بوابة الوفد:
2024-06-12@02:47:45 GMT

"إدارة الوقت ذوي الهمم" ندوة بمركز شباب بقنا

تاريخ النشر: 20th, January 2024 GMT

نظمت مديرية الشباب والرياضة بقنا، وإدارة شباب الوقف بمركز شباب القلمينا، اليوم السبت الموافق 20 يناير 2024م، ندوة بعنوان "إدارة الوقت ذو همم" وذلك لتعليم الشباب كيفية تنظيم وإدارة الوقت وذلك لأهمية الوقت. 

 وأوضح المحاضر  خلال حديثة ان إدارة الوقت تعتبر استراتيجية من استراتيجيات التخطيط الفعالة وفيها يتم التحكم فى الوقت المبذول بهدف تحقيق أكبر قدر ممكن من المهام، بجانب الحفاظ على عاملي الإنتاجية والجودة.

 

 وأكد محمد عبدالرحيم عرفه علي، وكيل مديرية الشباب والرياضة بقنا، أن عملية إدارة الوقت هي عملية منظمة ومدروسة بهدف الوصول إلى الاستخدام الأمثل للزمن بما يخدم مصلحة الشركة من جهة، وراحة العامل النفسية والجسدية من جهة أخرى.

  وقال عبدالشافي السيد،  مدير إدارة شباب الوقف، أن عملية إدارة الوقت تمثل عامل مهما فى المنع من السقوط فى الهاوية، وتمنع الموظف من الشعور بالعجز أو إساءة الإستغلال الذى يدفعه لترك العمل أو عدم الإهتمام بالجودة المطلوبة.

   يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحمد عبدالرحيم عرفة وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، و عبد الشافي السيد علي مدير إدارة شباب الوقف. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة قنا الشباب والرياضة بقنا مركز شباب الوقف وزارة الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والریاضة إدارة الوقت

إقرأ أيضاً:

رياضة وأوقاف الشرقية ينظمان ندوة آداب عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على الدور الذي تقوم به مديرية الشباب والرياضة وما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبية وأنشطة متنوعة وعرضها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بهدف الوصول إلى مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع.

من جانبه أشار الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة، إلى أنه تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية وبالتعاون مع لجنة الدعوة الإسلامية سوف تقوم المديرية بتنظيم ندوه دينية بعنوان "سنن وآداب عيد الأضحى وفضائل الأضحية وأحكامها" يتم عرضها اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024 في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً عن طريق البث المباشر على صفحة مديرية الشباب والرياضة بالشرقية وصفحة لجنة الدعوة الإسلامية بالمحافظة من خلال الروابط الآتية:

https://www.facebook.com/yssharkia?mibextid=ZbWKwL

https://www.facebook.com/profile.php?id=100068785399535

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أنه من المقرر أن يقوم فضيلة الشيخ سعيد عبد الدايم عضو لجنة الدعوة الإسلامية بالمحافظة بتقديم الندوة والتي سوف يبين فيها تعريف الأضحية وشروطها والميقات الزمني للأضحية، وكيفية شرائها من الأسواق وفضل وشروط الأضحية والمضحى وحكم الاشتراك في الأضحية (الجمل أو الناقة)، وكيفية تقسيمها بشرط ألَّا يقل النصيب الواحد للأضحية حينئذٍ عن السُّبع.

مقالات مشابهة

  • تدريبات رياضية وألعاب ترفيهيه بمركز شباب الناصرية
  • "سنن وآداب عيد الأضحى وفضائل الأضحية وأحكامها" ندوة تثقيفية لشباب الشرقية
  • رياضة وأوقاف الشرقية ينظمان ندوة آداب عيد الأضحى
  • شباب ورياضة سوهاج تحصد المركز الأول بدوري المنتخبات للثقافة الرياضية
  • ندوة تثقيفية بالشرقية عن أهمية التأمين على الماشية
  • عرض فيلم جلسات ورق التوت لمناقشة الممارسات الضارة للإناث بالمنيا
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • "الأعلى للثقافة" يعقد ندوة لشباب ذوى الهمم بدمنهور.. صور
  • تنفيذ تدريبات الكشافة بمركز شباب العريش
  • القومي لرياضة المرأة ببورسعيد يواصل تدريباته بمركز شباب السلام