مقتل 25 شخصا على الأقل إثر اندلاع حريق في مقاطعة جيانغشي جنوب شرقي الصين

اعلان

الصحفيون يعملون على تحرير هذه القصة، سيتم التحديث بأسرع وقت بالمزيد من المعلومات فور ورودها

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية كأس أمم آسيا: العراق يسعى إلى تحقيق العلامة الكاملة على حساب فيتنام وزارة الدفاع الروسية: سقوط طائرة فوق بيلغورود على متنها 65 أسير حرب أوكراني شاهد: اصطدام قطار سريع بشاحنة في جمهورية التشيك يخلف قتيلاً والعديد من الجرحى الصين أخبار حريق آسيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل.

تغطية مستمرة| قصف إسرائيلي مكثف على خانيونس وسط معارك ميدانية مستعرة وعدد القتلى يرتفع إلى 25700 يعرض الآن Next دراسة: الشعبويون "المشككون في وحدة أوروبا" يقتربون من الهيمنة على البرلمان الأوروبي يعرض الآن Next عاجل. وزارة الدفاع الروسية: سقوط طائرة فوق بيلغورود على متنها 65 أسير حرب أوكراني يعرض الآن Next "تموّل حماس وتؤوي قادتها".. في تسجيل مسرب نتنياهو يعتبر قطر وسيطاً إشكالياً يعرض الآن Next شاهد: ترامب يفوز بالانتخابات التمهيدية للجمهوريين في نيوهامبشير وبايدن يحذر "الديمقراطية على المحك" اعلانالاكثر قراءة حادث المغازي "المؤلم".. كيف قُتل 21 ضابطاً وجندياً إسرائيليا وسط قطاع غزة؟ تغطية مباشرةI يوم دام في إسرائيل ومعارك محتدمة في خانيونس وواشنطن لا تريد لقادة حماس أي دور في غزة شاهد: الثلوج تغطي بحيرة ميشيغان ومنارة المدينة بعد عاصفة ثلجية عاتية شاهد: غواصات وصواريخ توماهوك.. تفاصيل "ضربة جديدة" لمواقع الحوثيين في اليمن شاهد: صدمة ونحيب..صور من جنازة الضباط الـ21 الذين قضوا في مخيم المعازي

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا قصف روسيا فرنسا طوفان الأقصى غزة الحرب في أوكرانيا البيئة Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا قصف روسيا My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصين أخبار حريق آسيا حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا قصف روسيا فرنسا طوفان الأقصى غزة الحرب في أوكرانيا البيئة حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا قصف روسيا یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

غرق ناقلة فحم في البحر الأحمر بعد أيام من هجوم الحوثيين

أعلن مركز عمليات التجارة البحرية التابع للجيش البريطاني صباح الأربعاء، عن غرق سفينة نقل بضائع بعد أيام من هجوم شنه الحوثيون في البحر الأحمر.

اعلان

ويُعتقد أن الهجوم أدى كذلك إلى مقتل أحد البحارة الذين كانوا على متن السفينة "تيوتور"، وهي ثاني سفينة تتعرض للغرق بسبب هجوم الحوثيين.

ويستهدف الحوثيون في هذه الحملة التي بدأت بعد الحرب الإسرائيلية في غزة، السفن التي يقولون إنها تتعامل مع إسرائيل والتي تمر عبر الممر البحري الحيوي.

وعلى الرغم من الحملة التي تقودها الولايات المتحدة وبريطانيا منذ أشهر ضد الحوثيين والهجمات العديدة التي استهدفت مواقع تابعة لهم في اليمن، إلا أن هجمات الحوثيين تستمر بشكل شبه يومي.

وترفع السفينة "تيوتور" العلم الليبيري وهي ملك لجهة يونانية.

وأبلغ مركز عمليات التجارة البحرية البريطاني عن رؤية حطام بحري ونفط في آخر موقع تم الإبلاغ عنه، مضيفا أنه "يُعتقد أن السفينة غرقت."

الجيش الأمريكي: الحوثيون أطلقوا 4 صواريخ باتجاه خليج عدن وأصابوا سفينتينشاهد: الحوثيون ينشرون مقطعاً مصوّراً لإسقاط مُسيّرة أمريكية في أجواء مأرب

ولغاية الآن لم يؤكد الجيش الأمريكي الخبر ولم يستجب لطلبات التعليق.

وتعرضت ناقلة الفحم "تيوتور" لهجوم قبل نحو أسبوع من قبل زورق حوثي مسيّر يحمل قنابل في البحر الأحمر. وقال جون كيربي، المتحدث باسم الأمن القومي بالبيت الأبيض، يوم الإثنين، إن الهجوم أسفر عن مقتل "أحد أفراد الطاقم الذي ينحدر من الفلبين".

وأعيد طاقم السفينة الفلبيني إلى بلاده من البحرين يوم الاثنين.

وأثار استخدام قارب محمل بالمتفجرات شبح الهجوم على المدمرة الأمريكية يو إس إس كول عام 2000، وهو هجوم انتحاري شنه تنظيم القاعدة على السفينة الحربية عندما كانت راسية في ميناء عدن، مما أسفر عن مقتل 17 شخصًا كانوا على متنها.

