يشارك الفنان كريم عفيفي برفقة حمدي الميرغني في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل “للأذكياء فقط”.

 

وتدور أحداث مسلسل للأذكياء فقط في إطار كوميدي، ويتولى إخراجه محمد عبد الرحمن حماقي، وخلال الفترة المقبلة يتم الإفصاح مع باقي أبطال العمل.

 

"أصل الحكاية"

 

ينتظر الفنان كريم عفيفي عرض أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والذي يحمل اسم "أصل الحكاية"، ومن المقرر أن يتم عرضه يوم 24 يناير الجاري، والذى ينافس في موسم منتصف الدراسى 2024

 

ويجسد  كريم  في فيلم "أصل الحكاية" دور شاب جامعي فاشل دراسيًا يعانى من الرسوب لظروف ما في الأحداث، ثم يتم حل مشاكله ويتمكن من النجاح والتخرج بمساعدة عائلته.

 
 

أبطال فيلم "أصل الحكاية"

 

وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم شيرى عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، علاء مرسى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وإخراج محمد أمين.

 

والجدير بالذكر اخر أعمال الفنان كريم عفيفي فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل احسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد، وحقق الفيلم نجاح واسع في دور العرض بالسينما.

 

وكان قد شارك حمدي المرغني في  مسرحية ميمو مع النجم أحمد حلمي، والذي يشارك فيها: سعيد جدا بالتجربة دي مع النجم أحمد حلمي وردود الأفعال اللي بتيجي لينا من الجمهور السعودي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دراما أصل الحکایة کریم عفیفی

إقرأ أيضاً:

في أول أيام عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتصدر المركز الثاني

ينافس فيلم اللعب مع العيال حاليًا في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المقبل، وهو من بطولة محمد إمام، وحقق فيلم اللعب مع العيال أمس الأربعاء إيرادات بلغت 571 ألف 680 جنيه، حيث احتل المركز الثاني في قائمة إيرادات شباك التذاكر بالسينمات في أول أيام عرضه بدور العرض السينمائية المختلفة.


طرح البرومو التشويقي لفيلم اللعب مع العيال
 

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم اللعب مع العيال، البرومو التشويقي، وظهر الفنان محمد إمام، في مواجهة الفنان باسم سمرة، والفنان بيومي فؤاد، خلال أحداث العمل التي تدور في البدو، ويهرب محمد إمام ويواجه العديد من المشكلات، انتهي المخرج شريف عرفة من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" في إحدى أستوديوهات المريوطية، حيث يتم خلال تلك الأيام الانتهاء من مونتاج تلك المشاهد ليكون الفيلم، ليدخل بعدها في المراحل النهائية ليكون الفيلم خلال الفترة القادمة جاهزًا لعرضه تجاريًا في عيد الأضحي القادم.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال
 

يعد فيلم اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

 

أحداث فيلم اللعب مع العيال
 

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى
  • بعد 3 أيام من عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 2 مليون جنيه
  • محمد رمضان يطرح أغنية «مفيش كده» تزامنا مع عيد الأضحى
  • «مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة
  • الخميس.. عرض فيلم «عصابة عظيمة» على منصة Netflix
  • "أهل الكهف" و"أولاد رزق".. بدء الموسم السينمائي لصيف 2024 .. عودة نجوم بعد سنوات من الغياب.. وبيومي فؤاد يفتح صفحة جديدة مع الجمهور
  • محمد محمود عبدالعزيز يحيى ذكرى ميلاد شقيقه: ربنا يخليك ليا ويفرح قلبك
  • محمد محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد شقيقه
  • في أول أيام عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتصدر المركز الثاني
  • عصام عمر يبدأ تصوير مشاهده في فيلم «سيكو»