أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن المواطن ينتظر حل المشكلات، لافتا إلى أن الحكومة لا بد أن تشهد تغييرا وهناك وزراء دورهم انتهى.

مصطفى بكري مشيدًا بقرارات السيسي الأخيرة: "تعكس شعور الرئيس بمعاناة المصريين" بكري يكشف خطة إسرائيل للسيطرة على محور فيلادلفيا (فيديو) مواجهة التحديات

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "البلد فيها رجالة وكوادر كبيرة لقيادة الدولة".

ونوه إلى أن مصر تواجه العديد من التحديات على مختلف الجبهات، منها حاليا ما يشهده قطاع غزة وإجبار الفلسطينيين على التهجير لسيناء، محذرا من سياسة الصمت ولا بد من الحديث مع المواطن والشعور به في ظل الأزمات التي تحاصر المنطقة وتحديات الدولة المصرية.

مصر منفتحة على عمليات الاستثمارات

وشدد أن الدولة المصرية لا تفرط في أي شبر من أرضها، لافتا إلى أن مصر منفتحة على عمليات الاستثمارات، كما أن الرئيس السيسي، غيور على بلده ولا يفرط في شبر واحد من أرضه.

ونوه إلى أن المواطن المصري يريد الأفضل لبلده، متابعًا "يا سيادة الرئيس نحتاج إلى التغيير والقبضة القوية في مواجهة محتكري السلع والمغالاة في الأسعار، والتغيير ليس فقط في الأشخاص بل لا بد أن يشمل السياسات أيضا ومنها الاقتصادية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الاستثمار مصطفى بكري استثمارات الدولة المصرية الفلسطينيين قطاع غزة الاستثمارات التحديات محتكري السلع إلى أن

إقرأ أيضاً:

نحتاج لرجال أقوياء.. مصطفى بكري للحكومة الجديدة: ننتظر مرحلة ما بعد العيد


كتب- حسن مرسي:

وجه الإعلامي مصطفى بكري، رسالة إلى الحكومة الجديدة، قائلًا: "نحن في انتظار مرحلة ما بعد العيد، الكثير من الناس تتساءل من سيبقى ومن سيرحل، وهذه التساؤلات مردود عليها بأنه يجب أن ننتظر".

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية صدى البلد، أننا في أوضاع مجتمعية تحتاج إلى رجال أقوياء وناس جادة في العمل، معقبا: "لا أستطيع القول أن الفترة الماضية لم يكن بها جهد يُبذل لكن المرحلة تستدعي تغييرات أو غير ذلك".

وتابع: "هناك أناس أدت دورها وأخرى لم تؤديه، في حين أنه يوجد من لم ينفذ الاستراتيجية المطروحة بشكل أو بآخر، لكن في النهاية نحن لدينا أمل في الحكومة القادمة، ولدينا أمل في مراعاة مصالح الشعب"

مقالات مشابهة

  • نحتاج لرجال أقوياء.. مصطفى بكري للحكومة الجديدة: ننتظر مرحلة ما بعد العيد
  • مصطفى بكري يكشف مفاجأت جديدة حول التشكيل الوزاري: «هذا الوزير لن يكون موجودا»
  • "نتنياهو سيحاول المراوغة".. بكري يكشف تفاصيل المقترح الأمريكي لوقف إطلاق النار في غزة (فيديو)
  • بكرى لـ "الحكومة الجديدة": ننتظر مرحلة ما بعد العيد.. ونحتاج إلى رجال أقوياء (فيديو)
  • بكري: “كل فرد يوعي أسرته الرئيس السيسي مش هياخد من البلد حاجة”
  • رد ناري من "بكري" على محاولات الطعن في الحكومة الجديدة قبل تشكيلها (فيديو)
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي مش واخد من البلد حاجة وهدفه الحفاظ على استقرار الدولة (فيديو)
  • مصطفى بكري: الشعب لا يلتفت لمن يصدرون «الإحباط» على السوشيال ميديا «فيديو»
  • بكري: تغيير 80% من الوزراء في تشكيل الحكومة الجديدة
  • عاجل| مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة بشأن الحكومة الجديدة وموعد حلف اليمين