حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على لقاء لاعبى المنتخب الوطنى الأول لكرة اليد، مساء اليوم، بمعسكرهم قبيل مباراتهم المرتقبة أمام منتخب الجزائر غدا السبت، بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولى فى نهائى بطولة أفريقيا فى نسختها الـ 26.

جاء اللقاء فى إطار تحفيز وزير الرياضة للاعبي المنتخب، وتشجيعهم على مواصلة التألق، والأداء المتميز الذى يقدمونه منذ انطلاق البطولة الإفريقية التى تستضيفها مصر فى الفترة 17-27 يناير الجارى.

أكد الدكتور أشرف صبحى على ثقته والجماهير المصرية فى لاعبى المنتخب الوطنى والجهاز الفنى فى تحقيق الانتصار أمام المنتخب الجزائري الشقيق، وإحراز اللقب الإفريقي التاسع لمصر فى كرة اليد، مشيرا إلى مؤازرة الجماهير للاعبى المنتخب، وترقبهم لمباراة النهائى غدا، وانتظارهم لسعادة جديدة من رجال منتخب اليد.

كما عبر وزير الشباب والرياضة عن امتنانه لكل الإنجازات التى تحققها منتخبات كرة اليد فى مختلف البطولات وعلى كافة المستويات فى صورة تعكس الإعداد والتخطيط والتميز لمنظومة كرة اليد المصرية، لافتا إلى تطلعات الجميع لتحقيق مزيد من الإنجازات بالتتويج ببطولة إفريقيا غدا، وإحراز ميدالية أوليمبية فى دورة الألعاب الأوليمبية بباريس المقبلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر كرة اليد مصر والجزائر بطولة أمم افريقيا

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب الوطني قبل مباراته أمام بوركينا فاسو

حرص الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي التواجد  مساء اليوم بتدريب المنتخب المصري الأول لكرة القدم والذي يستعد لخوض مباراته الهامة بالجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم  أمام منتخب بوركينا فاسو والذي يقام يوم الخميس المقبل في العاشرة مساء باستاد القاهرة الدولي.

أشرف صبحي يحضر مران المنتخب المصري

واوضح الدكتور أشرف صبحي ان اليوم اكتمل عقد المنتخب بعد انضمام جميع اللاعبين المحترفين للتدريبات.

وأكمل صبحي حديثه قائلًا كلنا  نسير في اتجاه واحد  لصالح الرياضة  المصرية نحو  تحقيق مزيدا من النجاح.

وأردف وزير الرياضة سعيد لتواجد جهاز وطني لقيادة المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة الكابتن حسامً حسن، موجها حديثه للاعبين كلنا فريق واحد واثق في أنكم سوف تبذلون كل الجهد لصالح أسم منتخب مصر.

عاجل.. انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر (صور) مختار مختار: محمد صلاح يعرف حدوده.. والجوانب النفسية ستفرق كثيرًا في قدرات منتخب مصر

منهيًا حديثه للاعبين  ان المنتخب المصري الحالي له من الحظ الكثير  بتواجد العديد من لاعبينا الكبار  المحترفين في اقوي أندية العالم،  مؤكدا  وزير الرياضة علي ان المنتخب المصري بنجومه الحاليين سوف يتوجون مجهودهم ببطولة، مطالبا لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم من تحقيق الفوز علي منتخب بوركينا فاسو المنافس القوي والعنيد في الجولة الثالثة من  تصفيات كأس العالم يوم الخميس المقبل  لإسعاد الجماهير المصرية والتي من المتوقع ان تملأ جنبات إستاد القاهرة بعد ظهورهم القوي بمدرجات كاملة العدد بمباريات الأهلي والزمالك في تتويجهم بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

ويقع منتخبا القومي في المجموعة الأولي  بتصفيات كأس العالم 2026 مع منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا.

وكان المنتخب المصري قد تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات على حساب منتخب جيبوتي في اولي جولاته بنصف دستة من الأهداف وتبعها بفوز علي منتخب سيراليون بالجولة الثانية بهدفين دون رد.

مقالات مشابهة

  • كما انفردت البوابة.. اجتماع وزير الرياضة ومدرب المنتخب ومحمد صلاح
  • وزير الرياضة يدعم منتخب مصر قبل مباراته أمام بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب الوطني قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب القومي قبل مباراته أمام منتخب بوركينا فاسو
  • شاهد.. وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • كواليس اتصال وزير الرياضة وجهاز المنتخب في وجود محمد صلاح
  • وزير الرياضة يطمئن على استعدادات منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يجري اتصالاً هاتفيا ببعثة المنتخب المصري للمصارعة
  • وزير الرياضة يتفقد استعدادات بعثة منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024