يستعد عمرو دياب لإحياء أولى حفلاته بالقاهرة، خلال العام الجديد، بعد صدور ألبوم «مكانك»، وذلك يوم 16 فبراير المقبل، في القاهرة الجديدة.

حفل عمرو دياب في القاهرة

وأعلنت الجهة المنظمة للحفل موعده وطريقة طرح التذاكر، خاصة أنه يعد الأضخم بالنسبة للهضبة.

جولة غنائية في عدة دول

من ناحية أخرى، يستعد عمرو دياب لجولة غنائية عربية جديدة، إذ سيحيي حفلا يوم 2 مارس المقبل، بمسرح الاتحاد أرينا في أبوظبي، كما يحيي يوم 26 أبريل المقبل حفلا كبيرا في مسرح الدانة بمملكة البحرين.

وعلى صعيد آخر، ما زال ألبوم «مكانك» للفنان عمرو دياب يتصدر قوائم الأعلى استماعا عبر تطبيق أنغامي على مستوى الوطن العربي، وذلك منذ طرحه في الأيام الأخيرة من عام 2023.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو دياب اخبار عمرو دياب حفلات عمرو دياب عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

مصر.. الشاب "المصفوع" من عمرو دياب يكشف تطورات جديدة

قال سعد أسامة، الشاب "المصفوع" في واقعة عمرو دياب في مصر، إنه مدمر بسبب الأزمة التي حدثت مساء الجمعة الماضية خلال حفل زفاف.

إقرأ المزيد والد الشاب صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب: إحنا ناس صعايده وهناخد حقنا بالقانون

وأضاف سعد في أول تصريحات له لموقع مصراوي: والله لا بنام ولا بأكل ولا بشرب ولا أي حاجة، يعني نفسيتي تحت الصفر، مش عارف أنام، أنا مش عارف أتنفس، اللي حصل حاجة غير طبيعية، وانت أصلا كنت في حالك، الحمدلله على كل حال".

وأوضح الشاب في تصريحاته لمصراوي: أنا أعمل في مجال الأفراح منذ فترة، وكان عندي فرح في المنيل بأجر أعلى، لكني ذهبت لفرح سعدي وعامر، بسبب وجود عمرو دياب.

وعن اتهامه بشد الفنانين والمطربين من أجل التصوير معهم والفيديوهات المنشرة بشأن هذا، قال الشاب: كل شيئ باين في الفيديو وأنا رافع التليفون فوق خالص، يعني باين إني قبل ما أدخل لك عامل حسابي أتصور، التليفون أصلا مرفوع عشان الدنيا تبقى جاهزة أخد السيلفي وأمشي، لو قاصد حاجة تاني مكنتش أصلا طلعت، أنا متصور مع عمرو دياب قبل كده وكنت من الفانز بتوعه.

وعن محاولة الهضبة التواصل معه للصلح قال سعد: نعم حاول التواصل معي.

وبشأن إمكانية الصلح مع الفنان عمرو دياب: لأ.

وعن طلباته بعد رفع دعوى قضائية، قال الشاب المصفوع: أنا عايز أخد حقي، لازم كرامتي ترجع، ولا أنظر لأي تعويض مادي ولا تشغلني ولا تهمني، أنا قدمت توكيلا لمحام من أجل تولي القضية.

وبشأن تفاصيل الواقعة وكواليسها: كل ما حدث ظهر في الفيديو، وانظروا لإشارته، وحقي مش هتنازل عنه.

وقررت جهات التحقيق، إخلاء سبيل الشاب سعد أسامة، صاحب واقعة الصفع على يد المطرب عمرو دياب، أثناء محاولته التقاط صورة معه.

وكان عمرو دياب قد أثار جدلا كبيرا عقب ظهوره في مقاطع فيديو أبانته وهو يصفع معجبا حاول التقاط صورة "سيلفي" معه بإلحاح، حيث اعتبر الكثيرون أن ما قام به "الهضبة" خاطئ وغير لائق، فيما رأى البعض أن المعجب هو من تطفل على الفنان.

المصدر: مصراوي

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يطرح برومو أحدث أغنياته «الطعامة».. فيديو
  • عمرو دياب يطرح برومو أحدث أغنياته "الطعامة"
  • بعد أزمته الأخيرة.. عمرو دياب يستعد لإحياء حفلين في بيروت ودبي
  • كواليس استعدادات حفل عمرو دياب الأكبر في بيروت هذا الصيف
  • بلينكن يزور القاهرة وتل أبيب لإحياء مفاوضات وقف حرب غزة
  • مصر.. الشاب "المصفوع" من عمرو دياب يكشف تطورات جديدة
  • تعرف على تفاصيل حفل عمرو دياب في دبي
  • نشاط فنى مكثف.. راغب علامة يستعد لجولة غنائية وطرح سنجل قريبًا
  • عمرو دياب| هل ستتأثر حفلات عيد الأضحى للهضبة بعد "الصفعة"
  • بالتعاون مع عمرو المصري.. أحمد سعد يستعد لطرح أغنية جديدة