تنطلق عصر اليوم مباريات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، وتشهد الجولة مواجهة قوية بين وادي دجلة مع نظيره توت عنخ آمون وتعتبر هذه المباراة بمثابة قمة الدوري الممتاز للكرة النسائية هذا الموسم، نظرًا لشراسة التنافس بينهما ومحاولات وادي دجلة في الحفاظ على لقبه المفضل له ولكن يصطدم بطموحات توت عنخ آمون المشروعة في الحصول على لقب الدوري الممتاز.

وادي دجلة يواجه توت عنخ آمون في مباراة القمة بدوري الكرة النسائية

وكما تشهد مواجهات الجولة التاسعة عشر للدوري الممتاز للكرة النسائية مواجهات قوية بين الاميرية وزد اف سي، ويستضيف المجد السكندري شقيقه الأكبر دلفي، كما يحل طلائع الجيش ضيفًا على اتحاد بسيون، ويستضيف سموحة نظيره بيراميدز

عاجل.. الزمالك يُنهي رسميًا أول صفقاته الجديدة مقابل 20 مليون جنيه مجدي عبد الغني: اتحاد الكرة "فاشل" ولا بد من رحيله ويسير بمبدأ " الصمت لغة العظماء"

كما يلتقي فيوتشر مع المقاولون العرب، والطيران يواجه المعادي واليخت، ويلتقي البنك الاهلي مع المصري.

وكان قد ارتفع عدد الأندية المصرية المشاركة في الدوري الممتاز للكرة النسائية بعدما أعلن 16 نادي عن مشاركتهم في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في موسم 2023-2024.

وكان الدوري الممتاز للكرة النسائية يضم عدد 12 فريق خلال المواسم السابقة، وعلى رأسهم وادي دجلة كبير أندية الكرة النسائية وحامل لقب الدوري الممتاز 14 مرة والأميرية والبنك الأهلي وبيراميدز وفيوتشر، ولكن أرتفع العدد لـ 16 فريق بعد أن أعلن 5 أندية جدد المشاركة وعلى رأسهم المصري البورسعيدي وسموحة وطلائع الجيش والمقاولون العرب وزد
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قمة الدوري مباراة القمة المقاولون العرب اتحاد الكرة الزمالك وادي دجلة طلائع الجيش

إقرأ أيضاً:

الدوري الإنكليزي يسجل حصيلة تهديفية قياسية بعد الجولة الختامية

اهتزت الشباك 37 مرة في الجولة الأخيرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم ، الأحد، ليشهد موسم 2023-2024 رسميا أعلى حصيلة تهديفية في المسابقة منذ انطلاق عصر الدوري الممتاز في 1992.

وشهدت 380 مباراة تسجيل 1246 هدفا بمعدل يتجاوز ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة، متجاوزا أفضل رقم سابق وهو 1222 في الموسم الافتتاحي للدوري الممتاز عندما كان هناك فريقان أكثر.

وتصدر مانشستر سيتي قائمة أكثر الفرق تسجيلا مع فوزه باللقب للمرة الرابعة على التوالي في حدث غير مسبوق، وجاء فوزه 3-1 على وست هام يونايتد اليوم ليرفع رصيده إلى 96 هدفا.

وتمكن أرسنال وصيف البطل من تسجيل 91 هدفا، بينما سجل ليفربول 86 هدفا فيما حقق نيوكاسل أفضل سجلاته التهديفية في تاريخ الدوري الإنكليزي برصيد 85 هدفا.

وأنهى شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب الموسم بالخسارة 3-صفر أمام توتنهام هوتسبير، وهو ما يعني أنه استقبل 104 أهداف هذا الموسم وهو رقم قياسي في الدوري الإنكليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإنكليزي يسجل حصيلة تهديفية قياسية بعد الجولة الختامية
  • مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي بعد صراع الجولة الأخيرة مع أرسنال
  • الاتحاد السكندري يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا للقاء زد في الدوري
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الانجليزي الممتاز 2024 دون تقطيع
  • اتحاد الكرة: لا نية لتأجيل مباراة الترسانة والمقاولون العرب بالكأس
  • رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الممتاز
  • الأحد ثلاث مباريات ضمن الأسبوع الـ17 من ممتاز المجموعة الأولى
  • ميلان يواجه تورينو الليلة في الدوري الإيطالي.. الموعد والقناة الناقلة
  • الجولة الـ32 بدوري “روشن”: التعادل يحسم مواجهتَي النصر أمام الهلال والاتفاق أمام الأخدود
  • الترسانة والسويس يتحدان ضد اتحاد الكرة في معركة الجماهير