يمانيون/ الحديدة

شهدت منطقة الغوادر بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة، اليوم، وقفة ومسيرة حاشدة لنصرة الأقصى وإعلان النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
وهتف المشاركون في الوقفة التي شاركت فيها قيادة السلطة المحلية بالمديرية وعدد من القيادات بشعارات التأييد والتفويض لقائد الثورة والقوات المسلحة في اتخاذ خيارات مواجهة القوى الاستعمارية، والتصدي لكل مخططاتها، والجهوزية والاستعداد للمشاركة في معركة مواجهة أعداء اليمن والأمة.


ودعا بيان صادر عن الوقفة والمسيرة، أحرار شعوب العالم الى التضامن مع فلسطين والوقوف بوجه السياسية الأمريكية المعادية للشعوب وإدانة تدخلاتها في المنطقة واشعال الحروب والصراعات واستنكار دعمها لجرائم الكيان الصهيوني في قتل وتشريد الفلسطينيين.
ودعا إلى تعزيز النفير والتعبئة العامة ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى ودعم التعبئة الجهادية، والعمليات العسكرية المستمرة، والمشاركة الفاعلة بكل الامكانيات المتاحة حتى إيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني المظلوم.
وأكد البيان أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يثني الشعب اليمني من استمرار نصرة الأشقاء في فلسطين، مؤكداً أن أي تهديدات وتصعيد سيقابل ذلك بخروج والتفاف شعبي غير مسبوق لمواجهة أعداء اليمن بكل عزم الشعب وإصرار وثبات لكسر النفوذ الأمريكي الصهيوني.
واعتبر عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية، واستمرار منعها من العبور عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن، وسام وشرف لكل اليمنيين ضمن الالتزامات التي أكد عليها قائد الثورة لنصرة الشعب الفلسطيني.
وأكد بيان وقفة ومسيرة أبناء منطقة الغوادر، أن على الشعوب العربية والإسلامية أن تتحرك بمواقف شجاعة والخروج من حالة التنديد إلى الموقف العملي تجاه ما يمارسه اللوبي الصهيوني اليهودي من عدوان وحصار قاتل بحق الفلسطينيين في قطاع غزة. # النفير العام#الحديدة#العدوان الأمريكي البريطاني#قبائل الغوادرمسيرةوقفة

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

مسير شعبي وعسكري لخريجي دورات طوفان الأقصى من طلاب وموظفي جامعة صنعاء

وانطلق المسير من أمام ساحة بوابة جامعة صنعاء وحتى البوابة الغربية وجولة القدس " مذبح سابقا" مروراً بشارع الستين ، وصولاً إلى شارع الرباط وحتى الدائري الغربي وصولاً إلى نقطة البداية بوابة الجامعة، حاملين معهم أعلام دولة فلسطين ومرددين الشعارات والهتافات المنددة بإمعان العدوان الصهيوني الأمريكي في إرتكاب أبشع الجرائم ومجازر الإبادة الجماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني الصامد في غزة .

وعكس المسير جاهزية طلبة وموظفي جامعة صنعاء لخوض معركة الجهاد المقدس والفتح الموعود مع الأشقاء الفلسطينيين ضد كيان الاحتلال الصهيوني الذي تمادى في ارتكاب أبشع الجرائم الوحشية والمروعة التي لم يشهد لها التاريخ بحق سكان غزة، في ظل صمت ودعم دولي وغربي وتواطؤ وخذلان عربي مريب .

وردد المشاركون، هتافات البراءة من أعداء الله ، وكذا الهتافات المنددة بجرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والشيوخ بغزة وفلسطين المحتلة، مؤكدين تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي .

وجدد المشاركون مطالبتهم بتصعيد عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني والأمريكي في إطار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس حتى إيقاف جرائم الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة .

وأعلن منتسبو جامعة صنعاء والجامعات الأهلية جاهزيتهم إلى جانب القوات المسلحة وعلى أهبة الاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس لمواجهة العدوان الإسرائيلي والامريكي والبريطاني الذي يعتدي على السيادة الوطنية ويرتكب أبشع المجازر الوحشية بحق أخوتنا الفلسطينيين في قطاع غزة..

 

مقالات مشابهة

  • العدوان الأمريكي البريطاني يشن ثلاث غارات على الصليف بالحديدة
  • (طوفان الأقصى).. نصرُ الأمة الموعود
  • طيران العدوان الأمريكي البريطاني يستهدف ساحل الفازة بالحديدة
  • العدوان الأمريكي البريطاني يستهدف ساحل الفازة بالحديدة
  • مسير شعبي وعسكري لخريجي دورات طوفان الأقصى من طلاب وموظفي جامعة صنعاء
  • سخط عالمي على مجزرة العدو الصهيوني بحق المدنيين في النصيرات
  • عدوان أمريكي – بريطاني جديد على الحديدة
  • العدوان الأمريكي البريطاني يستهدف بـ3 غارات منطقة الجبانة بمحافظة الحديدة
  • العدوان الأمريكي البريطاني يشن ثلاث غارات على الحديدة
  • 3 غارات لطيران العدوان الأمريكي البريطاني على محافظة الحديدة