اخبار الفن، عمرو سعد يتحدى قرار الموسيقيين ويعتذر من ترافيس سكوت،متابعة بتجــرد في تصرف جريء من الفنان عمرو سعد بعد إعلان نقابة المهن الموسيقية .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عمرو سعد يتحدى قرار الموسيقيين ويعتذر من ترافيس سكوت، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عمرو سعد يتحدى قرار الموسيقيين ويعتذر من ترافيس سكوت

متابعة بتجــرد: في تصرف جريء من الفنان عمرو سعد بعد إعلان نقابة المهن الموسيقية إلغاء حفل مغنّي الراب الأميركي ترافيس سكوت، بسبب اتهامه بارتكاب أفعال مخلّة للآداب، قدّم سعد عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” اعتذاراً رسمياً إليه، مؤكداً أن إلغاء الحفل هو خطأ فادح.

وقال عمرو سعد في منشور: “إلغاء ترخيص حفلة ترافيس سكوت في مصر هو خطأ فادح، ومش من حق أي حد ياخد قرارت للمصريين أو يتكلم باسمهم، وأنا فنان مصري باعتذر لهذا المغني العالمي، ولنجوم العالم ومتابعيهم، اللي ممكن يشوفوا المصريين بشكل رجعي ومتخلف”. وأضاف: “بقول ليهم إن مصر أكبر من كده بكتير، وإن الشعب ده شعب عاشق لضيوفه وكريم، وإن مصر هي أرض الفنون والحضارات”.

وفي تطور مثير للأحداث، أكد مصدر مقرّب من ترافيس سكوت، في تصريحات صحافية أن حفل النجم الأميركي سوف يُقام في موعده، رغم قرار نقابة المهن الموسيقية بإلغاء تصريح الحفل، وقال المصدر إن الحفل لا يزال قائماً، مؤكداً أن إلغاء نقابة المهن الموسيقية الترخيص للحفل لا يعني بالضرورة إلغاءه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نقابة المهن الموسیقیة

إقرأ أيضاً:

شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب

احتفلت الفنانة شيرين رضا، بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب، حيث شاركت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


 

ونشرت شيرين رضا صورة لنور ابنتها عبر إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا حبي الأعظم، أتمنى أن تتحقق كل آمالك وأحلامك".


 

شيرين رضا تثير الجدل بسبب اعتزالها

أثارت النجمة شيرين رضا، جدلًا واسعًا بشأن اعتزالها الفن خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب إعلانها اعتزالها الفن بشكل نهائي، وذلك بشكل مفاجئ لكل جمهورها ومحبيها من خلال ستوري لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

وفوجئ الجميع أن اعتزال شيرين رضا، ما هو إلا خطة دعائية لإعلان جديد لـ إحدى شركات الاتصالات، وكشفت شركة الاتصالات عن برومو تشويقي للحملة الدعائية عبر صفحتها الرسمية على "انستجرام"، وتدور أحداث الإعلان حول تأخر شيرين عن تصوير أحد الأعمال الفنية، فيقوم ماجد الكداوني بالاتصال بها، قائلًا: “فاضل عشر دقايق على المشهد؟”، وتبلغه أنها اعتزالت الفن وسط حالة من الذهول قائلة: "كفاية بقى.. قررت الاعتزال"، ليرد ماجد:" اعتزلتي؟".

 

اخر اعمال شيرين رضا الدرامية
 

وفي التليفزيون كان آخر أعمالها مسلسل وبينا ميعاد 2، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، استكمالًا لأحداث الجزء الأول، حيث تتزوج شيرين رضا من صبري فواز، ويدخلان في صراعات عديدة مع أولادهما، حيث لكل منهم شخصية مستقلة وطموحات كبيرة يسعى لتحقيقها، بطولة شيرين رضا، صبرى فواز، مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، إيهاب فهمى، هيدى كرم، نور محمود، محمد مهران، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، آية سليم، أميرة أديب، أسامة الهادى، يوسف الكداونى، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف ابراهيم، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إبراهيم حمودة برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • خلال اجتماع نقابة الموسيقيين.. مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية
  • نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي
  • شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب
  • «ضربني وبكى وسبقني واشتكى».. التطورات الأخيرة لأزمة ضرب عمرو دياب لمعجب وكواليس تدخل نقابة الموسيقيين
  • تحقيقات واقعة عمرو دياب| الشاب سعد: تعرضت للإهانة ولازم يعوضني ويعتذر لي
  • أول موقف من نقابة الموسيقيين بعد صفعة عمرو دياب
  • دراسة برلمانية تكشف عن إلغاء 83 مليون وظيفة بسبب الذكاء الاصطناعي
  • عمرو دياب يتصدر تريند جوجل
  • الموسيقيين ترد عن صفع عمرو دياب لأحد المعجبين
  • بهذه الطريقة.. عمرو مصطفى يوجه رسالة غامضة لجمهوره