أعلن الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة بني سويف، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/ 2024 لطلاب الصف الرابع الابتدائي في جميع المدارس الابتدائية بمحافظة بني سويف.

توفير التيسيرات اللازمة لإعلان النتائج

وأكد وكيل تعليم بني سويف، خلال تصريحات لـ«الوطن»، اليوم، اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل للعام الدراسي 2024/2023، بينها التشديد على مراعاة كافة الضوابط والتسهيلات اللازمة لحصول أولياء الأمور على النتائج، وتنفيذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، والعمل على عدم حدوث تكدس أمام المدارس.

وضع النتائج في أماكن ظاهرة داخل المدارس

وأشار وكيل تعليم بني سويف، إلى أنه جرى تكليف مديري الإدارات التعليمية بتوجيه ومُتابعة إعلان المدارس عن النتائج، على أن يتم وضع النتائج في مكان واضح وظاهر بالمدرسة، ويتم عمل كشوف بأسماء الطلاب ونتائجهم.

ختام امتحانات الفصل الدراسي الأول بمدارس بني سويف

كانت مديرية التربية والتعليم في بني سويف، اختتمت الأربعاء الماضي، امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/ 2024 لسنوات النقل والشهادة الإعدادية، وبدأت لجان النظام والمراقبة في كافة المدارس بالمراحل التعليمية المختلفة عملها.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتائج الامتحانات بني سويف تعليم بني سويف نتيجة الصف الرابع نهاية الفصل الدراسي الفصل الدراسی الأول بنی سویف

إقرأ أيضاً:

وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول لشهادات القراءات للعام ٢٠٢٤

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة الدور الأول لشهادات "التجويد- العالية- التخصص" لمعاهد القراءات للعام الدراسي ٢٠٢٤ -٢٠٢٣م.

وتقدم وكيل الأزهر بالتهاني للطلاب الناجحين، متمنيا لهم دوام التفوق والنجاح، وأن يواصلوا الجد والاجتهاد، ليكونوا خير معين لأمتهم ووطنهم، قادرين على حمل رسالة الأزهر العالمية ونشرها في العالم كافة، مؤكدا أن تدريس علوم القرآن الكريم والقراءات يأتي في مقدمة اهتمامات الأزهر، لأنه من أشرف العلوم الشرعيّة وأرفعها قدرا؛ لاتصاله بكلام الله سبحانه وتعالى. 

وبلغت نسبة النجاح العامة لشهادة إجازة التجويد ٣٢.٦٥%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم ٢٨٦٢ طالبًا وطالبة، بينما بلغت نسبة النجاح العامة لشهادة عالية القراءات ٤١.٦٤%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم ١٦٧٣ طالبًا وطالبة، وبلغت نسبة النجاح العامة لشهادة تخصص القراءات ٤٨.٣٣%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان، وعددهم ١٢٠٤ طلاب وطالبات، بنسبة نجاح عامة لشهادات القراءات بلغت ٤٨.٣٣%.

وتيسيرًا على طلاب الأزهر، وجه الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، بنشر النتيجة على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، حتى يتمكن الطلاب من معرفة النتيجة من خلال بوابة الأزهر عبر ‏الإنترنت، ومن خلال المعاهد التابع لها الطلاب والطالبات، ويمكن الإطلاع على النتيجة عبر بوابة الأزهر من خلال الرابط التالي: 
https://service.azhar.eg/Services/result.html?fid=317

مقالات مشابهة

  • ضبط 99 حالة غش منذ بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة المنيا
  • الكشف عن موعد بدء دوام المدارس الخاصة في الأردن للعام 2024 -2025
  • وكيل “صحة مطروح” يعتمد نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى تمريض
  • الثانوية العامة.. جراح وأفراح في حياة المصريين
  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول لشهادات القراءات 2024
  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول لشهادات القراءات للعام 2024
  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول لشهادات القراءات للعام ٢٠٢٤
  • "القاصد" يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بنوعية المنوفية ويتابع تطوير البرنامج المميز لذوي الاحتياجات الخاصة
  • رابط تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024.. مستمر حتى 30 يونيو
  • "تعليم مطروح": 23 يونيو موعد تلقي التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية