أعلنت الإعلامية وخبيرة الإتيكت أمينة شلباية عن عودتها لتقديم البرامج التليفزيونية مجددًا بعد فترة غياب طويلة.

ونشرت أمينة شلباية صورًا من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام : وكتبت معلقًا: برنامج من أحلي لأحلي كل يوم سبت والأحد الساعة ٧ مساءاً والإعادة يوم الخميس والجمعة الساعة ١٠ صباحاً علي قناةTen .

متنسوش تتفرجوا علي الحلقات وتقولولي رأيكم.

وقالت الإعلامية وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية مؤخرًا ، إن سبب بعدها عن تقديم البرامج التليفزيونية خلال السنوات الأخيرة هو شعورها بالذنب بسبب ترويج الإعلانات.

كنت بقدم زفت| أمينة شلباية تكشف سبب ابتعادها عن البرامج التلفزيونية.. خاص بعد غياب | أمينة شلباية : بحضر لبرنامج جديد بشروط معينة.. خاص ماتيريال غير قابلة للمقارنة.. أحمد بدير : محمد صلاح معبود الجماهير بلندن يا ترى مين؟.. صاحبة السعادة تشوق جمهورها لضيوف حلقة الإثنين المقبل

وأضافت أمينة شلباية فى تصريحات ل"صدي البلد"، معلقة: حسيت إني بقدم زفت لأني كنت قاعدة بعمل إعلانات فقط وياريتها إعلانات عدلة وحسيت إنى باخد فلوس حرام.

وعن اتجاهها إلى السوشيال ميديا، قالت أمينة شلباية أنها سعيدة بالنجاح التى قدمته من خلال السوشيال ميديا وأن ربنا كرمها بسبب حسن نيتها.

وأعربت أمينة شلباية عن سعادتها بسبب مشاركتها فى أول تجربة فنية لها فى فيلم ليه تعيشها لوحدك الذى طرح منذ أيام فى دور العرض السينمائية.

وتدور أحداث  فيلم ليه تعيشها لوحدك في إطار إجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمي أبو ضيف التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالي الأحداث في إطار تشويقي.

فيلم ليه تعيشها لوحدك، كتبه الدكتور أحمد عزيز وللمخرج حسام الجوهري وبطولة النجوم خالد الصاوي، شريف منير، سلمي ابو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية في أولي تجاربها بمجال التمثيل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أمينة شلباية أمينة شلباية خبيرة الاتيكيت أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك أمینة شلبایة

إقرأ أيضاً:

أحمد عز: هذا ما جذبني لتقديم ثلاثة أجزاء من "ولاد رزق"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الفنان أحمد عز خلال المؤتمر الصحفي لفيلم “ولاد رزق 3"، علي حرصه الدائم على التطور خلال الأعمال الفنية التي يقدمها خلال مشواره الفني، ومن ضمنها فيلم ولاد رزق والذي قدم منه ثلاثة أجزاء علي مدار تسع سنوات، حيث تطورت شخصية رضا التي قدمها وكل جزء به أحداث جديدة عن الأجزاء السابقة.

ومن المقرر طرح فيلم “ولاد رزق 3”  في السينمات يوم 12 يونيو الجاري، ليدخل سباق أفلام عيد الأضحى 2024، ومن المقرر أن يشهد الجزء الثالث من العمل العديد من المفاجآت، كما أن أحداثه تتضمن وجود نجوم جدد منهم آسر ياسين، والذى بدأ تصوير دوره بالفعل، بجانب نجوم الفيلم الأخرين أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وغيرهم، كما أن مؤلف الفيلم صلاح الجهينى انتهى تماما من كتابة أحداث الفيلم.

مقالات مشابهة

  • بعد وفاتها.. محطات في حياة الفنانة الراحلة مها عطية
  • هكذا رد بايدن على محتج قاطعه بسبب موقفه من العدوان على غزة (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. دعوات لتقديم معلومات حول “جرائم دارفور” والجنائية تتدخل
  • أحمد عز: هذا ما جذبني لتقديم ثلاثة أجزاء من "ولاد رزق"
  • أبرز 10 تصريحات للشاب سعد أسامة.. بعد صفعة عمرو دياب
  • أمينة رشيد والتزامها تجاه الوطن
  • بعد غياب طويل.. حورية فرغلي تعود للدراما
  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما
  • السياحة: جهود مكثفة لتقديم كافة التسهيلات للحجاج
  • وزارة السياحة: جهود مكثفة لتقديم كافة التسهيلات وخدمات متميزة ورعاية شاملة للحجاج