استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم الاثنين، فى مقر ديوان عام محافظة الفيوم، خلال زيارته للمحافظة فى إطار متابعته لانضباط سير امتحانات الدور الأول للعام الدراسى ٢٠٢٣ /٢٠٢٤ للشهادة الإعدادية ومتابعة تنفيذ التعليمات والإجراءات والقواعد المنظمة لها.

آخر موعد للتقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024 وزير التربية والتعليم يشهد مؤتمر "منظمات المجتمع المدني والمسئولية المجتمعية”

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين عبد الحميد سكرتير عام المحافظة والأستاذ خالد عبد الحكم رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات والدكتورة أمانى قرنى مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وأعرب وزير التربية والتعليم عن سعادته بزيارة محافظة الفيوم، مثمنا دور المحافظة فى الارتقاء بالعملية التعليمية، وجهودها فى ضبط وانتظام العام الدراسى  ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤.

محافظ الفيوم يرحب بزيارة وزير التربية والتعليم 

ورحب الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بزيارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مثمنا جهود الدكتور رضا حجازي في تطوير وضبط المنظومة التعليمية.

ومن المقرر أن يقوم الوزير بتفقد عدد من المدارس، لمتابعة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسى ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ للشهادة الإعدادية بالمحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التربية والتعليم وزير التربية والتعليم رضا حجازي أحمد الأنصاري الفيوم وزیر التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

برقم الجلوس.. رابط حصري هـنــا نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم الترم الثاني محافظة الفيوم (استعلم عن نتيجتك الآن)

برقم الجلوس.. رابط حصري هـنــا نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم الترم الثاني محافظة الفيوم (استعلم عن نتيجتك الآن).. أعلنت محافظة الفيوم، في بيان لها أصدرته قبل دقائق، موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم، فضلًا عن إعلان أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة، بعد انتهاء كافة أعمال التصحيح والرصد والمراجعة، إذ من المقرر أن يعتمدها الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم خلال مؤتمر صحفي في الثالثة عصر اليوم.

برقم الجلوس.. رابط حصري هـنــا نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم الترم الثاني محافظة الفيوم (استعلم عن نتيجتك الآن)

برقم الجلوس.. رابط حصري هـنــا نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم الترم الثاني محافظة الفيوم (استعلم عن نتيجتك الآن).. وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم، والرابط الرسمي للحصول نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم التاني بالفيوم فور ظهورها.

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة الفيوم

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة اليوم عبر رابط مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول عليها باستخدام رقم الجلوس والاسم.

خطوات الاستعلام والحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية

برقم الجلوس.. رابط حصري هـنــا نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم الترم الثاني محافظة الفيوم (استعلم عن نتيجتك الآن).. ويمكن لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الحصول على النتيجة فور اعتمادها من خلال خطوات بسيطة كالتالي:

الدخول على رابط مديرية التربية والتعليم محافظة الفيوم.الضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية.إدخال الاسم ورقم الجلوس.الضغط على إظهار النتيجة وستظهر فورًا. الرابط الرسمي لنتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالفيوم

وخصصت مديرية التربية والتعليم في محافظة الفيوم رابط إلكتروني للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024 فور إعلانها رسميا بكل سهولة ويسر، كما يمكن الحصول على النتيجة من خلال الصفحة الرسمية لمحافظة الفيوم، والرابط الرسمي لمحافظة الفيوم.

مقالات مشابهة

  • ظهرت نتيجتك الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم بالاسم فقط
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2024
  • رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم.. استعلم الآن
  • برقم الجلوس.. رابط حصري هـنــا نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم الترم الثاني محافظة الفيوم (استعلم عن نتيجتك الآن)
  • انتظام سير امتحانات اليوم الأول لشهادة الثانوية العامة في الشرقية
  • الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يطمئن على انتظام الامتحانات بالشرقية
  • وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة.. ويوجّه بالتصدي لمحاولات الغش
  • خلال ساعات قليلة.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم
  • غداً.. اعلان نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية فى الفيوم
  • محافظ الفيوم يعلن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024