منذ أيام، أطلقت شركة vivo فيفو الصينية هاتفها المميز vivo Y100 5G والذي يضم عددًا من المواصفات الكبيرة أبرزها واحد من أفضل معالجات شركة كوالكوم الأمريكية، إلى جانب بطارية كبيرة تدعم الشحن فائق السرعة. 

 

وحصل هاتف فيفو vivo Y100 5G على شاشة مقاومة للمياه والغبار من نوع AMOLED قياس 6.67 بوصة، مع جودة عرض +FHD، ومعدل تحديث 120 هرتز في الثانية، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة.

 

 

ويقدم هاتف فيفو vivo Y100 5G كاميرا مزدوجة خلفية الرئيسية تأتي بدقة 50 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا بعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو. 

ويعمل هاتف فيفو vivo Y100 5G بمعالج من نوع Snapdragon 4 Gen 2 من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، مع نظام التشغيل Android 14 مع واجهة المستخدم للسوفت للسوفت وير Funtouch OS 14. 

      

ويحتوي هاتف فيفو vivo Y100 5G على بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 80 وات، يمكنها الاستمرار حتى 24 ساعة بعد الشحن مرة واحدة. 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيفو

إقرأ أيضاً:

كاميرا القاهرة الإخبارية تنقل صورة حية لطواف الحجاج حول الكعبة.. «لبيك اللهم لبيك»

نقلت قناة القاهرة الإخبارية، صورة حية من فوق برج الساعة لطواف الحجاج حول الكعبة، إذ يعد هذا البرج واحدا من أعلى الأبراج في العالم.

وتسمح إطلالة البرج بمشهد بانورامي لساحة المسجد الحرام والكعبة المشرفة، إذ اكتمل صحن مسجد الحرام وأطرافه بحجاج بيت الله الحرام.

أكثر من مليوني حاج 

وبلغت أعداد الحجاج أكثر من مليوني حاج، ويتوقع أن تصل الأعداد اليومية في موسم هذا العام لما بين 2.6 ملايين إلى 2.8 ملايين ألف بوصول الحجاج المتعجلين والحجاج من داخل المملكة العربية السعودية.

تفويج الحجاج إلى مشعر منى

ويستعد الحجاج لتفويجهم إلى مشعر منى في الثامن من ذي الحجة ثم التصعيد إلى جبل عرفات والمشعر الحرام هناك في التاسع من ذي حجة، ثم الهبوط إلى مشعر مزدلفة بعد مغرب التاسع من ذي الحجة، وبذلك تكتمل الأركان الرئيسية للحج، بعد سيعود الحجاج إلى الكعبة المشرفة للقيام بطواف الإفاضة ثم طواف الوداع.

مقالات مشابهة

  • حج 1445 هـ: 8 آلاف كاميرا للمراقبة الأمنية في المشاعر المقدسة
  • دهوك تكمل استعداداتها لاستقبال السياح وتتوقع 5000 زائر يومياً (صور)
  • كاميرا القاهرة الإخبارية تنقل صورة حية لطواف الحجاج حول الكعبة.. «لبيك اللهم لبيك»
  • الجامع الأزهر ينظم أكبر مائدة إفطار للوافدين في يوم عرفة.. 5000 وجبة
  • حزب الله: أصابنا الأهداف بدقة في هجوم جوي على ثكنة كاتسافيا الإسرائيلية
  • الايفون الجبار.. تعرف على مواصفات هاتف آيفون 14 برو ومميزاته
  • تعرف على مواصفات Realme Naro N 63 وأبرز مميزاته
  • رئيس سامسونغ يناقش إنقاذ قطاع الرقائق مع ميتا وأمازون وكوالكوم
  • كيف تثبت نسخة المطورين من نظام آي أو إس 18 على هاتف آيفون؟
  • ذكاء آبل الاصطناعي.. هل يمكنه إنقاذ مبيعات آيفون المتراجعة؟