واصل فرع المجلس القومى للمرأة بأسوان برئاسة الدكتورة هدى مصطفى مقررة الفرع  تحت رعاية اللواء أشرف عطية محافظ أسوان سلسلة الأنشطة والجهود المتنوعة المبذولة بالمشاركة فى تنظيم ندوة تعريفية بمنطقة الملقطة التابعة لقرى أبو الريش .

حيث أدار الندوة هلال الدندوارى عضو الفرع ، والتى تناولت التعريف بكيفية التعامل مع حشرة النمل الأبيض ، ومقاومتها بطرق بسيطة غير مكلفة ، وتم فحص عدد من المنازل ، وتم التعريف بأنشطة الفرع خلال الفترة القادمة وإحتياجات المكان من الخدمات والأنشطة .

الابن الجاحد..طرد والده وأخته من البيت وتركهما بالشارع بلا مأوى في أسوان نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب أسوان.. اعرف الموعد أنشطة 

كما قام فرع المجلس بالمشاركة فى فعاليات ورشة العمل التى تم تنظيمها عن مشروع " تخطيط العمل الحرارى والتخفيف من آثار الجزر الحرارية بالتطبيق على مدينة أسوان " حيث تم التدريب على تحديد وتحليل الشركاء بإستخدام أدوات مختلفة .

جهود وأنشطة المجلس القومى للمرأة بأسوان

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

فاديه كيوان: أهدي نشيد المرأة العربية إلى كل فتاة من المحيط للخليج

أطلقت منظمة المرأة العربية ظُهر اليوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024 نشيد للمرأة العربية أمام جمع من الإعلاميين والإعلاميات العربيات وبمشاركة رئيسة المجلس الأعلى للمنظمة عن جمهورية مصر العربية  الدكتورة مايا مرسي، وعضوات في المجلس الأعلى، ورئيسة المجلس التنفيذي عن الجمهورية اللبنانية وفاء الضيقة وعضوات من المجلس التنفيذي.

غدًا.. منظمة المرأة العربية تطلق أول أغنية للمرأة العربية المرأة العربية: 20-24٪ نسبة عمل المرأة في العالم العربي من أدنى النسب العالمية

كان من ضيوف الحفل الشيخة فادية سعد السالم الصباح من دولة الكويت رئيسة الاتحاد الكويتي للجمعيات النسائية، والدكتورة سالي مبروك من المنظمة الإسلامية للتربية والثقافة والعلوم.

شارك في حفل الإطلاق الموسيقار الكبير المنتج للنشيد الأستاذ أسامة الرحباني، وكذلك الشاعر كاتب النشيد هنري زغيب، والمغنية  جيسي جليلاتي.

وبعد إلقاء التحية على السيدات المؤسسات للعمل العربي المشترك مع مطلع الألفية، وبعد إطلاق تحية إجلال لروح الدكتورة فرخندة حسن والدكتورة بشرى كنفاني والدكتورة تهاني الجبالي، أهدت المديرة العامة للمنظمة نشيد المرأة العربية إلى كل امرأة وكل فتاة من المحيط إلى الخليج .

 

مقالات مشابهة

  • 1167 مسجد وساحة لصلاة عيد الأضحى بأسوان
  • مايا مرسي: ختان الإناث جريمة لا تمت للطب بصلة والدين بريء منها
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالطريق الزراعى بأسوان
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الزراعى بأسوان
  • طلاب الثانوية بأسوان الاقتصاد سهل والإحصاء صعب
  • محافظ الدقهلية يفتتح السوق الخيري للمجلس القومي للمرأة " ست الستات المصرية "
  • غدا .. الاجتماع التاسع للجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث
  • فاديه كيوان: أهدي نشيد المرأة العربية إلى كل فتاة من المحيط للخليج
  • بالتربية الدينية والوطنية.. انطلاق ماراثون الثانوية العامة بأسوان
  • الثانوية العامة 2024.. بدء توافد الطلاب بأسوان على اللجان لأداء امتحان التربية الدينية والوطنية