أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق أن محمود حمدي الونش، لاعب الأبيض تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي بسبب أرضية ملعب التدريبات في النادي.

ماذا قال ميدو عن إصابة الونش؟

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ألف سلامة لمحمود حمدي الونش، هذه الإصابة من أكثر الأمور التي أحزنتني".

وأضاف: "الونش لاعب راجل، وأعرف أنه يشعر بالحزن بسبب هذه الإصابة، لكنني أؤكد له أن هذا نصيب وقدر، الجميع يحب الونش، وهذا هو أهم شيء بالنسبة له".

عاجل.. مدرب مصر يبرئ محمد صلاح من تهمة الهروب من معسكر الفراعنة عاجل.. أول رد فعل من فيتوريا عقب قرار رحيله عن منتخب مصر

وتابع: "الزمالك سيتعرض للأذى بسبب إجراء الانتخابات في أرضية ملعب التدريبات، والونش تعرض لهذه الإصابة بسبب أرضية ملعب التدريبات".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "الزمالك يدفع ثمن الترتيبات الإدارية الخاطئة، لا يمكن لأحد أن يتخيل ما حدث في أرضية ملعب تدريبات الزمالك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الونش الزمالك ميدو إصابة الونش محمود حمدي الونش اخبار الزمالك ملعب التدریبات أحمد حسام میدو أرضیة ملعب

إقرأ أيضاً:

الإعلام الأمريكي يشن هجوما على البنتاجون بسبب التدريبات العسكرية الروسية في كوبا

رست مجموعة بحرية هجومية مكونة من 4 سفن حربية وغواصة نووية تابعة للأسطول الروسي الشمالي بميناء هافانا في كوبا، جنوب الولايات المتحدة الأمريكية.

ووصفت مجلة «Responsible statecraft» الأمريكية، المهمة التدريبية الروسية بأنها رسالة واضحة من بوتين إلى أمريكا؛ مفادها أن روسيا قادرة على  منازعتها في مجال نفوذها.

تفسيرات الإعلام الأمريكي للتدريبات الروسية الكوبية

وعلى الرغم من إصدار القوات المسلحة الثورية الكوبية بياناً بشأن القطع الحربية الروسية التي رست في ميناء هافانا، وقالت إنها تندرج تحت نشاط تدريبي بين صديقين تاريخين، وأنها زيارة تحترم القواعد الدولية التي تلتزم بها كوبا، وإعلان «البنتاجون» بأنه لا يوجد خطر قومي من تلك التدريبات، واكتفى بتحريك أسطوله البحري لمراقبة السفن الروسية، إلا أن وسائل الإعلام في الولايات المتحدة رأت أن هذه التدريبات استفزاز صريح من قبل موسكو لواشنطن وانتقدت ردة فعل الإدارة الأمريكية.

وقالت قناة «ABC» الأمريكية، إن التدريبات التي تشارك فيها قطع بحرية روسية مع كوبا على مقربة من الولايات المتحدة استفزاز صريح من موسكو للبيت الأبيض.

وانتقدت القناة ردة فعل وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون»، التي قللت بشكل كبير من تلك التدريبات.

فيما قالت صحيفة «The American Thinker»، إن الرئيس الروسي فلادمبير بوتين، بإرساله قطعه البحرية إلى كوبا بعث بإشارة واضحة إلى الولايات المتحدة الأمريكية يمكن فهمها بسهولة.

وأن رسو السفن الحربية الروسية على مقربة من السواحل الأمريكية، جاء رداً على سماح البيت الأبيض للأوكرانيين باستخدام أسلحته للهجوم على الأراضي الروسية. 

مقالات مشابهة

  • إجراء جديد داخل الزمالك بشأن الثنائي.. الأهلي في الصورة
  • أسطول بحر البلطيق يعلن إجراء تدريبات على سحب سفينة في حالة الطوارئ
  • ائتلاف النصر للمالكي:كفاك كذباً لا يوجد إتفاق على إجراء انتخابات مبكرة
  • حسام زكي: ليبيا تعاني من انفصال المؤسسات.. وسوريا تئن اقتصاديا
  • حسام زكي: من الوارد وصول ترامب لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية
  • الزمالك راحة من التدريبات غدًا بفرمان جوميز
  • لاعبو الزمالك يتفقدون أرضية ملعب المقاولون العرب استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • حافلة الزمالك تصل ملعب مباراة سيراميكا كليوباترا
  • غيابات بالجملة عن الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري
  • الإعلام الأمريكي يشن هجوما على البنتاجون بسبب التدريبات العسكرية الروسية في كوبا