انتهى الموزع الموسيقي تامر عطالله توسي، عضو فرقة مسار إجباري، من وضع الموسيقى التصويرية لفيلم «درويلة»، المقرر عرضه في السينمات مطلع فبراير.

ويجمع الفيلم في بطولته عدد من النجوم من بينهم عمرو عبد الجليل وأيتن عامر ومحمود عبد المغني ومحمد علي رزق ومسلم وحسني شتا، والفيلم قصة وسيناريو وحوار محمد دياسطي وعبد الرحمن فتحي، ومن إخراج معوض إسماعيل.

وقال تامر عطالله توسي، إنه متحمس لأولى تجاربه في الموسيقى التصويرية السينمائية عبر فيلم درويلة، موضحا أنه استغرق في تحضير الموسيقى قرابة الشهر، واصفا الفيلم بتوليفة ممتعة بين الدراما والتشويق وخفة الدم.

تامر عطالله، الشهير بلقب «توسي»، عازف درامز وموزع موسيقي في فرقة مسار إجباري، وأحد مؤسسي الفرقة منذ عشرين سنة، ووضع لمسته في عالم الموسيقى التصويرية عبر مسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير» للنجوم زينة وفتحي عبد الوهاب ومحمد شاهين، بجانب العديد من الأعمال الغنائية مع النجمة أصالة ومسار إجباري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو عبد الجليل فيلم درويلة الموسیقى التصویریة

إقرأ أيضاً:

أمير جادو مع عمرو دياب وحماقي وعاشور .. لقطات من حياة المؤلف الموسيقى الراحل

رحل الموسيقي أمير جادو، صباح اليوم، بعد رحلة مع المرض، والذي أعلن عنه عبر منشورات سابقة له منذ مطلع العام الجاري.

حياة أمير جادو ومقاومة المرض بالموسيقى 

قام الراحل أمير جادو بإجراء عملية خطيرة خلال يناير الماضي واستمرت قرابة الـ 6 ساعات  تُعد من الجراحات الاصعب والأكبر في جراحات الجهاز العظمي، تم فيها استئصال جزء من المعدة وثلث البنكرياس والإثنى عشر والمرارة.

 

واصل بعدها أمير جادو حياته بشكلٍ طبيعي بعدها وسافر إلى السعودية لتنفيذ عدد من مشاريعه الموسيقية هناك وكان آخرها في مايو من خلال تكريمه في مهرجان أفلام السعودية .

 

الظهور الاخير لـ أمير جادو

 

رحلة وداع مؤثرة من أصدقاؤه 

امتلأت صفحات أصدقاء أمير جادو من الوسط الموسيقي بكلمات التعازي والوداع المؤثرة، التي عبرت عن مدى صدمتهم من رحيله، وهم الموسيقي خالد الكمار والجيتاريست مصطفى أصلان والشاعر أسامة مصطفى.

 

أمير جادو مع عمرو دياب وحماقي وتامر عاشور 

تعاون أمير جادو موسيقيًا مع رموز الغناء العربي، من بينهم “عمرو دياب، محمد حماقي، تامر عاشور، حمادة هلال”، وشارك مع إعادة التوزيع الموسيقي بإعادة صياغة أربع اعمال من الحان الموسيقار العظيم محمد عبد الوهاب (ماليش أمل - عاشق الروح - وصفولي الصبر - من اغنية دارت الايام - يادي النعيم) مع الموسيقار نادر عباسي 

 

 

 

 

 

 

 

أقيمت صلاة الجنازة على الراحل أمير جادو عقب صلاة ظهر اليوم الثلاثاء في جامع السلام بمدينة نصر وتم الدفن في منوف بمحافظة المنوفية ، على أن يقام العزاء غدًا الأربعاء في مسجد القوات المسلحة أمام سيتي ستارز بمدينة نصر في قاعة الفردوس من الساعة 7 والنصف حتى العاشرة والنصف مساءً . 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • أمير جادو مع عمرو دياب وحماقي وعاشور .. لقطات من حياة المؤلف الموسيقى الراحل
  • وفاة الموسيقار أمير جادو بعد صراع مع المرض
  • تكريم ملحن الموسيقى التصويرية لملك الخواتم بمهرجان زيورخ
  • وفاة المؤلف الموسيقي أمير جادو بعد صراع مع المرض
  • بعد صفعة عمرو دياب للمعجب.. تامر عاشور يتصدر التريند بتصرفه مع الجمهور
  • بعد صفعة عمرو دياب.. كيف تعامل النجوم مع المواقف المفاجئة؟
  • تكريم ابطال وصُناع مسلسل "مسار إجباري"
  • فرقة عبد الحليم نويرة تحيي حفل غنائي بمعهد الموسيقى العربية
  • تامر عبد المنعم يدعم عمرو دياب..تعرف ماذا قال ؟
  • صابرين: "مستنية أشوف فيلم الست لـ منى زكي... وكل الرجال اللي تعاملت معاهم كانوا محترمين جدًا"