أعلنت النجمة الغنائية "أصالة" عن طرح الجزء الثاني من البوم «لحقت نفسي» عبر منصة " X "، وظهرت الفنانة أصالة في البرومو الذي يتضمن لقطات من فيديو كليب جديد تقدمه، وهي تقول: «لحقت نفسي مشيت وسبتك قبل ما تخلص عليا».

أصالة تطرح 6 أغاني جديدة

والأغاني الجديدة التي سوف يتم طرحها غدا مساء الاثنين هي "أعراض الغياب"  من كلمات عبدالرحمن  محمد ولحن مدين،  والأغنية الثانية  "عشق الروح" من كلمات هالة الزيات ولحن  محمود خيامي، والأغنية الثالثة "حديقة  ثلج " من كلمات سهام الشعشاع ولحن  محمود عيد والأغنية الرابعة أغنية الألبوم  " لحقت نفسي"  من كلمات محمد مصطفى  ولحن محمود أنور،   والخامسة  " عايشة حالة " من كلمات  هاني رجب، ولحن محمد عبية   والأغنية السادسة والأخيرة في الألبوم  "نسيت" من كلمات  ناصر الجيل، ولحن محمد ضياء.

 

يذكر أن الفنانة أصالة طرحت مؤخرا أول 6 أغاني من ألبومها الغنائي الجديد «لحقت نفسي»، ومنها أغنية الأخبار الحلوة، ورجل مثالي، ولما بنتجاهل، وفوق ومارس أبريل ومانجا

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أصالة الأغنية الجديدة ألبوم لحقت نفسي لحقت نفسی من کلمات

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ريم سامي تتصدر تريند جوجل

 

تصدر إسم الفنانة ريم سامي تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول الإحتفال بزفافها من رجل الأعمال محمد المغازي في أحد فنادق القاهرة، وذلك بحضور عائلتها والأصدقاء ومجموعة كبيرة من الفنانين والشخصيات العامة.


 

إطلالة ريم سامي تحاكي الزمن الجميل من زهير مراد
 

واختارت ريم أن تكون إطلالتها في هذه الليلة من زهير مراد، حيث تحاكي إطلالتها بالأبيض الزمن الجميل، ويمكن وصفها بأنها اطلالة رومانسية كلاسيكية تعيد إلى الأذهان واحدة من إطلالات الممثلة البريطانية أودري هيبرن.


 

أبرز الحاضرين بحفل زفاف ريم سامي

 

وحضر عدد من الفنانين لحفل زفاف الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي وزوجها محمد المغازي داخل أحد الفنادق الكبري منهم، هنا الزاهد، احمد زاهر وابنتيه ليلي وملك،داليا البحيري،  ماجد المصري وزوجته، محمد علي رزق، عمرو محمود ياسين،  عماد زيادة، محمود البزاوي، محمد عبد الرحمن توتا، داليا شوقي
 

كما حضر ياسر جلال، نبيلة عبيد، الهام شاهين، روجينا، أحمد فهيم، بشري، منة فضالي، دينا، سهير شلبي، مفيدة شيحة، أحمد عصام، المنتج أحمد السبكي، المخرج مجدي ابو عميرة، محمد محمود عبد العزيز، بسمة بوسيل، عصام السقا وبيتر ميمي وعبد الرحيم كمال.

عقد قران ريم سامي 
 

وفي شهر مارس الماضي، احتفلت ريم سامي بعقد قرانها على محمد المغازي بعد شهرين من الخطوبة، في  أجواء عائلية بحضور محمد سامي والفنانة مي عمر بجانب عدد من الأهل والأصدقاء، المقربين من ريم سامي بالوسط الفني، ومن أبرزهم، رنا رئيس.

 

واحتفلت ريم سامي بخطبتها في يناير الماضي،  حيث نشرت مجموعة الصور والفيديوهات من خطبتها على حسابها على إنستجرام، وهنأها العديد من الفنانين.
 

آخر أعمال ريم سامي

 

والجدير بالذكر آخر أعمال ريم سامي مسلسل حدوتة منسية، بطولة الفنانة سوسن بدر، وأحمد فهيم، عبير صبري، نانسي صلاح، هشام إسماعيل ريم سامي، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

مقالات مشابهة

  • نبيلة عبيد تهنىء ريم سامي بمناسبة حفل زفافها
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "البيت بيتي 2"
  • سوسن بدر تهنئ ريم سامي بحفل زفافها.. شاهد
  • 18 يوليو.. موعد حفل إليسا في لبنان
  • أجمل عروسة.. عبير صبري تهنئ ريم سامي بمناسبة زفافها
  • شاهد.. منة فضالي تتألق في أحدث ظهور لها
  • الاثنين المقبل.. موعد العرض الخاص لـ فيلم «بنقدر ظروفك»
  • لهذا السبب.. ريم سامي تتصدر تريند جوجل
  • عمرو دياب يشعل الأجواء في حفل زفاف ريم سامي
  • الكشف عن موعد طرح الجزء الثاني من Five Nights At Freddy