استقبلت مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة الرياض الطلبة المقبولين في الدورة التأهيلية للفرد الأساسي، للعام 1445 - 1446 هـ.

وقال مدير إدارة القبول والتسجيل بشؤون التدريب سعود بن ناصر الوتيد: "إنفاذًا لتوجيهات وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، باستكمال إجراءات القبول النهائي لطلبة الدورة التأهيلية بالأمن العام، يتم استقبال اليوم الطلبة المقبولين بمدن تدرييب الأمن العام بمناطق المملكة".

???? | مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة الرياض تستقبل الطلبة المقبولين في الدورة التأهيلية للفرد الأساسي، للعام 1445 - 1446 هـ. pic.twitter.com/5GXPBAnn0K

— الأمن العام (@security_gov) January 30, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الطلبة المقبولین الدورة التأهیلیة الأمن العام

إقرأ أيضاً:

«العلمين» تستقبل أول طائرة «شارتر» من بيلاروسيا عبر «جويس للسياحة»

شهد مطار العلمين الدولى حدثاً تاريخياً مع استقبال أول طائرة شارتر قادمة من بيلاروسيا عن طريق شركة «جويس للسياحة»، مكتملة العدد بالسائحين الذين اختاروا قضاء عطلتهم فى هذه المدينة الساحلية الخلابة. 

عند وصولهم، أعرب السائحون عن سعادتهم البالغة بحسن التنظيم والاستقبال الذى حظوا به فى المطار. وقام فريق متخصص من «جويس للسياحة» بتقديم التسهيلات اللازمة للسائحين، ما جعل عملية الوصول سهلة وسلسة. 

توجه السائحون بعد وصولهم إلى مجموعة من الفنادق الفخمة التى تتميز بها مدينة العلمين. وتعد هذه الفنادق من أفضل ما يمكن أن تقدمه صناعة السياحة، حيث تتميز بالغرف الراقية والخدمات الفاخرة، ما جعل السائحين يشعرون بالرضا التام عن اختياراتهم.

تُعتبر مدينة العلمين من أبرز الوجهات السياحية فى مصر، لما تتمتع به من بنية تحتية متطورة وشواطئ ذات مياه تركوازية نقية لا مثيل لها. وقد أبدى السائحون إعجابهم الكبير بجمال المدينة ونظافتها، بالإضافة إلى مستوى الخدمات العالية المقدمة فيها.

امر مكرم

جدير بالذكر أن برنامج الرحلات الشارتر من بيلاروسيا إلى مدينة العلمين مستمر حتى منتصف شهر أكتوبر. من المتوقع أن تشهد المدينة المزيد من التدفق السياحى خلال هذه الفترة، ما يعزز من مكانتها كوجهة سياحية عالمية.

يُعَد هذا الحدث خطوة إيجابية نحو تعزيز العلاقات السياحية بين مصر وبيلاروسيا، ويمثل بداية لمزيد من التعاون والتواصل بين البلدين. ومع تزايد عدد السياح وتنوع برامج الرحلات، من المؤكد أن مدينة العلمين ستواصل جذب المزيد من الزوار من جميع أنحاء العالم.

أثبتت العلمين أنها قادرة على تقديم تجربة سياحية متميزة تضاهى أرقى الوجهات العالمية، بفضل تنظيمها الممتاز وبنيتها التحتية المتطورة، ما يجعلها خيارًا مثاليًا للسياح الباحثين عن الجمال والراحة فى آن واحد.

مقالات مشابهة

  • وزير الشؤون الدينية الباكستاني يثمن جهود المملكة في حج هذا العام 1445 هـ
  • زيادة أعداد الطلاب المقبولين في الجامعات التكنولوجية للعام الدراسي المقبل
  • جمعية حركية تهني القيادة بنجاح حج 1445
  • وزير الثقافة يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج لهذا العام 1445 هـ
  • فتح باب القبول في كلية الملك فهد الأمنية للدورة 68 لحملة الثانوية العامة
  • فتح القبول لحملة الثانوية للالتحاق بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية بكلية الملك فهد الأمنية
  • قيادة دولة الكويت تهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1445 هـ
  • «العلمين» تستقبل أول طائرة «شارتر» من بيلاروسيا عبر «جويس للسياحة»
  • الأمن العام يخلي أشخاصا علقوا داخل لعبة في مدينة ملاهي
  • «كهرباء دبي» تستقبل طلبات المشاركة بدورة «مصمم أنظمة الطاقة الشمسية»