حنين السيد الشربينى، ٨ سنوات، طفلة قتلت بلا ذنب، على يد مجرم لم تشفع توسلاتها  ولا صراخها  من الكف عن اغتصابها  وقتلها ولم يبق منها سواء كتبها الدراسية وحذاؤها  بمنزلها البسيط.

على مدار ١٣ يوم أسرة حنين واهالى البلد يبحثون عنها في كل مكان ، انحسرت الشبهات في أحد منازل القرية حيث اعتادت الطفله على التردد على المنزل للهو مع أطفال المنزل وكاميرا المراقبة بالشارع أكدت دخول حنين للمنزل ولم ترصد خروجها منه.

ذهبت تلهو مع أصدقائها فعادت جثه في شوال

البداية عندما تلقى الرائد يوسف البشلاوى رئيس مباحث مركز كفرسعد بمحافظة دمياط،  بلاغا من أسرة الطفلة حنين، يفيد باختفاء الطفلة  دون معرفه مكانها.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بإشراف العميد محمد عزت مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط ، لكش لغز اختفاء الطفلة، وتم تكثيف الجهود  الأمنية وبالفعل تم حل اللغز وتم إلقاء القبض على الجانى.

تحرش ثم قتلها ثم اغتصابها

وجاء خلال التحقيقات، اعترف الجانى، أن الطفلة جاءت لمنزلهم  للهو مع بنات شقيقته،  إلا أنه أوهمها أنهم نائمين وسيقوم بإيقاظهم إلا أنه قام باستدراجها إلى إحدى الغرف بالمنزل وحاول التحرش بها إلا أن الطفلة صرخت وحاولت الاستغاثه بمكان المنزل  فقام على الفور بخنقها فلفظت أنفاسها الأخيرة  وقام بعد ذلك باغتصابها. 

وأشار إلى أنه قام بعد ذلك بحفر حفرة عميقه بإحدى الغرف ووضع الطفلة داخل شوال ثم قام بدفنها، وانكر  عند سؤال من قبل الأحهزة الأمنية بمعرفته بدخول الطفله لمنزلهم.

القاتل كان بيبحث عن المجنى عليها برفقه اسرتها

والتقى " صدى البلد " مع أسرة الطفلة والجيران والذين أكدوا أن يقوم هذا الشاب وهو ابن الجيران باغتصاب وقتل حنين ، حيث كان هو وأسرته يقوم برفقة أسرتها واهالى القرية بالبحث عنها على مدار أسبوعين.

على مدار ١٣ يوم بيتم البحث عن الطفلة وسط حالة من الذعر بين أهالى القرية وعدم تصديق  بأن الطفله قد اغتصبت  وقتلت، إلا أنهم فؤجئوا  امس باعتراف  الجانى  بتفاصيل الجريمة كاملة  أمام الرائد يوسف البشلاوى رئيس مباحث مركز كفرسعد، بعد أن قام بكشف  لغز اختفاء حنين.. 

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=759733829338004&id=100064035123721&sfnsn=scwspwa&mibextid=2Rb1fB

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط اغتصاب اغتصاب وقتل أسرته استغاثة إلا أن

إقرأ أيضاً:

لافتة إنسانية من كريستيانو رونالدو تجاه طفة من ذوي الهمم (فيديو)

لافتة إنسانية رائعة قام بها المهاجم البرتغالي ولاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو، تجاه طفلة من ذوي الهمم، قبل مباراة البرتغال وأيرلندا التي أقيمت مساء الثلاثاء.

وقام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو باصطحاب طفلة من ذوي الهمم، وهي تجلس على كرسي متحرك، وقادها اللاعب إلى الملعب، من أجل الوقوف بجانب المنتخب البرتغالي.

رونالدو يقبل رأس الطفلة

وظهر في مقطع الفيديو المنتشر عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، قيام رونالدو بتقبل رأس الطفلة، قبل أن يقوم بسحبها لتقف أمامه، والابتسامة تزين وجهه.

مقطع اليوم..

الاسطورة كريستيانو رونالدو يرفض المساعدة من المنظمين أو اللاعبين ويُصّر على توصيل الطفلة معه إلى مكان الوقوف
pic.twitter.com/hhi8T8nbTR

— عمرو (@bt3) June 11, 2024 انتشار المقطع عبر منصات التواصل الاجتماعي

عشاق اللاعب البرتغالي تداولوا المقطع بكثرة عبر مواقع التواصل، واحتفوا باللافتة الإنسانية التي فعلها اللاعب، الذي يعد من أبرز نجوم كرة القدم في التاريخ، باعتباره أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف بتاريخ كرة القدم.

Ronaldo não está para brincadeiras!

Que golaço pic.twitter.com/RqFW6CoNar

— Cabine Desportiva (@CabineSport) June 11, 2024 رونالدو يسجل هدفا رائعا في أيرلندا

وسجل كريستيانو رونالدو هدفًا رائعا لمنتخب البرتغال في مرمى أيرلندا، بعد أن استلم الكرة من جهة اليمين، وسددها بالقدم اليسرى بقوة لتسكن الزاوية اليمنى للحارس، وذلك ضمن  المباراة التي تقام استعداد  لبطولة أمم أوروبا يورو 2024، المقرر بدايتها يوم الجمعة المقبل في ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • لافتة إنسانية من كريستيانو رونالدو تجاه طفة من ذوي الهمم (فيديو)
  • ليست أمّا صغرى.. كيف تحمين ابنتك من متلازمة الابنة الكبرى؟
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء سائق حياته بكرداسة
  • قصة حب «روميو وجوليت» النسخة المصرية تنتهي في محكمة.. طلب غريب من الزوج
  • 11,500 جنيه تنقذ سمع «حنين»
  • يمنى الشبلي: فيلم "حنين الماضي" يسلط الضوء على الانتماء للوطن
  • إحباط ترويج 7.250 كيلو حشيش في دمياط
  • تأجيل محاكمة 64 متهما بـخلية القاهرة الجديدة لجلسة 28 أغسطس
  • اليوم.. محاكمة 64 متهما في قضية خلية القاهرة الجديدة
  • خلال ساعات.. نظر محاكمة 64 متهما بـخلية القاهرة الجديدة