الفجيرة (وام)

أخبار ذات صلة «الفجيرة الخيرية» تستعرض إنجازات 2023 محمد الشرقي يطلع على خطط «الفجيرة البحري» في عام 2024

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، أهمية قطاع ريادة الأعمال في تطور المجتمعات اقتصادياً ومعرفياً، ودور الشباب في دعم المجالات الإبداعية وتطويرها للوصول إلى أعلى المستويات.


 جاء ذلك خلال حضور سموه أولى جلسات مجلس محمد بن حمد الشرقي تحت عنوان: «ريادة الأعمال ومستقبل المشاريع الناشئة» التي استضافت رائد الأعمال الكويتي خالد العتيبي، مؤسس شركة طلبات.
وأشار سموه إلى دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة للشباب ورواد الأعمال، لدورهم الكبير في تطوير قطاع الاقتصاد، ودعم مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة في الدولة.
وتحدث رائد الأعمال خالد العتيبي عن رحلته في تأسيس تطبيق طلبات من الفكرة إلى التنفيذ، وعدد من المشاريع الناجحة التي ترأسها وعمل فيها، وسلط الضوء على التحديات والفرص التي واجهت المشروع خلال جميع مراحله، وقدّم عدداً من النصائح والتوجيهات للحضور للوصول إلى النجاح. وتطرق العتيبي إلى الفرص المتنوعة التي يحظى بها رواد الأعمال والمهتمون ببدء مشاريعهم وأعمالهم الخاصة، وأهمية خوض التجارب الجديدة والأفكار النوعية التي تستقطب الجمهور، وتوفر خدمات جديدة في سوق العمل.
وحضر الجلسة، مجموعة من رؤساء الجامعات، وعدد من المسؤولين والشباب ورواد الأعمال.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الفجيرة ولي عهد الفجيرة محمد بن حمد الشرقي حمد الشرقی حمد بن

إقرأ أيضاً:

حاكم الفجيرة يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى المبارك

بعث صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعرب فيها عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على سموه بدوام الصحة والعافية وعلى شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بمزيد من الخير واليُمن والبركات.

وبعث صاحب السمو حاكم الفجيرة، برقيات تهنئة مماثلة إلى كل من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

كما بعث سموه برقيات تهنئة مماثلة إلى أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية، متمنيا لهم موفور الصحة والعافية ولشعوبهم المزيد من الرقي والتقدم.

كما بعث سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، بهذه المناسبة برقيات تهنئة مماثلة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وأولياء العهود ونواب الحكام، وأصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية.


مقالات مشابهة

  • الشرقي يؤدي صلاة عيد الأضحى بحضور ولي العهد في جامع الشيخ زايد بالفجيرة
  • حمد الشرقي يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور ولي العهد في جامع الشيخ زايد بالفجيرة
  • حاكم الفجيرة يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى المبارك
  • حمد الشرقي يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في جامع الشيخ زايد بالفجيرة
  • محمد الشرقي: هدفنا أسر مستقرة تسهم في بناء الوطن
  • الشرقي يعزّي أمير الكويت في ضحايا حريق المنقف
  • حاكم الفجيرة يأمر بالإفراج عن 94 سجينا من مختلف الجنسيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • حاكم الفجيرة يأمر بالإفراج عن 94 سجيناً بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • الشرقي يعزّي خادم الحرمين بوفاة الأميرة منيرة
  • حاكم الفجيرة يعزي خادم الحرمين بوفاة الأميرة منيره بنت محمد