أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أهمية الدور المحوري الذي يقوم به الجهاز المركـزي للتعبئة العامة والإحصاء في الإحصاءات والمشاريع القومية التي تهم الدولة، والتي تساعد في تحقيق أهداف التنمية والرفاهية العامة، بالإضافة إلى أهمية التدريب للوصول إلى بيانات دقيقة وتنسيق الجهود، كذلك أهمية بناء القدرات لمنسوبي المحافظة للحصول على بيانات دقيقة تساعد في اتخاذ الإجراءات المطلوبة لتطوير وتحسين الخدمات بالمحافظة.

فعاليات التدريب

جاء هذا اليوم الثلاثاء 30 يناير، أثناء حضور محافظ جنوب سيناء فعاليات التدريب الخاص بدعم الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالمحافظة لدعم آلية رصد البيانات ومنهجيات العمل واستخدام التقنيات المتقدمة، وذلك لعمل بعض الدراسات على مدينة دهب، في إطار التنسيق والتعــاون بين محافظة جـنوب سيناء والجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وبناءً على نتائج زيارة بين المحافظ ورئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.

دور المحافظة في دعم العاملين 

كما أكد أن المحافظة تقوم بتقديم كل الدعم للعاملين من الجهاز والمحافظة في تنفيذ الدراسة المطلوبة بمدينة دهب، مشيرا لأهمية التدريب الخاص بدعم الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء لرصد البيانات لمدينة دهب، للمساهمة في تطوير قدرات العاملين من إداريات المحافظة وحصول المحافظة على بيانات دقيقة، مما يساعد في اتخاذ القرارات الصحيحة وقياس الأداء وتقييم البرامج والمشروعات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جنوب سيناء محافظ جنوب سيناء مجلس مدينة شرم الشيخ شرم الشيخ الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء مدينة دهب الشبكة الوطنية للطوارئ الجهاز المرکزی للتعبئة العامة والإحصاء

إقرأ أيضاً:

الزناري ينتظم في تدريبات الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتظم مصطفى الزناري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص خلال الفترة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وشارك الزناري في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي سواء الفقرة البدنية أو الفنية بالإضافة إلى التقسيمة الفنية.

وحرص الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على متابعة اللاعب أثناء أداء المران من أجل الاطمئنان عليه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • المنتخب الأوليمبي " كامل العدد " استعدادا لوديتي كوت ديفوار
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجهاز المركزي للمناقصات العامة
  • الزناري ينتظم في تدريبات الزمالك
  • محافظ شمال سيناء يعلن رفع درجة الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة
  • محافظ أسيوط: تفعيل التدريب الميداني للطلاب وزيارة المشروعات القومية
  • محافظ أسيوط يُعلن دعم وتفعيل التدريب الميداني لطلاب الجامعة وزيارة المشروعات القومية والتنموية
  • محافظ شمال سيناء: كافة أجهزة الدولة تعمل على تنمية شيناء
  • صدور مرسوم بتشكيل مجلس إدارة الجهاز المركزي للمناقصات العامة
  • محافظ جنوب سيناء يشهد فقرات فنية فلكلورية إماراتية في حب مصر
  • محافظ جنوب سيناء يشارك في ملتقي الأعمال والإستثمار في دورته الثانية بإمارة دبي