عقد تركي آل الشيخ حديث جانبي مع حسام حسن، وذلك بعيدًا عن كبار الشخصيات العامة ووسائل الإعلام الذين تواجدوا على أرضية الملعب قبل دقائق من انطلاق مباراة نهائي كأس موسم الرياض.

وانطلقت مباراة النصر والهلال السعودي منذ قليل، على ملعب المملكة أرينا، وذلك ضمن منافسات نهائي كأس موسم الرياض.

ماذا قال حسام حسن عن ديربي النصر والهلال؟

أعرب حسام حسن عن سعادته بالتواجد في موسم الرياض، خلال تصريحات إعلامية مع شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية.

وقال حسام حسن في تصريحاته قبل المباراة: "مباراة الهلال والنصر متعة مكتملة للجماهير العربية، والتنظيم الذي نشاهده من الصعب أن يتكرر في أماكن أخرى كثيرة".

وتابع: "النجوم الموجودة سواء بالهلال أو النصر أو ميامي فيه أكبر النجوم الموجودة على الساحة الرياضية ميسي ورونالدو وكل اللاعبين الموجودين هذه المجموعة تتوقع منها الكثير"

عاجل.. تركي آل الشيخ يتقدم بعرض ضخم لشراء نادٍ أوروبي كبير الاتحاد الموريتاني يجدد عقد أمير عبدو حتى 2026

وأكمل: "أي لاعب يتمنى أن يكون متواجد في السعودية، الكورة السعودية تطورت بسبب النجوم المتواجدين".

واختتم: "بتواجد هؤلاء النجوم في السعودية قللت الفوارق التي كنا نراها بعيدة بين اللاعبين، وهذا الاحتكاك يجعل اللاعب العربي يلعب بأريحية دون توتر، وتخلق خبرات للاعبين العرب".

حسام حسن - مدرب منتخب مصر:
مباراة الهلال والنصر متعة مكتملة للجماهير العربية، والتنظيم الذي نشاهده من الصعب أن يتكرر في أماكن أخرى كثيرة#الهلال_النصر
⁧#كأس_موسم_الرياض⁩ | ⁦#SSC pic.twitter.com/5uJklyII5T

— SSC (@ssc_sports) February 8، 2024

وجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن عن تولي حسام حسن مهمة القيادة الفنية للمنتخب الوطني، خلفًا البرتغالي روي فيتوريا، وذلك لاستكمال مشوار الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

ورحل روي فيتوريا عن تدريب المنتخب بعد وداع منافسات كأس أمم إفريقيا، من دور الـ 16 بعد الهزيمة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 8 – 7.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام حسن النصر الهلال كأس موسم الرياض ديربي النصر والهلال مدرب منتخب مصر موسم الریاض حسام حسن

إقرأ أيضاً:

السفير حسام زكي: ليبيا تعاني من انفصال المؤسسات وسوريا تئن اقتصاديا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، أن الوضع في ليبيا يعاني من هدوء حذر بسبب انفصال المؤسسات الليبية عن بعضها البعض، مضيفا: “التقينا ب3 رؤساء للأحزاب الليبية لتحقيق التوافق بينهم”.
وأضاف السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة، أن سوريا تعاني اقتصاديا بسبب الحرب وهناك لجنة عربية للتقريب بين المتنازعين، مؤكدا أن سوريا تعاني حاليا من مشكلات التهريب والمخدرات ولاجئين مواطنيها بعدة دول.

 وكشف السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية،  أنه  لابد من شغل منصب رئيس الجمهورية، في لبنان في أقرب وقت حتى لا نجد أنفسنا أمام طريق الهاوية في لبنان، مشيرا أن انخراط حزب الله في الحرب على غزة قد يدفع لبنان إلى مواجهة مع إسرائيل واللبنانيون قد يدفعون الثمن.
كما نوه السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية: “نقوم بتحركات سياسية ولقاءات كثيرة لوقف الحرب على غزة مشيرا إلى أن الوضع الفلسطيني استراتيجيا موقفهم في صعود والاحتلال في هبوط”.
وأشار السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، خلال اللقاء أن حرب السودان منسية إعلاميا فقط ولكنها ليست منسية بالنسبة للجامعة العربية، ولدينا اجتماع في القريب العاجل مع دول الوسطاء لوقف الحرب في السودان وهي حرب حزينة ومؤسفة موضحا أن  المجاعة تهدد السودان بسبب تدمير المحاصيل الزراعية ، لافتا إلى أن مصر أكثر الدول استقبالا للنازحين من السودان.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يوجه رساله خاصة للجماهير قبل صدام البرتغال والتشيك
  • السفير حسام زكي: ليبيا تعاني من انفصال المؤسسات وسوريا تئن اقتصاديا
  • حسام زكي: اجتماع قريب في جامعة الدول العربية لوقف الحرب السودانية
  • السفير حسام زكي: «أنا زملكاوي.. وهذا موقفي من الهجوم على محمد صلاح»
  • الطويرقي : لا أتمنى أن يصل الهلال والاتحاد والنصر والأهلي لما وصل إليه الشباب ..فيديو
  • مصر للطيران وطيران الرياض يوقعان مذكرة تفاهم لتقديم مزايا وشبكة أكبر للعملاء
  • تركي الحربي : ليش الهلال او النصر لا يوجد لديهم اكثر من مليون عضو
  • سليمان شكر السعودية على تنظيم موسم الحاج
  • تركي آل الشيخ يواصل مفاجآته لجمهور الهلال بشأن “المملكة أرينا”
  • جابر القرموطي من مكة يكشف آخر استعدادات المملكة السعودية لموسم الحج 2024