فيلم مقسوم بطولة الفنانة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن وعمرو وهبة، من إخراج كوثر يونس و تأليف هيثم دبور، ، إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.
تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوي في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.


حاز البرومو الدعائي للفيلم على ردود فعل إيجابية ومشاهدات تجاوزت 5 مليون مشاهدة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.
الفنانة ليلي علوي أبدت إعجابها خلال العرض الخاص بدور الشخصية التي قامت بيها وكشفت أيضاً عن سر نجاح الفيلم واختلافه وواقعية الشخصيات المشاركه في العمل.
كما أعربت الممثلة سماء ابراهيم عن سعادتها بالعمل مع الفنانين الكبار ليلي علوي وشيرين رضا.
بالإضافة إلى تصريح الممثله الشابة سارة عبدالرحمن عن دورها في الفيلم التي قامت فيه بدور منتجه مع عمرو وهبة وبيحاولوا يجمعوا فيه الثلاث فنانين لغناء الأغنية مرة ثانية في الفيلم الذي يقومون بإنتاجه في العمل الفني و عبرت عن امتنانها بالخبرات الواقعية التي اكتسبتها من الفنانين الكبار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحداث الفيلم فيلم مقسوم مواقع التواصل الاجتماعي كريم الشناوي عمرو وهبة

إقرأ أيضاً:

في بطولة العالم للمواي تاي باليونان.. العامودي يحصد الذهب ويحقق أول إنجاز سعودي

البلاد- جدة

في إنجاز جديد للرياضة السعودية، أحرز البراء العامودي، لاعب المنتخب الوطني للملاكمة التايلندية، الميدالية الذهبية لمنافسات الملاكمة التايلندية وزن 67 كجم، ضمن منافسات بطولة العالم للـ “مواي تاي” (IFMA 2024) التي استضافتها مدينة باتراس اليونانية.
مشاركة العامودي جاءت ضمن بعثة المنتخب السعودي للملاكمة التايلندية التي حصدت 5 ميداليات في جميع الفئات القتالية والواي كرو والباراموي.
وحاز المقاتل السعودي البراء العامودي على لقب بطولة العالم في المواي تاي بوزن (57 كجم) في فئة الكبار تحت 23 عامًا، بعد أن أقصى بطل العالم السابق الروسي إيغور بيكروف في المباراة الختامية.
ويعد العامودي أول سعودي يحصل على المركز الأول في بطولة الملاكمة العالمية التايلاندية الـ “مواي تاي” 2024 بمشاركة 70 دولة وأكثر من 800 رياضي ومدرب، وكبار شخصيات من جميع القارات الخمس، ما جعلها واحدة من أكبر الأحداث في تاريخ اللعبة.
فخور بإنجازي باسم الوطن
وعبر البطل السعودي العامودي عن سعادته وشعوره بالفخر لتحقيق هذا الإنجاز باسم المملكة العربية السعودية في هذا المحفل العالمي، وأكد أن الإنجاز السعودي غير مستغرب في ظل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة للرياضة في كافة الألعاب، وأيضا الاهتمام الكبير الذي يلقاه لاعبو المنتخب السعودي من الاتحاد السعودي للملاكمة التايلندية.
وعلي صفحته بمنصة “إكس”، أشاد الاتحاد السعودي للملاكمة التايلندية بإنجاز البراء العامودي؛ كأول بطل سعودي يحقق هذا اللقب، كما أشاد أيضاً باللاعب علي ناصر الذي حصد أول ميدالية “بارا” في مشاركته الخارجية، بالإضافة إلى أثير عبدالعزيز ومحسن الصبياني وعبدالله الدوسري علي تحقيقهم الميداليات البرونزية في هذه البطولة المرموقة.
وتعد رياضة المواي تاي من الرياضات القتالية، وتكون على شكل نزالات بين لاعبين أو متنافسين اثنين داخل الحلبة التي تكون على شكل مربع، وتحيط بها الحبال من كل جانب، ويقوم اللاعب باستعمال وتسديد اللكمات في اليدين، والمرفق، والأرجل، والركبة، وهي فن يظهر مقدرة اللاعب الرياضي على استعمال اليدين والرجلين، والدفاع الذاتي للحصول على الفوز.

مقالات مشابهة

  • القمصان المحظوظة.. أطقم المنتخبات الأكثر نجاحاً في بطولة اليورو
  • إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح المسوّق بالكامل لشركة «أرامكو»
  • ليلى علوي تعلق على الموقف المحرج بعد قبلة عمرو دياب
  • في بطولة العالم للمواي تاي باليونان.. العامودي يحصد الذهب ويحقق أول إنجاز سعودي
  • فيلم "على الماشي" يحتل المركز الرابع ويحقق 16 آلف جنيه
  • أول تعليق لـ ليلى علوي بعد موقفها المحرج مع عمرو دياب .. فيديو
  • ليلى علوي بعد تعرضها لموقف مُحرج من عمرو دياب .. "هو اللي بادر بالسلام"
  • في هذا الموعد.. نانسي عجرم تحيي حفلًا غنائيًا في أسبانيا
  • منى زكي تعود للكوميديا بفيلم «رزق الهبل»
  • عقب فيديو الصفعة المثير للجدل..عمرو دياب يعرّض ليلى علوي لموقف محرج بسبب "القبلة الثانية" (فيديو)