أكد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، أنّ هناك متابعة يومية لمتابعة انتظام عمل العيادات المسائية بكافة المستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، وتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

تخفيف الضغط في الفترات الصباحية

وذكر «شقوير»، لـ«الوطن»، أنّ العيادات المسائية تشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين منذ تشغيلها خلال الأيام الماضية، لافتاً أنّ تشغيل العيادات المسائية ساعد على تخفيف الضغط فى الفترات الصباحية بالعيادات الصباحية من جهة، كما أعطى فرصة للمواطن في الكشف المسائي والاطمئنان على صحته من جهة أخرى.

وأوضح «شقوير»، أنّ العيادات المسائية بالمستشفيات تفتح أبوابها أمام المواطنين من الساعة 2 إلى 8 مساءً، ولمدة 6 ساعات، أما العيادات المسائية بالوحدات الصحية فتفتح أبوابها من الساعة 2 إلى 6 مساءً، ولمدة 4 ساعات، وذلك طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة والعطلات الرسمية، داعياً المواطنين إلى التردد على العيادات المسائية للاستفادة بكافة الخدمات الطبية التي تُقدمها العيادات المسائية.

تشغيل 112 عيادة مسائية بالمستشفيات والوحدات الصحية بكفر الشيخ

جدير بالذكر أنّ المنظومة الصحية بمحافظة كفر الشيخ، تطورت وجرى تشغيل 112 عيادة مسائية بالمستشفيات والوحدات الصحية بمراكز ومدن وقرى المحافظة، لتقديم الخدمات الصحية على مدار اليوم، والوصول إلى أكبر عدد من المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ وزارة الصحة والسكان العيادات المسائية مستشفيات كفر الشيخ صحة كفر الشيخ العیادات المسائیة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

اليوم.. 4 طلبات إحاطة على طاولة "محلية النواب"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعقد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، اليوم الاثنين اجتماعين، برئاسة النائب أحمد السجيني، وذلك  لمناقشة موضوعى طلبى الإحاطة بشأن إعادة بناء الوحدة الصحية بصفط اللبن بنطاق حى بولاق الدكرور- محافظة الجيزة، بهدف تقديم الخدمة الصحية للمواطنين، حيث إنه تم موافقة وزارة الصحة وصدر قرار بإزالة المبنى القديم، وتم تنفيذه بمعرفة مديرية الصحة بالمحافظة، وحتى الآن لم يتم البدء فى إعادة البناء.

عدم تشغيل طريق الخدمة الخاص بمحور الفريق كمال عامر، بسبب وجود مخلفات ناتج الأعمال، وكذلك عدم الانتهاء من تشغيل نزلة مدينة عامر الجديدة، والربط على محور الجامعة صفط اللبن، فضلاً عن عدم البدء فى تنفيذ منزل شارع السودان ومطلع جديد من مطلع الشوربجى المتجه إلى الوراق.

مقالات مشابهة

  • إطلاق أول شعلة غاز طبيعي بقرية أولاد إسماعيل بالمراغة في سوهاج
  • موعد بدء صرف معاشات شهر يونيو 2024 لـ المواطنين في الدولة
  • اليوم.. 4 طلبات إحاطة على طاولة "محلية النواب"
  • افتتاح 12 عيادة مسائية لتقليل قوائم الانتظار بالقطيف
  • الديوان كشف تفاصيل حالة الملك سلمان الصحية بعد تشخيصه
  • الكشف على 1528 حالة في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ
  • تطبيق الزيادة في رسوم تذاكر العيادات الخارجية بالمستشفيات الحكومية.. ورد حاسم من البرلمان
  • رئيس لجنة الدفاع يطالب وزير الصحة بتأجيل تطبيق الزيادة فى رسوم تذاكر العيادات الخارجية
  • محافظ المنوفية يوجه بسرعة إصلاح أعمدة الضغط العالي في قرية كفر الشيخ
  • تنظيم قافلة طبية مجانية في قرية البكاتوش بكفر الشيخ لمدة يومين