين بشكل كبير.

إثارة للجدل طوال الوقت

إعتاد مؤدى المهرجانات حمو بيكا إثارة الجدل طوال الوقت، فهو منذ بداياته الفنية وهو يهاجم أبناء الكار الواحد لتصدر التريند، فيهاجم حسن شاكوش تاره، ويهاجم عمر كمال تاره أخرى، ثم يعود للعمل معهم، ويتابدل كل منهم الهجوم على الآخر، وتصدر التريند، إلى جانب إرتداء الذهب والتباهى بسياره مطليه بالذهب، وكل تلك الأفعال لصيد وتصدر التريند طوال الوقت.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حمو بيكا المهرجانات أجهزة الأمن المهرجانات حمو بیکا

إقرأ أيضاً:

تضامنا مع غزة... آلاف المغاربة يطالبون بمقاطعة وإلغاء المهرجانات

شارك آلاف المتظاهرين في وقفات احتجاجية بعدة مدن مغربية عقب صلاة الجمعة، يوم أمس، مطالبين بوقف ومقاطعة المهرجانات الغنائية بالمملكة، تضامنا مع فلسطينيي قطاع غزة الذين يتعرضون لحرب إسرائيلية مدمرة منذ نحو 8 أشهر.

الوقفات نظمتها « الجبهة المغربية لدعم فلسطين » في عدة مدن، بينها مكناس وفاس والقنيطرة وأزمور، وتارودانت، وبركان.

وعبر هتافاتهم، طالب المتظاهرون بوقف ومقاطعة المهرجانات الغنائية بالمملكة في الفترة الحالية « احتراما لأرواح عشرات الآلاف من الشهداء في غزة ».

ومن بين هذه الهتافات: « الشعب يريد مقاطعة موازين »، و »أش خاصك (ماذا تريد) فلسطين؟، الحفلات وموازين ».

و »موازين » مهرجان موسيقي عالمي سنوي تستضيفه العاصمة الرباط، ويُقام هذا العام في الفترة بين 21 و29 يونيو/ حزيران المقبل، بمشاركة العديد من الفنانين الموسيقيين العالميين والمحليين.

وإضافة إلى « موازين »، تشهد المملكة العديد من المهرجانات الغنائية صيفًا في إطار الترويج للموسم السياحي، ومن بينها الدورة الـ27 من مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة، الذي انطلق في 24 مايو/ أيار الجاري، ويتواصل حتى الأول من يونيو.

في هذا الصدد، انتقد حقوقيون، في كلمات لهم خلال الوقفات، استمرار تنظيم الحفلات والمهرجانات الغنائية في المملكة بالوقت الراهن، مطالبين بضرورة إلغائها في ظل الحرب على غزة.

إضافة إلى ذلك، طالب المتظاهرون، عبر هتافاتهم، بوقف التطبيع، والعمل على الضغط على إسرائيل لوقف حربها على غزة، مشيدين في الوقت ذاته بصمود المقاومة في غزة.

ومن هذه الهتافات: « فلسطين ليست للبيع »، و »لا احتلال لا تطبيع »، و »تحية مغربية للمقاومة الأبية ».

وخلفت الحرب الإسرائيلية على غزة أكثر من 118 ألف فلسطيني بين قتيل وجريح، معظمهم أطفال ونساء، ونحو 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة أطفال ومسنين.

وتواصل إسرائيل هذه الحرب متجاهلة قرارا من مجلس الأمن يطالبها بوقف القتال فورا، وأوامر من محكمة العدل تطالبها بوقف هجومها على رفح، واتخاذ تدابير فورية لمنع وقوع أعمال « إبادة جماعية »، و »تحسين الوضع الإنساني » بغزة.

مقالات مشابهة

  • السهلي: لابد من رئيس لجنة الانضباط توضيح كيف تدار المسألة لعدم إثارة الشك
  • شبانة: محامي الشيبي يحاول إثارة القضية بتهديدات غير مقبولة
  • شبانة: محامي الشيبي يحاول إثارة القضية بشكل غريب.. وتهديداته غير مقبولة
  • أقوال مطرب المهرجانات عصام صاصا في واقعة دهس شخص حتي الموت
  • «التربية»: تركيب وتشغيل وصيانة السبورة التفاعلية في المدارس طوال اليوم
  • تفاصيل القبض على الفنان أحمد عبد القوي لتنفيذ حكم قضائي
  • تضامنا مع غزة... آلاف المغاربة يطالبون بمقاطعة وإلغاء المهرجانات
  • وضع مطرب المهرجانات عصام صاصا على قوائم ترقب الوصول
  • بعد تصدره الترند.. من هو تامر عبد المنعم؟
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يستهدف رفح الفلسطينية طوال الليل