ودَّعت مي طارق مسعود، زوجة الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، بكلمات مؤثرة، عقب وفاته، أمس الجمعة، بعد صراع طويل مع المرض.

زوجة العامري فاروق، كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع “فيس بوك”: “من امبارح مش قادرة أكتب وأقول إن زوجي وحبيبي وأبويا وكل حاجة في دنيتي خلاص مابقاش معانا في الدنيا دي”.

وأضافت زوجة العامري فاروق،: “عامري كان الضهر والسند لي ولأولاده وأخواته وأبوه وأمه وأصحابه وأي حد بيطلب منه حاجة، واللي شوفته إمبارح؛ كان مظاهرة في حب العامري”.

وواصلت: "واحد أفنى حياته في حب الآخرين وخدمتهم وإسعادهم، بدون ما ينتظر مقابل، مفيش كلام هيواسينا كلنا على غيابه، بس في الآخر، لا نملك غير الدعاء إننا نتحمل الفراق، إن ربنا يعيننا ويصبرنا كلنا.

واختتمت زوجة العامري فاروق: روحي مشيت معاك يا عامري ومش عارفة إزاي هستحمل إني مش هشوف ولا هسمع صوتك تاني، عزائي الوحيد إنك ارتاحت، وبقيت في مكان أفضل وأحسن من الدنيا دي، ومتغلاش على اللي خلقك.

كان العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تعرض لوعكة صحية مفاجئة خلال وجوده في مقر النادي الرئيسي بالجزيرة، منذ نحو 80 يوما، وتم نقله إلى مستشفى المعلمين، قبل أن يتم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر، وخضع لعملية جراحية دقيقة في المخ.

231

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: زوجة العامری فاروق

إقرأ أيضاً:

الخطيب يُكرم جهاز كرة الماء بالأهلي

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تكريم لاعبي الفريق الأول لكرة الماء وجهازهم الفني والإداري والطبي على حصاد الموسم المنقضي والفوز بثلاثية الدوري والكأس وبطولة كأس مصر لكرة الماء الشاطئية.

عضو الزمالك: لا أتمنى عودة إمام عاشور للفريق واختار ديانج من الأهلي


وأشاد الكابتن الخطيب بما قدمته منظومة الفريق من أداء مميز وروح قتالية ساهمت في تحقيق الفوز بالعلامة الكاملة وعدم خسارة أي مباراة خلال الموسم الأخير.
وقال  محمود الخطيب خلال كلمته للاعبين إن الأهلي اعتاد على توارث القيم والمبادئ من جيل لجيل، وأن من يعرف قيمة النادي الحقيقة يدرك أنه لا يوجد مجال للتشبع من البطولات، وأن المسئولية أصبحت مضاعفة للحفاظ على ما تحقق من إنجازات وكتابة المزيد من التاريخ.
وشدد على ضرورة التحلي بشخصية الأهلي وروح الأبطال لحصد المزيد من الألقاب، وكذلك الإنجازات الفردية، من خلال التركيز الشديد وتجديد الطموحات لتمثيل النادي على أفضل ما يكون

مقالات مشابهة

  • الجمعة المقبل .. الأهلي ضيفًا على فاركو بمؤجلات الدوري
  • الخطيب يسافر إلى فرنسا في رحلة علاج لمدة 3 أشهر
  • الأهلي يستقبل وفد نادي النصر القاهري
  • الخطيب يُكرم جهاز كرة الماء بالأهلي
  • تفاصيل مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي
  • محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري
  • بلغة رصينة وكلمات مؤثرة.. حفيدة إسماعيل هنية ترثي أعمامها وأبناءهم الشهداء (شاهد)
  • شبانة: الأهلي "خايف" من كولر في هذا الشأن
  • عاجل.. كولر يصدم الأهلي ويرفض هذه الصفقة رغم حسمها
  • محمد فاروق: كوناتي يوافق على تخفيض راتبه للانتقال للأهلي