واصل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية سلسلة لقاءاته اليومية  بعدد من المواطنين من أبناء المحافظة بمكتبه بالديوان العام للتعرف على شكاواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين .

 استمع المحافظ إلى شكاوى عدد من أهالي منطقة  أبو داود  بمجيريا بمركز أشمون يتضررون من عدم توصيل خدمة الصرف الصحي على الرغم من الإنتهاء منه بالخط الرئيسي بالقرية .

المنوفية : ضبط نصف طن لحوم ودواجن فاسدة بالقرى والمراكز محافظ المنوفية: ضبط 1600 عبوة مبيدات مجهولة المصدر وإصدار 18 ترخيص مشروع زراعي

وعلى الفور كلف المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون بفحص الشكوى وإجراء معاينة على الطبيعة بالتنسيق مع الجهة المنفذة لحل المشكلة إستجابةً لمطلب الأهالي ، كما وجه المحافظ رئيس مدينة شبين الكوم بإتخاذ اللازم فورا تجاه شكوى مواطن بناحية ميت خلف يتضرر من وجود حنفية مياه حريق بالشارع التابع له أمام مستشفى المخ والأعصاب مما يلحق الضرر بالمواطنين والعرض عليه حفاظا على أمن وسلامة المواطنين .


وخلال اللقاء وجه محافظ المنوفية رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف بالمعاينة على الطبيعة لشكوى مواطنة بناحية الكوم الأحمر تتضرر من تعنت عدد من موظفي الوحدة المحلية ضدها في إستخراج رخصة التعديل الخاصة بمنزلها ، فيما أحال المحافظ طلب مواطن بناحية طوخ طنبشا ببركة السبع يتضرر من قيام أحد الجيران بالتعدي على قطعة أرض يمتلكها بالمخالفة للقانون إلى المستشار القانونى  لإبداء الرأي والعرض عليه لإتخاذ اللازم .


وفى لفتة طيبة أمر المحافظ بصرف مساعدة مالية لمواطن من ذوي الهمم بناحية قرية الخور بمركز أشمون مراعاة لظروفه الصحية والاجتماعية الصعبة ، يأتي ذلك في إطار حرص المحافظة على تقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجاً وتوفير حياة كريمة لهم .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية المنوفية محافظ المنوفية مركز ومدينة أشمون ذوى الهمم سلامة المواطنين مساعدة مالية

إقرأ أيضاً:

تنفيذ 11 قرار إزالة لحالات تعد بنجع حمادي

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى شمال محافظة قنا، اليوم الأحد، برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، من تنفيذ حملة لإزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص، والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، حيث تم تنفذ إزالة بناء مخالفا للقانون و بزمام قروى الحلفاية.    

 جاء ذلك بحضور حسام مبارك رئيس مجلس قروى الحلفاية، فقد تم تنفيذ الازالات الفورية الواقعة على املاك الدولة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمةحيال المخالفين.   

وأوضح أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، أنه تم تنفيذ عدد 9 حالات ازالة على املاك الدولة على مساحة 2715 متر تقريبا ويعتبر تعدى بالبناء المخالف للقانون ، بزمام الوحدة المحلية لقرية الحلفاية، وتمت الازالة حتى سطح الارض، حيث تتضمن شدات خشبية وبناء اسوار بالطوب الابيض البلوك ومونة الاسمنت، مشيراً إلى أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشدداً على رؤوساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعدي، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة.    

ونجحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، من تنفيذ إزالة فورية لحالتين عبارة عن شدة خشبية مخالفا للقانون بزمام قروى الشعانية.    

 جاء ذلك بحضور منال همام رئيس مجلس قروى الشعانية، وتمت الازاله واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمةحيال المخالف .  

وأوضح أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، أنه تم تنفيذ حالتين ازالة فورية، الحالة الاولى فك شدة خشبية للدور الارضى على مساحة نصف قيراط تقريبا بناء على ارض زراعية ملكية خاصة، والحالة الثانية فك شدة خشبية للدور الارضى على مساحة 175متر تقريبا بحوض حمر دوم الطويل اصلاح زراعى، بزمام الوحدة المحلية لقرية الشعانية.   

ولفت إلى أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشدداً على رؤوساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعدي، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة.  

يأتي ذلك في اطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، بضرورة المتابعة الميدانية لحالات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء بدون ترخيص والعمل على رصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات الصرف الصحى بأبو النمرس والحوامدية
  • محافظ المنوفية: تكثيف الحملات الميدانية خلال عيد الأضحى المبارك
  •  نائب محافظ الجيزة يتفقد مشروعات الصرف الصحي بمركز أبو النمرس
  • إنشاء شادر للخضروات على مساحة 5 أفدنة بمركز قنا
  • تنفيذ 11 قرار إزالة لحالات تعد بنجع حمادي
  • محافظ المنوفية يوجه بتكثيف الحملات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة الأزهر يوجه رسالة لطلاب الشهادة الثانوية في أول يوم امتحانات
  • تقصير وسلبيات.. محافظ بني سويف يوجه بالتحقيق في عدد من المخالفات بقري المحافظة
  • "مياه المنوفية": تنفيذ خطة تطهير شبكات الصرف الصحي بكل مناطق المحافظة
  • تمويل 66 مشروعا اقتصاديا ضمن مشروع إقراض الأسر للقرى والأحياء بالمنوفية