البوابة:
2024-06-02@05:05:19 GMT

أبرز منتجات التجميل الدارجة على تيك توك في 2024

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

أبرز منتجات التجميل الدارجة على تيك توك في 2024

أصبح تطبيق تيك توك يشغل مكانة كبيرة في حياتنا اليومية، حيث يشمل جزءا كبيرا من وقت الشاشة لدينا عندما نتصحف أجهزتنا المحمولة، فنحن نتصفحه بدون هدف محدد ونشارك فيه مقاطع مختلفة. وبالإضافة إلى كونه مكانا مخصصا للموضة والمشاهير ونمط الحياة، فإن تيك توك أصبح المكان المثالي لكل ما يتعلق بالجمال والموضة والأناقة.

حيث يحدث عشاق المكياج والعناية بالبشرة صفحاتهم (For you) باستمرار للاطلاع على آخر الإصدارات والمنتجات التي يتم استخدامها على نطاق واسع.

اقرأ ايضاًالأميرة رجوة بنفس بدلة حماتها الملكة رانيا من جابرييلا هيرست في سنغافورة

ومن بين هذه المنتجات الأكثر طلبا في الأشهر القليلة الماضية من العام 2023 والتي لا تزال تتصدر مبيعات بدايات 2024، مجموعة (Rare Beauty) الشهيرة، بالإضافة إلى إضافة جديدة من منتجات واقي الشمس (Roll-on spf). ومن خلال هذه القائمة، نستعرض لكم المنتجات الأكثر شيوعا والتي تحتاجها في عام 2023، وفي هذا المقال سنشارككم 5 من أبرز منتجات التجميل في تيك توك الدارجة و التي يجب أن تكون في حقيبة ماكياجك.

من فينتي سكين مقشر الوجه الأشهر بالكرز الأحمر

يتميز مقشر الوجه اليومي من علامة التجميل الرائدة "فينتي سكين" بمكونه الرئيسي الذي يعتمد على الطحالب الحمراء لنبات الكلز وخلاصة الكرز الأحمر، حيث يحتوي على مكونات مفيدة تعمل على تحسين اللون والملمس و نضارة البشرة، وهذا المقشر الإقتصادي بسعر 20 دولار،  بمثابة الإضافة الضرورية والمثالية لأي روتين خاص بالعناية بالبشرة.

أحمر الخدود السائل المثالي من "رير بيوتي"

لا يمكن لأحد أن يستغني عن منتجات "رير بيوتي"، ولا سيما أحمر الخدود السائل الناعم الخاص بهم من علامة تجميل المغنية سيلينا جوميز، الذي يتميز بصبغة كافية لجعله يدوم طويلا، وبملمس طبيعي يتغلغل بعمق في البشرة من غير أن يترك آثارا مزعجة على الوجه، ولقد استحق هذا المنتج إعجاب محبين عالم الجمال من حول العالم ولا سيما محبي أسلوب الجمال الخاص ب"تيك توك"، ويتوفر هذا المنتج بين 22 إلى 40 دولار بحسب موقع البيع.

واقي شمس "ستيك" من علامة بيوتي أوف جوسن
 

بعد موجة التوعية الضخمة التي أصبح من خلالها الناس على وعي بأهمية واقي الشمس، أصبح الجميع أيضا يحبون تطبيق واقي الشمس الذي يأتي على هيئة "ستيك"، والتي تتوزع على البشرة بطريقة مثالية والتي ستضمن لك تغطية كاملة، حتى لو وضعتيها فوق مكياجك. وفي صيف 2024 ننصحك بالحصول على واقي الشمس الذي أحدث ضجة على عالم جمال "تيكتوك" الواسع من علامة "بيوتي أوف جوسن" لذا حان الوقت لحماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. كما يتوفر واقي الشمس هذا بسر 15 دولار.

تورد مثالي لخدود نضرة من ديور "باكستيج"


يأتي "بلاشر" الخدود الثوري من ديور مع تركيبة تتفاعل مع درجة حموضة بشرتك للحصول على توهج صحي، يعمل على إضاءة وجتيك بإضاءة ناعمة وأنثوية رقيقة للغاية بدرجة اللون الوردي الطبيعي والبارد، كما جال هذا ال"بلاشر" الرائع من ديور على منصة "تيك تتوك"بشكل كبير للغاية خلال الفترة الماضية لإطلالات ماكياج الثلج الشتوي. ويتوفر هذا ال"بلاشر" بسعر 60 دولار.

محلول التقشير الفعال من ذا أوردينيري


يعمل محلول التقشير بمكون الـ AHA) 30٪ + (BHA) 2٪) على تقشير طبقات متعددة من الجلد، مما يجعلها تبدو أكثر إشراقا وأكثر تناسقا. وذلك بخلاصة ال"مايونغ" القوي الذي يعمل على تغلغل العناصر الفعالة في هذا المنتج داخل طبقات البشرة مما قد يسبب وجود إحساس حارق عند وضعه على بشرتك، ولكن النتائج تستحق العناء بالتأكيد ويتوفر هذا المنتج بسعر يتراوح بين 17 إلى 22 دولارا، وذلك بحسب موقع التسوق.

