تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قيام عاطلين لهما معلومات جنائية، مقيمين بدائرة مركز شرطة سنهور القبلية، تخصص نشاطهما الإجرامي في الاتجار بمخدر الحشيش، وكذا الأسلحة النارية غير المرخصة وترويجهما على عملائهما، متخذين من دائرة مركز شرطة سنهور القبلية بالفيوم مسرحًا لمزاولة نشاطهما غير المشروع.

جرى ضبط المتهمين وبحوزتهما (4 كيلوجرامات لمخدر الحشيش – رشاش - 12 بندقية خرطوش – عدد من الطلقات– دراجة نارية دون ترخيص – مبلغ مالي من متحصلات بيع الأسلحة والمواد المخدرة)، وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار.

وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بنحو 550,000 جنيه تقريبًا.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ضبط عاطلين الأسلحة النارية المواد المخدرة الحوادث

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة دمنهور يلتقي بأهالي قرية سنهور

أكد محمد كچك رئيس مركز ومدينة دمنهور، حرصه على التواصل المباشر والفعال مع المواطنين والتعرف على شكواهم عن قرب ومحاولة حلها بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، بتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين والاستماع إلى مشكلاتهم ومطالبهم وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن كافة الخدمات المقدمة إليهم.

وواصل اليوم الثلاثاء رئيس مركز ومدينة دمنهور، سلسلة لقاءاته الأسبوعية بالمواطنين، وإلتقى بعدد من مواطني قرية سنهور بمقر الوحدة المحلية بالقرية، للتعرف على شكواهم وتلبية مطالبهم فى ضوء اللوائح والقوانين المنظمة لبحث مطالبهم وحل شكواهم، بحضور محمد الرومي مدير المكتب الفني بالوحدة المحلية بدمنهور، وأشرف خليفه رئيس قرية سنهور، وأحمد عاصي وكيل إدارة خدمة المواطنين بدمنهور، وممثلين عن الجهاز التنفيذي بقرية سنهور . 

واستمع كجك، لشكاوى وطلبات المواطنين في العديد من المجالات، ووجه بالاستجابة لعدد منها ، فيما أُحيلت بعض الطلبات إلى الجهات المختصة لدراستها والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن تيسيرا على المواطنين.

وأوضح رئيس المركز، أنه سيقوم بعقد لقاءات أسبوعية بجميع قرى مركز دمنهور خلال الأيام القادمة، وذلك في ضمن جهود محافظة البحيرة للتواصل المباشر مع المواطنين وإنهاء مطالبهم واحتياجاتهم التي تمس حياتهم اليومية في كافة القطاعات الخدمية.

وعقب لقاء المواطنين، تم تكريم عدد من العاملين بقرية سنهور، بمناسبة بلوغهم سن الكمال، لما قدموه من جهد وتفاني خلال فترة عملهم بالقرية .

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة دمنهور يلتقي بأهالي قرية سنهور
  • السجن المؤبد للمتهم بالاتجار بـ «الهيروين والحشيش» وحيازة سلاح نارى بـ القليوبية
  • السجن المشدد 15 سنة للمتهمين بالاتجار في المخدرات بـ القليوبية
  • الأب يدهس طفلته تحت عجلات السيارة أمام منزله بالفيوم
  • حبس سيدتين لاتجارهما في 3 كيلو من مخدر الشابو بالقليوبية
  • المشدد 15 سنة لـ4 متهمين كونوا تشكيلا عصابيا للاتجار بالمخدرات ببنها
  • استمرار حبس 3 متهمين بالاتجار فى مخدر الحشيش بالقاهرة 15 يوما
  • المؤبد لفكهانى لاتهامه بالاتجار بالهيروين والحشيش وحيازة سلاح نارى بشبين القناطر
  • مصرع شاب في سباق للدراجات النارية بالفيوم
  • إحالة عاطلين لمحكمة الجنايات بتهمة حيازة بندقية خرطوش