وأصبحت كول الآن جزءًا من عملية بحرية أمريكية تقودها حاملة الطائرات يو إس إس دوايت دي أيزنهاور في البحر الأحمر لمحاولة وقف هجمات الحوثيين المستمرة لغاية الآن.

عشرات الهجمات الحوثية

وشن الحوثيون أكثر من 50 هجومًا على السفن، مما أسفر حتى الآن عن مقتل أربعة بحارة. واستولوا على سفينة واحدة وأغرقوا اثنتين منذ نوفمبر/ تشرين الأول، وفقًا للإدارة البحرية الأمريكية.

ويقول المتمردون اليمنيون إن حملة الغارات الجوية التي تقودها الولايات المتحدة استهدفت الحوثيين منذ يناير/كانون الثاني، حيث أدت سلسلة من الضربات في 30 مايو/أيار إلى مقتل ما لا يقل عن 16 شخصًا وإصابة 42 آخرين.

وفي مارس/آذار، غرقت السفينة "روبيمار" البريطانية والتي ترفع علم بيليز، وكانت محملة بالأسمدة، وغرقت في البحر الأحمر بعد أن ظلت في المياه عدة أيام عقب هجوم الحوثيين.

وأقر تقرير حديث صادر عن وكالة الاستخبارات الدفاعية الأمريكية بأن شحن الحاويات عبر البحر الأحمر انخفض بنسبة 90% منذ ديسمبر/كانون الأول بسبب الهجمات. ويتدفق ما يصل إلى 15% من حركة المرور البحرية في العالم عبر هذا الممر.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية 9 آلاف جندي يشاركون في مناورات عسكرية للناتو في منطقة البلطيق شاهد: زعيم كوريا الشمالية يستقبل بوتين في بيونغ يانغ وشوارع البلاد تتزين بالأعلام الروسية الجيش الإسرائيلي يعلن الموافقة على "خطط عملياتية" للهجوم على لبنان الشرق الأوسط الجيش الأمريكي إسرائيل غرق سفينة بريطانيا الحوثيون اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة| تواصل القصف على القطاع وواشنطن تلغي اجتماعًا رفيع المستوى مع تل أبيب بعد تصريحات نتنياهو يعرض الآن Next شاهد: لليوم الثاني على التوالي..آلاف الإسرائيليين يتظاهرون ضد نتنياهو وللمطالبة بإعادة المحتجزين يعرض الآن Next شاهد: استقبال حافل لبوتين في بيونغ يانغ واتفاق لتعزيز العلاقات بين روسيا وكوريا الشمالية يعرض الآن Next نمساوية ثرية تتخلى عن 25 مليون يورو من ميراثها وتعيّن لجنة تقرر كيفية صرف المبلغ يعرض الآن Next المستشار الألماني شولتس يتعهد بالتعامل بشكل أفضل مع مشكلة الهجرة غير النظامية اعلانالاكثر قراءة 4 قتلى و120 مصاباً في زلزال هزّ شمال شرق إيران فرنسا تعزز الإجراءات الأمنية قبل حفل افتتاح الألعاب الأولمبية الصين: مقتل 9 أشخاص على الأقل في انهيارات أرضية بعد فيضانات عارمة في جنوب البلاد إيران تحذر حسن نصر الله: إسرائيل تريد اغتيالك! تحت ضغط بايدن.. نائبان ديمقراطيان يوافقان على بيع أسلحة لإسرائيل بقيمة 18 مليار دولار اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل روسيا غزة مظاهرات فلاديمير بوتين كوريا الشمالية لبنان حزب الله بنيامين نتنياهو زيارة دبلوماسية ألمانيا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • عاجل. محكمة سويدية تبرئ ضابطاً سابقا في الجيش السوري متهماً بارتكاب جرائم حرب
  • تسعة قتلى وعشرات الجرحى في انفجار مستودع عسكري للذخيرة في تشاد
  • شاهد: عاصفة قوية تضرب وسط وشرق ألمانيا وتتسبب بأضرار جسيمة
  • حزب الله ينعى اثنين من مقاتليه والجيش الإسرائيلي يكثف هجماته على جنوب لبنان
  • غرق ناقلة فحم في البحر الأحمر بعد أيام من هجوم الحوثيين
  • شاهد: لليوم الثاني على التوالي..آلاف الإسرائيليين يتظاهرون ضد نتنياهو وللمطالبة بإعادة المحتجزين
  • عاجل. وكالة الأنباء الإيرانية: 4 قتلى و120 مصابا في زلزال في شمال شرقي إيران
  • شاهد: حريق في مستودع للنفط في منطقة روستوف الروسية بعد هجوم بمُسّيرات
  • اندلاع حريق في سوق عريبة شرقي بغداد (صور)
  • الصين: مقتل 9 أشخاص على الأقل في انهيارات أرضية بعد فيضانات عارمة في جنوب البلاد