بوابة الفجر:
2024-09-22@07:22:28 GMT

ميرهان حسين تكشف عن سبب انفصالها من تامر سليم

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

علقت الفنانة ميرهان حسين عن سبب انفصالها عن خطيبها السابق الطبيب تامر سليم بعد انتشار أخبار عن ارتباط خطيبها بالفنانة شيرين عبد الوهاب، والذي أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية.

 

ردت ميرهان حسين خلال لقاء لها مع برنامج إي تي بالعربي عن سبب إخفاء خبر خطبتها، قائلة: “أنا فعليًا كان بقى لي سنة مخطوبة، وفرحي كان المفروض يكون في شهر فبراير اللي جاي، وما أعلنتش ده على السوشيال ميديا، لكن الموضوع كان معلن في حياتي، وأي حد بيتعامل معايا على المستوى الشخصي أو الشغل كان بيكون عارف”.

 

وعن سبب فسخ الخطوبة علقت ميرهان حسين قائلة: “إحنا بشر ومحدش معصوم من إنه يتأذي أو يغلط، حتى لو اتغلط فيا عادي ما اللي غلط بشر، ووارد أكون بغلط وأكيد بغلط وكلنا بنغلط، وبنتوجع وبنتعب ونضايق ونعبر ونكتم، كلنا مجموع مشاعر وأفعال كتير”.

 

"أنا بير أسرار”.. ميرهان حسين تعلق على الصورة التي تجمعها بـ شيرين عبد الوهاب

 

كما كشفت ميرهان حسين في لقاء مع برنامج إي تي بالعربي عن الصورة التي تجمعها بالفنانة شيرين معلقة: “صورتي مع شيرين من كذا سنة في عيد ميلادها، وأنا معنديش مشاكل مع أي حد، ولا أي اسم، وأي حد يعرفني على المستوى الشخصي يعرف إني أبعد شخص عن المشاكل والقيل والقال، وإني أقول حاجة عن حياتي الشخصية أو حياة حد، وأنا بير أسرار”.

 

أما عن الآية القرآنية التي نشرتها مؤخرًا عبر حسابها بموقع إنستجرام، علقت قائلة: “بحب أحط أقوال معينة بتعجبني من القرآن وبتلمسني بشكل أو آخر، ولازم نكون مؤمنين جدًا بالآية: عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون”. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة شيرين الفنانة ميريهان حسين الفنانة شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب ميرهان حسين میرهان حسین عن سبب

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية في حياة هشام سليم

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان القدير هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2022، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 64 عامًا، رحل وترك خلفه إرثًا كبيرًا من الأعمال الفنية الناجحة والعالقة في أذهان جمهوره ومحبيه حتى الآن، ويعرض لكم "الفجر الفني" خلال السطور التالية أبرز المحطات الفنية في حياة الراحل هشام سليم.

 

نبذة عن هشام سليم

 

ولد الفنان هشام سليم، يوم 27 يناير من عام 1958، مدينة القاهرة، والده هو اللاعب الكبير أسطورة النادي الأهلي ولاحقًا الممثل صالحسليم، وشقيقه هو خالد سليم زوج الفنانة يسرا. 


تخرج هشام في معهد السياحة والفنادق وذلك كان عام 1981، وقام بعدها بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن.

 

هشام سليم 

 

أعمال هشام سليم في السينما

 

وجاءت بدايته في فيلم "امبراطورية ميم" عام 1972، حيث كانت تجربته الأولى مع الفنانة الكبيرة فاتن حمامة، حينها كان عمره 14 عاما، ثم عاد للوقوف أمامها مرة أخرى في عمله الثاني، وهو فيلم "أريد حلا" الذي تم إنتاجه عام 1975.

 

وقدم من بعد ذلك العديد من الاعمال السينمائية، ومن أبرز تلك الأعمال:فيلم عوجة الابن الضال، قسمة ونصيب، الناظر، جمال عبدالناصر، رجل لهذا الزمان، إسكندرية كمان وكمان، كلام في الحب، الأولة في الغرام، خيانة مشروعة، اللعب مع الشياطين، تزوير في أوراق رسمية، لا تسألني من أنا، وغيرها من الأعمال.

 

أعمال هشام سليم في الدراما

 

وشارك في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة على مدار مشواره الفني، ومن أبرز أعماله:مسلسل هجمة مرتدة، طايع، كلبش، اسم مؤقت، محمود المصري، إختفاء سعيد مهران، حرب الجواسيس، في أيد أمينة، أماكن في القلب، أرابيسك، ليالي الحلمية، الكومي، ملك روحي، وغيرها.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية في حياة هشام سليم
  • القوات الإسرائيلية تقتحم مكتب قناة الجزيرة في الضفة الغربية وتأمر بإغلاقه
  • السلطات المحلية تكشف الحصيلة المؤقتة لضحايا الحافلة التي جرفتها السيول بطاطا
  • " كتر خيرك".. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة مؤثرة لوائل جسار
  • أول ظهور لأحمد سعد وعلياء بسيوني من حفل زفاف نجل بسمة وهبة (صور)
  • جهاز لاسلكي مفخّخ تحت منزل النائب سليم عون
  • نساء اليمن في ساحات المولد المحمدي..حضور متدفق وعهد متجدد
  • المطرب محمود التركي: تامر حسني فنان شامل وأحب شيرين كثيرا.. فيديو
  • هند عاكف: نفسى أقدم شخصية شجرة الدر ونفسى أعمل فوازير (خاص)
  • من داخل استوديو.. أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد شائعة أزمتها الصحية