اقرأ ايضاًتزامنا مع انطلاقه.. أجمل إطلالات النجمات في الرياض في حفل جوي أووردز‎D-Bronzi قطرات واقي الشمس المضادة للتلوث من درنك الفنت


جميعنا نرغب بتطبيق ماكياج أنيق ولافت ولكن، ومع الحفاظ على صحة بشرتنا لتكون بأفضل حالة صحية ممكنة. حيث يتميز منتج (‎D-Bronzi)  من "درنك الفنت" بكونه أكثر من مجرد واقي شمس، إلا أنه مضاد للتلوث نظرا لاحتوائه على مضادات الأكسدة التي تحتوي على فيتامين "د"داخل المنتج ، فإنه قادر على زيادة دفاع البشرة ضد التلوث. كل ذلك مع الحفاظ على بشرة برونزية وجميلة.  ويتوفر هذا المنتج بسعر 33 دولار.

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جمال أناقة تيك توك تطبيق تيك توك منتجات تجميل ديور واقی الشمس هذا المنتج من علامة تیک توک

إقرأ أيضاً:

تعرف إلى موعد بدء صيام العشر الأوائل من ذي الحجة

من المتوقع أن يكون الأحد 16 حزيران/ يونيو 2024 هو يوم عيد الأضحى

يتساءل المسلمون في كافة دول العالم عن موعد بدء صيام العشر الأوائل من ذي الحجة للعام 2024 - 1445، وذلك مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضاً : الجمعية الفلكية الأردنية تحدد موعد عيد الأضحى لعام 1445هـ/2024م

وفي وقت سابق قال رئيس الجمعية الدكتور عمار السكجي في بيان وصل "رؤيا" نسخة منه، إن من المتوقع أن يكون الأحد 16 حزيران/ يونيو 2024، هو يوم عيد الأضحى في الأردن وبعض الدول العربية.

وبحسب السكجي، تشير الحسابات الفلكية إلى أن الاقتران المركزي أو تولد الهلال سيحدث الخميس 6 حزيران/ يونيو 2024، في تمام الساعة 3:39 بعد الظهر بتوقيت الأردن. وعند غروب الشمس، سيكون عمر الهلال 4 ساعات ودقيقة، وسيظل فوق الأفق لمدة 19 دقيقة بعد غروب الشمس، وسيكون ارتفاعه حوالي درجتين ونصف تقريبًا، مع بعد زاوي بين القمر والشمس يبلغ حوالي 4 درجات و 19 دقيقة، ونسبة إضاءة القمر 0.1%، والزاوية السمتية تبلغ 300 درجة.

وأكد السكجي أن رؤية الهلال لشهر ذي الحجة غير ممكنة ومتعذرة في الأردن والدول العربية مساء الخميس، وفقًا لقواعد البيانات المدونة في المشروع الإسلامي لرصد الأهلة. وبالتالي، فإن غرة شهر ذي الحجة من المتوقع أن تكون يوم السبت 8 حزيران/ يونيو 2024.

وتشير التقاويم التي تعتمد على الاقتران المركزي وغروب القمر بعد الشمس، مثل تقويم أم القرى، إلى أن غرة شهر ذي الحجة ستكون الجمعة 7 حزيران/ يونيو 2024.

وبالتالي، يكون موعد عيد الأضحى يوم الأحد 16 حزيران/ يونيو حسب التقاويم التي تتبع الحسابات الفلكية لتولد الهلال وغروبه بعد غروب الشمس مثل تقويم أم القرى، أما التقاويم التي تعتمد على حساب معايير احتمالات الرؤية الرصدية فيكون عيد الأضحى يوم الاثنين 17 حزيران/ يونيو 2024.

وعليه فإن موعد بدء صيام العشر الأوائل من ذي الحجة سيكون يوم الجمعة 7/6/2024 الموافق 1 من شهر ذي الحجة 1445هجري.

من جهتها أكدت دائرة الإفتاء العامة أنه "يندب للمسلم أن يصوم هذه الأيام العشر بقدر استطاعته؛ لأن أجر صيام التطوع عظيم عند الله تعالى، فإن اجتمع الصيام مع فضيلة الأيام العشر صار أجره مضاعفاً، وعلى فرض عدم ثبوت حديث صحيح في صيام النبي صلى الله عليه وسلم لعشر من ذي الحجة، فلا يستلزم عدم فضل صوم هذه الأيام. والله تعالى أعلم".

 

مقالات مشابهة

  • تعرف إلى موعد بدء صيام العشر الأوائل من ذي الحجة
  • طموحاتنا في مواسم خريف ظفار.. هل ترى النور؟!
  • موعد فصل الصيف رسميًا.. البحوث الفلكية تُجيب
  • بدء فصل الصيف وظهور قمر الفراولة.. تعرف على أبرز الظواهر الفلكية خلال يونيو
  • فضل الله: إبقاء ملف النازحين مفتوحا من دون معالجة قد يُشكّل خطرا وجوديا على لبنان
  • التعاون العربي الصيني "20 عاما من العلاقات المُثمرة".. 398.1 مليار دولار حجم التبادل التجاري في 2023.. استثمارات بـ 214 مليار حتى 2021.. وهذه أبرز المجالات
  •  فتح باب استيراد الدواجن على مصراعيه
  • كيفية تحديد الصن بلوك المناسب للبشرة.. «اعرفي أفضل نوع»
  • تحذير من تعرض أصحاب البشرة الفاتحة للشمس في هذا التوقيت.. سرطان الجلد يطاردكم
  • حذارِ من مخاطر استخدام منتجات العناية بالبشرة منتهية الصلاحية!