اجتمع أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، بموجهي عموم المواد الذين وضعوا امتحانات الفصل الدراسي الأول بقاعة الاجتماعات بالمديرية وكذلك مع مديري ووكلاء الإدارات عبر شبكة «الكونفرانس»، مقدماً لهم الشكر والامتنان على ما قدموه من جهد ووقت لإنجاح العملية الامتحانية والأداء المميز والمتابعات المستمرة والإخلاص والتفاني في العمل والمهنية في وضع الامتحانات والتي ظهرت بالشكل اللائق.

 

ورش عمل في فترة الإجازة للمعلمين

كما شدد وكيل وزارة التعليم بالجيزة موجهي العموم بضرورة إقامة ورش عمل في فترة الإجازة للمعلمين لخلق روح الإبداع والفكر الجديد في التعليم وكذلك حصر المشكلات ووضع حلول جذرية لها والنظر دائما للأمام وعدم الاستماع للشائعات وحروبها على «السوشيال ميديا» قائلاً: «أبلغ شيء للرد على تلك الشائعات هو العمل والنجاح».

كما قدم الشكر لمدراء عموم الجيزة والوكلاء الإدارات التعليمية عبر شبكة الكونفرانس على ما بذلوه من جهد ومتابعات ميدانية خلال فترة الامتحانات واتباع التعليمات بكل دقة مما كان له الأثر الطيب في إنجاح العملية الامتحانية ومرورها بلا مشاكل أو شكاوى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التعليم تعليم الجيزة إجازة نصف العام المعلمين

إقرأ أيضاً:

"هيومن رايتس ووتش" عن إدراج إسرائيل في قائمة العار: إجراء مستحق منذ فترة طويلة

وصفت منظمة "هيومن رايتس ووتش" إدراج الأمم المتحدة لإسرائيل على "قائمة العار" التي تضم الأطراف التي ترتكب انتهاكات ضد الأطفال في النزاعات المسلحة بأنه "إجراء مستحق منذ فترة طويلة".

غوتيريش يبلغ إسرائيل بإدراجها رسميا على "قائمة العار" بسبب انتهاكات لحقوق الأطفال

وقالت "هيومن رايتس" إنه "للمرة الأولى، أضاف الأمين العام للأمم المتحدة القوات المسلحة الإسرائيلية إلى قائمة العار التي تضم الأطراف المتحاربة التي ترتكب انتهاكات جسيمة ضد الأطفال في النزاعات المسلحة. كان إجراء الأمين العام أنطونيو غوتيريش مستحقا منذ فترة طويلة، وهو مبرر تماما".

وذكرت بتقرير الأمم المتحدة الذي نسب "أكثر من 8,700 ضحية من الأطفال إلى القوات الإسرائيلية بين 2015 و2022. لكن في 2023، يفترض أن حجم الانتهاكات كان أكبر من أن يتجاهله الأمين العام"، مبينا أن التقرير خلص إلى أن "القوات الإسرائيلية مسؤولة عن 5,698 انتهاكا، بما فيه قتل وتشويه الأطفال والهجمات على المدارس والمستشفيات".

وأشار التقرير أيضا إلى "أكثر عن 23 ألف انتهاك جسيم أبلغ عنها، لكن لم يتم التحقق منها، من قبل جميع الأطراف ضد 3,900 طفل إسرائيلي و19,887 طفلا فلسطينيا".

المصدر: "هيومن رايتس ووتش"

مقالات مشابهة

  • ما حالات وضوابط العمل في إجازة العيد للقطاع الخاص؟
  • مؤسس «أمهات مصر» ترصد ملاحظات وتناشد بتلاشيها في امتحانات الثانوية العامة
  • رفع درجة الاستعداد في المستشفيات الجامعية خلال عيد الأضحى
  • جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.. موعد الامتحانات بعد إجازة العيد
  • موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في مصر وتفاصيل الإجازة
  • الثانوية العامة 2024.. كيف ينظم الطلاب أوقات المذاكرة خلال إجازة عيد الفطر؟
  • موعد عودة البنوك والموظفين للعمل بعد إجازة عيد الأضحى 2024
  • "هيومن رايتس ووتش" عن إدراج إسرائيل في قائمة العار: إجراء مستحق منذ فترة طويلة
  • عيد الأضحى.. الفتاة لتوزيع الكهرباء: طوارئ وغرفة عمليات رئيسية بديوان عام الشركة
  • بمناسبة امتحانات الثانوية العامة..عادات صحية لتقوية المناعة خلال فترة الامتحانات