شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إستعدادات لإطلاق البوابة الإلكترونية بوازرة الصناعة، واستعرض الاجتماع تحضيرات تدشين عملية الربط الشبكي بين الوزارة وكاك بنك لتحصيل رسوم خدمات المعاملات التجارية بشكل آلي عبر البنك في إطار استكمال .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إستعدادات لإطلاق البوابة الإلكترونية بوازرة الصناعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إستعدادات لإطلاق البوابة الإلكترونية بوازرة الصناعة

واستعرض الاجتماع تحضيرات تدشين عملية الربط الشبكي بين الوزارة وكاك بنك لتحصيل رسوم خدمات المعاملات التجارية بشكل آلي عبر البنك في إطار استكمال عملية النافذة الواحدة لإنجاز المعاملات عند بعد عبر الموقع الالكتروني للوزارة.

وفي الاجتماع شدد وزير الصناعة على أهمية العمليات التجريبية للبوابة وكذا الربط الشبكي واستكمال أي ملاحظات فنية وتقنية بما يسهم في تبسيط الإجراءات وسرعة إنجاز المعاملات أمام المواطنين والقطاع الخاص.

ولفت إلى أهمية مراعاة تبسيط الآليات أمام المستفيدين من خدمات الوزارة، بما يضمن سلاسة الخطوات والإجراءات.

وتطرق الى الخطوات التي قامت بها الوزارة في استكمال قاعدة البنية التحتية فنيا وتقنيا للانتقال الى اتمتة المعاملات و تحسين آليات العمل لخدمة الجمهور المتعامل مع الوزارة والمستفيدين من خدماتها وتبسيط الإجراءات أمامهم .

حضر الاجتماع رئيس تحرير مجلة التجارة بالوزارة ابوبكر الحضرمي ومدير نظم المعلومات في الوزارة اروى القباطي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. إستعدادات خاصة في المانيا قبل موقعة إنجلترا وصربيا

تستعد ألمانيا لإجراءات مشددة لما وصفته بـ "أخطر مباراة" ينتظر أن تقام خلال منافسات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" الجارية حالياً، ويتعلق الأمر بمباراة الليلة، التي سيلعبها منتخب إنجلترا ضد صربيا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، مساء اليوم الأحد.

بث مباشر مباراة اسبانيا وكرواتيا الأسطورة مباشرة اليوم 15/6 يورو 2024


واعتبرت الشرطة الألمانية أن مباراة إنجلترا وصربيا هي الأخطر في البطولة بالنظر إلى تاريخ المنتخبين والمشجعين، واثارتهما الشغب في جميع مواجهتهما الكروية.
وتعمل ألمانيا على تعزيز إجراءاتها الأمنية في مدينة جلزنكيرشن التي تحتضن المباراة، حيث سيضمن المنظمون تقديم مشروبات تحتوي على نسبة أقل من الكحول للجماهير في الملعب، مع منع الشرب في المدرجات نهائياً.
وما يزيد من التحدي أمام الشرطة الألمانية الليلة، هو أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد طلب في وقت سابق، إزالة الحواجز بين الجماهير في المدرجات، مما سيؤدي إلى جلوس الجماهير الصربية والإنجليزية جنبًا إلى جنب، مع تخصيص ثلثي التذاكر لمناطق مشتركة.
من جانبه، أعرب كبير المفتشين كريستوف بورجهاردت، عن قلقه الكبير، مؤكداً أنها مباراة شديدة الخطورة بسبب تاريخ الغضب الحافل من كلا الجانبين، وبسبب مثيري الشغب من الإنجليز والصرب.
وأضاف ان صربيا تعج بالعديد من مثيري الشغب في المدرجات، والجمهور الإنجليزي عدوانيين للغاية في المباريات الكبيرة، ولذلك يجب التعامل مع ذلك الموقف والاستعداد بشكل جيد، ونأمل ألا يحدث أي شيء غير مرغوب فيه.

إستعدادات خاصة في المانيا قبل مواجهة إنجلترا وصربيا 


وإستقبلت المانيا أكثر من 300 ألف مشجع إنجليزي لحضور منافسات يورو 2024، مما يجعل البطولة صاحبة أعلى نسبة حضور جماهيري لأنصار منتخب ما، وهو كتيبة الأسود الثلاث.
وتأمل ألمانيا في تجنب تكرار أعمال الشغب الذي حدث مؤخراً، والتي أسفرت عن اعتقال أكثر من 1500 شخص، وتم تحذير المشجعين الذين ينتهكون قوانين النظام العام الألمانية من دفع غرامة فورية.
وتتبادل الشرطة البريطانية المعلومات الاستخباراتية مع نظيرتها الألمانية، لذا تم إرسال أكبر عدد من الضباط الإنجليز منذ عام 2016.
كما سيكون ما يسمى بمراقبي الشرطة على استعداد للمساعدة في معالجة السلوك المعادي للمجتمع والعنف الناتج عن تناول المشروبات الكحولية في المدرجات، وذلك في محاولة للتحدث مع المشجعين قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة.

مقالات مشابهة

  • وزير النقل يتابع انتظام العمل وتقديم خدمات مميزة بمرافق النقل والمواصلات
  • يورو 2024.. إستعدادات خاصة في المانيا قبل موقعة إنجلترا وصربيا
  • «الشؤون الإسلامية» تكمل استعداداتها لاستقبال ضيوف الرحمن في مسجد نمرة
  • “الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة” تطوّر إجراءات عدد من خدماتها ضمن مبادرة “تصفير البيروقراطية”
  • «الصحة السعودية»: إلغاء تصاريح 150 حاجا لعدم استكمال التحصينات المطلوبة
  • ارتفاع أسعار الذهب
  • وزير الري يتابع إستعدادات وجاهزية أجهزة الوزارة خلال "عيد الأضحى المبارك"
  • الذهب يتجه لتسجيل أول مكسب في 4 أسابيع
  • وزيرة الشؤون الاجتماعية الليبية تعلن عن مبادرات جديدة لتحسين خدمات المواطنين وتطوير القطاع
  • كل ما تريد معرفته عن خاصية الرد الآلي على استفسارات الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية