تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة محافظة الدقهلية، من ضبط  4 أشخاص "عامل وشقيقته وزوج شقيقتهم" بعد قيامهم بالتعدي على جارهم بالضرب واحداث اصابته بجروح قطعية بالأذن والجبهة والرأس بقرية كفر تلبانة التابعة للمركز لخلافات نشبت بينهم بسبب الجيرة ولهو الأطفال.

البداية بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد طارق عابدين، مامور مركز شرطة المنصورة، من مستشفى الطوارئ الجامعي بوصول "إسلام.

م.إ.ا"، 26 عاما، عامل ومقيم قرية كفر تلبانة دائرة المركز مصاب بجروح قطعية بالرأس والأذن اليسرى وكدمات متفرقة بالجسم "إدعاء تعدي من آخرين".

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة بقيادة الرائد أحمدالعزب، رئيس المباحث، وبالفحص وسؤال المصاب اتهم كل من:"محمد.غ.م"،40عاما،حداد مسلح، وشقيقتيه "رحمه"،22عاما، ربة منزل، و"نهلة"، 36 عاما، ربة منزل وزوج شقيقتهم "أنس.ص.ع"،53 عاما، عامل ويقيمون بقرية كفر تلبانة بالتعدي عليه بالضرب بالأيدي وعصا خشبية بحوزة الثانية والثالثة وآلة حادة "سكين"، بحوزة الأول وإحداث إصابته وذلك لوجود خلافات بينهم بسبب لهو الأطفال.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة من ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا واعترفوا بارتكاب الواقعة لذات السبب وخلصهم من الأدوات المستخدمة.

جرى تحرير  المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات فى الواقعة.

حركة تنقلات بين رؤساء المراكز والمدن فى الدقهلية وكيل تعليم الدقهلية يتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس المحافظة

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية النيابة العامة ضبط المتهم ضبط المتهمين في الدقهلية لهو الأطفال لوجود خلافات محافظة الدقهلية مدير أمن الدقهلية مركز شرطة المنصورة مستشفي الطوارئ امن الدقهلية مدير المباحث الجنائية خلافات بينهم جروح قطعية مرکز شرطة المنصورة

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بالاعتداء على شخص بسلاح أبيض في الإسماعيلية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تداول على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن شكوى أحد الأشخاص من اعتداء آخر عليه بالضرب وإحداث إصابته بالإسماعيلية وصدور أحكام قضائية ضده.

وبالفحص تبين ورود بلاغ للأجهزة الأمنية بالإسماعيلية من عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة الإسماعيلية بتضرره من (آخر "محكوم عليه بالحبس لمدة 3 سنوات في إحدى القضايا) لاعتدائه عليه بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته لخلافات الجيرة وجرى ضبط المشكو في حقه واتخاذ الإجراءات القانونية حياله في حينه.

ومن جهة اخرى أصدرت محكمة شمال القاهرة، العمالية حكمها في القضية المرفوعة من المحامي هاني سامح، لصالح مندوب دعاية طبية بإحدى شركات الأدوية، في القضية 364 لسنة 2022، والذي حكم لصالح العمل بإلزام الشركة بسداد مبالغ مجموعها 600 ألف جنيه، لصالح العامل كتعويض عن فصله تعسفيا.

جاء في صحيفة الدعوى، أنه لا يجوز فصل العامل أو الموظف بالقطاع الخاص سوى في حالات محددة على سبيل الحصر، إذا ارتكب خطأ جسيما، إذا ثبت انتحال العامل لشخصية غير صحيحة، أو قدم مستندات مزورة، أو إذا ثبت ارتكاب العامل لخطأ نشأت عنه أضرارا جسيمة لصاحب العمل، بشرط أن يبلغ صاحب العمل الجهات المختصة بالحادث خلال 24 ساعة من وقت علمه بوقوعه أو إذا تكرر من العامل عدم مراعاة التعليمات اللازم إتباعها لسلامة العمال والمنشأة رغم التنبيه عليه كتابة بمراعاة ذلك.
 

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهم بالاعتداء على شخص بسلاح أبيض في الإسماعيلية
  • استدرجوه لليلة حمراء.. المشدد 15 عاما للمتهمين بتعذيب عامل حتى الموت
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات على تجارة المخدرات بـ القليوبية
  • مصرع عامل أسفل عجلات قطار "القاهره أسوان"
  • المشدد 3 سنوات لسائقين سرقا هاتف محمول من عامل بالإكراه والتعدى عليه بطوخ
  • تاجر يحاول التخلص من آخر بسبب خلافات على ثمن الماشية بطهطا
  • المؤبد لأب ونجله والمشدد 15 عاما للمتهم الثالث لاتجارهم بالمخدرات بالقناطر
  • مقتل فلاح علي يد ابن عمه بسبب خلافات علي قطعه أرض بالفيوم
  • المؤبد لأب ونجله والمشدد 15 عاما للمتهم الثالث لإتجارهم بالمخدرات بالقناطر
  • الحبس سنتين لـ «عامل» لاتهامه بالشروع في قتل شخص بـ القناطر الخيرية