أعلنت مديرية التربية والتعليم عن إتاحة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية في جميع المدارس صباح اليوم الأحد، بعد اعتمادها صباح أمس من محافظ الإسماعيلية، ورفعها عبر الموقع الرسمي للمديرية.

أماكن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية

وقال الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه يُمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية، من داخل المدارس المُوزعة على المراكز والقري.

وأضاف أن جميع الإدارات التعليمية في مراكز التل الكبير وأبوصوير والقصاصين وفايد ومركز الإسماعيلية ومركزي القنطرة شرق وغرب أنهت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية، مشيرا إلى أن جميع الطلاب يٌمكنهم الحصول عليها بنتائج كل مادة على حدة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية

وقال «بحيري»، إنه يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية عبر رابط الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم من هنا، مشيرًا إلى أنه تمت إتاحتها إلكترونيا للتسهيل على الطلاب.

وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية بنسبة نجاح بلغت 78.58% بحضور27 ألفا و757 طالب وطالبة من إجمالي 28 ألفا و878 طالبا من إجمالي المتقدمين.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية نتيجة الشهادة الاعدادية في الاسماعيلية نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 في الاسماعيلية نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسماعيلية تعليم الاسماعيلية نتیجة الشهادة الإعدادیة محافظة الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا ٢٠٢٣- ٢٠٢٤

اعتمد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، صباح اليوم، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2023/2024، حيث بلغت نسبة النجاح في المدارس الرسمية 75.27%. 

حضر عملية الاعتماد حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ومحمد أحمد، رئيس لجنة النظام والمراقبة، ومحمد مختار فولى، وكيل اللجنة.

تهنئة المحافظ وتقديره للجهود التعليمية

أعرب المحافظ عن خالص تهانيه للطلاب المتميزين والناجحين في الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم، متمنيًا لهم دوام النجاح والتفوق. وأكد على أن مواصلة النجاح في المراحل التعليمية التالية هو السبيل الوحيد للنهوض بالوطن وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار. 

كما وجه الشكر والتقدير لكافة العاملين في قطاع التعليم بالمحافظة على جهودهم المبذولة طوال العام الدراسي وتحقيق نتائج مشرفة.

 دعم التعليم ورؤية مصر 2030

أكد المحافظ على أهمية دور التربية والتعليم في تخريج أجيال واعدة، مشيرًا إلى استمرار الجهود للارتقاء بالمنظومة التعليمية. 

كما حث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح، موضحًا أن المحافظة لن تدخر جهدًا في تقديم كافة أشكال الدعم للعملية التعليمية ورعاية وتحفيز الطلاب المتفوقين بما يحقق خطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

إحصائيات النجاح

أوضح حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات بلغ 105،237 طالبًا، حضر منهم 101،382 طالبًا، وبلغ عدد الناجحين 77،059 طالبًا، بنسبة نجاح 75.27%.

مقالات مشابهة

  • موعد تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الإسكندرية 
  • استعد واحتفظ بالرابط.. محافظ دمياط يقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 غدًا
  • اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة السويس.. اعرف درجاتك
  • رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا ٢٠٢٣- ٢٠٢٤
  • عاجل:- إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا: رابط الحصول على النتائج وأسماء الأوائل
  • بالاسم ورقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2024
  • موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة سوهاج
  • خلال ساعات.. .رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2024
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة المنوفية.. مراجعة التصحيح ورصد الدرجات
  • نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2024 بالاسم ورقم الجلوس