أمر رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، اليوم الأحد، بتسريع وتيرة العمل للدخول في المرحلة الثانية من عملية الرقمنة ثم عرض تقريرها في الاجتماع المقبل لمجلس الوزراء.

وحسب بيان رئاسة الجمهورية، فلقد تم عرض التقرير المرحلي الأول لمدى تقدم عملية الرقمنة من قبل المحافظة السامية للرقمنة.

وترأس، اليوم، عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني اجتماعا لمجلس الوزراء، خصّص لمتابعة التقرير المرحلي لمدى تقدّم عملية الرقمنة، القانون الأساسي والنظام التعويضي للإمام، وعرض حول المزارع النموذجية.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.. يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم مواجهة ودية ضد نظيره الفيتنامي، مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة السعودية والأردن من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

أسود الرافدين يواجهون فيتنام في ختام المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية

 

وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقد ضمن منتخب العراق بالفعل تأهله إلى المرحلة الثالثة من التصفيات، بعد تصدره المجموعة السادسة برصيد 15 نقطة من 5 جولات.

بينما يدخل منتخب فيتنام المباراة بآمال ضعيفة في التأهل، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن إندونيسيا الثانية.

موعد مباراة العراق وفيتنام


يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم مواجهة ودية ضد نظيره الفيتنامي، مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العراق، أي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية أيضًا.

وتُقام المباراة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام

 

يبحث عشاق كرة القدم العراقية عن طرق مشاهدة مباراة منتخب بلادهم ضد نظيره الفيتنامي، التي تقام مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويسعدنا أن نُنقل لكم معلومات عن القنوات الناقلة للمباراة:

تُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر القناة الرياضية العراقية المفتوحة.كما يمكن متابعة المباراة على قناة العراقية الرابعة.  الترددات للقنوات الناقلة للمباراة

 

القناةالترددالقمر الصناعيالعراقية الرياضية11640نايل ساتالعراقية الرابعة11580نايل سات
 تشكيلة العراق ضد فيتنام المتوقعحراسة المرمى: فهد طالب وأحمد باسل وجلال حسن.خط الدفاع: أحمد العبادي وميرخاس دوسكي وعلى عدنان وحسين على.خط الوسط: اكام هاشم وأحمد على وإبراهيم بايش وزيدان إقبال ومنتظر ماجد.خط الهجوم: أيمن حسين وعلي الحمادي وأيمن حسين. تاريخ مواجهات العراق وفيتنام


وقبل مباراة العراق ضد فيتنام مباشر اليوم، فاز المنتخب العراقي 5 مرات من 6، وانتهت مباراة بالتعادل بنتيجة 1/1، ضمن تصفيات كأس العالم 2018، وأقيمت تلك المواجهة عام 2015.

مقالات مشابهة

  • عطاف يسلّم رسالة خطية من الرئيس تبون إلى نظيره التركي أردوغان 
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • إطلاق باقة العمل على مستوى الدولة
  • "الدفاع الروسية": بدء المرحلة الثانية من مناورات القوات النووية غير الاستراتيجية
  • الدفاع الروسية: بدء المرحلة الثانية من مناورات القوات النووية غير الإستراتيجية
  • بالفيديو| الإمارات.. «الموارد البشرية» تطلق المرحلة الثانية من «باقة العمل»
  • الموارد البشرية والتوطين: بدء تفعيل المرحلة الثانية من باقة العمل عبر منصة اعمل في الإمارات
  • الجزائر.. سعيدة نغزة تعلن ترشحها لانتخابات الرئاسة
  • بحضور واسع للجان الميدانية للبعثة اليمنية لموسم الحج وزير الاوقاف يضع موجهات المرحلة الثانية لاستكمال عملية نجاح موسم الحج الحالي