حقَّقت شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، التابعة لمجموعة «بيورهيلث»، أعلى درجة لشركة رعاية صحية على مستوى دولة الإمارات ضمن برنامج القيمة الوطنية المضافة.

وتعدُّ درجة القيمة الوطنية المضافة، إحدى ركائز برنامج القيمة الوطنية المضافة الذي أطلقته وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، وتعكس إسهامَ الشركة في الاقتصاد الوطني من خلال الإنفاق المحلي، والاستثمار في القوى العاملة، وقدرات التصنيع.

ويبرز ذلك التزام شركة صحة بتعزيز اقتصاد دولة الإمارات، ومواءمتها مع «مشروع 300 مليار»، وهو الاستراتيجية الوطنية لوزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدِّمة التي تهدف إلى تطوير القطاع الصناعي ورفع مشاركته في الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات.

وقالت شايستا آصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة «بيورهيلث»: «نفخر بدورنا الرائد في قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات، في ظل جهودنا المتواصلة للإسهام في تعزيز الاقتصاد الوطني بشكل كبير. ويعكس هذا التميُّز حرصنا الدائم على التوسُّع خارج حدود قطاع الرعاية الصحية، وقيادة التغيير الإيجابي، ودعم الأهداف الوطنية. ونهدف إلى وضع معايير جديدة لأقراننا، وتشجيعهم على تحسين الخدمات بما يتماشى مع الأهداف الوطنية الطموحة، ونحن نراعي إنتاج القيمة الوطنية المضافة في جميع عملياتنا».

وقال سعيد الكويتي، الرئيس التنفيذي لشركة (صحة): «تبرهن (صحة) باستمرار على التزامها الراسخ بتقديم خدمات رعاية صحية متميزة، ما يعزِّز صحة المجتمعات التي تخدمها. وتعكس مكانتنا بصفتنا أحد أكبر الداعمين لنمو الاقتصاد الوطني لدولة الإمارات، والتزامنا التام برؤية الحكومة الرشيدة، وحرصنا على تعزيز تقدم الصناعة المحلية».


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: القیمة الوطنیة المضافة

إقرأ أيضاً:

5 فرسان في قائمة “التقاط الأوتاد” لمعسكر أبوظبي استعدادا لدولية موسكو

يستعد منتخب الإمارات لالتقاط الأوتاد للمشاركة في بطولة روسيا الدولية 2024 من 12 إلى 14 يوليو المقبل ضمن مراحل عدة من المشاركات الدولية وصولاً إلى الهدف الأكبر بالتأهل إلى مونديال 2026.

ويشارك 5 فرسان في المعسكر الداخلي المقرر في أكاديمية بوذيب للفروسية من 26 يونيو إلى 8 يوليو المقبلين، وهم قائد المنتخب عبدالله محمد الشامسي، وسيف مبارك الحارثي، وفهد شنوان الشمري، وسيف سعيد الجنيبي، ومحمد عبدالله الهاشمي.

وأكد الفارس عبدالله محمد الشامسي، الفائز ببرونزية الفردي في مونديال 2016 بجمهورية مصر العربية، أن التأهل إلى النسخة المقبلة من بطولة العالم من أهم أولوياتهم خاصة مع التطور الكبير الذي تشهده اللعبة في الدولة، والنتائج المميزة لفرسان المنتخب في البطولات الإقليمية والدولية.

ونوه الشامسي، المتوج بلقب الفردي في بطولة الإمارات الأسبوع الماضي برصيد 136 نقطة، إلى أهمية زيادة عدد البطولات المحلية الموسم المقبل، وتوسيع نطاق المشاركات الدولية نظراً لما تنطوي عليه هذه الخطوات من قيمة فنية كبيرة تسهم في رفع مستوى الاستعداد لفرسان المنتخب.وام


مقالات مشابهة

  • دار التمويل تُطلق بطاقة “سند” الائتمانية حصريا للاماراتين بأدنى سعر فائدة في دولة الإمارات
  • 5 فرسان في قائمة “التقاط الأوتاد” لمعسكر أبوظبي استعدادا لدولية موسكو
  • نهيان بن مبارك يفتتح “ريم مول” في أبوظبي باستثمار يبلغ 1.3 مليار دولار
  • شركة مورو توّقع اتفاقية شراكة مع المجموعة الوطنية للخدمات الأمنية في سلطنة عمان
  • اختتام فعاليات مؤتمر «تجربة المريض» في أبوظبي
  • أسعار حملات الحج 1445 في السعودية وأهم الشروط اللازمة للتسجيل وطريقة التسجيل
  • “دبي الصحية” تفتتح أول عيادة لـ”متلازمة أنجلمان” في “الجليلة للأطفال”
  • “أبوظبي للتنمية” يمول مشاريع في 42 دولة إفريقية بقيمة 35.3 مليار درهم
  • «جاز» تعلن توقيع عقدين مع «أرامكو» بقيمة 760.8 مليون ريال
  • اختتام برنامج “موهبة” للارتقاء بمهارات الطلبة في المجالات الزراعية