حقق المطرب تامر حسني ربع مليون مشاهدة عبر قناته على موقع الفيديوهات اليوتيوب بكليب «موضوع رجوعنا»، والذي طرحه خلال ساعات وشاركته فيه البطولة الفنانة رانيا منصور.

وروج تامر حسني للأغنية عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» قبل طرحها بنشر البرومو الدعائي معلقا: «أغنية موضوع رجوعنا من ألبوم هرمون السعادة».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Tamer Hosny‎‏ (@‏‎tamerhosny‎‏)‎‏

أغنية موضوع رجوعنا لتامر حسني

أغنية «موضوع رجوعنا» لتامر حسني من ألبوم هرمون السعادة وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب بمشاركة الفنانة رانيا منصور والاغنية من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج تامر حسني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تامر حسني المطرب تامر حسني رانيا منصور اغنية موضوع رجوعنا موضوع رجوعنا تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني

يحيي الفنان تامر حسني حفله الجديد في لبنان،  وذلك ضمن فعاليات موسم الحفلات اللبنانية الضخم، الذي يجمع عدد كبير من نجوم الأغنية العربية.

موعد حفل تامر حسني في لبنان أغسطس 2024

يقام حفل تامر حسني في الثالث من أغسطس، داخل أحد المناطق الشهيرة في العاصمة بيروت، وتبقى عدد قليل من التذاكر أمام الحضور عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

وفي سياقٍ متصل يستعد تامر حسني لحفله الغنائي في القاهرة، ضمن فعاليات عيد الأضحى المبارك، داخل أحد المتنزهات الكبرى بمدينة الشيخ زايد في 17 من يونيو الجاري.

 

أغنية تامر حسني ماوحشتكيش

 

كان قد طرح تامر حسني حديثًا كليب “ماوحشتكيش”، الذي سجل أكثر من 27 مليون مشاهدة، وتقول كلماتها “شكل المكان زي ما كان متغيرتش حاجات كتير شايف بعيني ذكريات من قلبي حبيتها بضمير أجمل سنين أنا عيشتها كانت هنا كل اللي ناقص في المكان إنتي وأنا وتفاصيل كتير مش ممكن أحسها من غيرك .. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش عندك خلاص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات .. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات .. ذكريات .. آه واللي فاضلي مني آه بيلف صوتك في المكان لسه صورنا على الرفوف وكلام كتبته من زمان وضحكتك بين الحروف إسمك حبيبتي في كل لحظة أنا بنطقه إحساس بعادك كل يوم أنا برفضه ولا عمر قلبي في يوم هيحس بواحده تانيه غيرك .. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش عندك خلاص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات .. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات .. ذكريات .. آه واللي فاضلي مني آه”.

أغنية مع السلامة يا مدرستي من كرنفال المدارس

بجانب أغنية “مع السلامة يامدرستي”، التي قدمها ضمن كرنفال المدارس الذي أطلقه احتفالا باسنتهاء الموسم الدراسي، وحققت أكثر من مليون مشاهدة، وتقول كلماتها “مع السلامه يا مدرستي مع السلامه يا كراستي مع السلامه يا فصلي الجميل هتوحشيني يا مدرستي مع السلامه يا أستاذي مع السلامه يا أستاذتي ناجحين والفرح كبير ومحققين الأماني ونشوفكم على خير بعد سنه هنا من تاني على أحلى أيام وصحه وسلام 2x يا صاحبي اوعى تنساني أنا هستغلك يا أجازتي ومش هضيع أنا وقتي أيوه هلعب كتير وبرضو هصمم أنجح في رياضتي وهنمّي كل إهتماماتي وطموحاتي وأقوي إرادتي ناجحين والفرح كبير ومحققين الأماني ونشوفكم على خير بعد سنه هنا من تاني 2x على أحلى أيام وصحه وسلام 2x يا صاحبي اوعى تنساني”.

 

مقالات مشابهة

  • غدا.. تامر حسني يحيي حفل عيد الأضحى في القاهرة الجديدة
  • شذى حسون تطرح أغنية «بيك تحلى» في عيد الأضحى
  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا
  • حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • الشاعر خالد تاج الدين يشيد بأغنية "تتحبي" لـ عمرو دياب
  • «الأغنية رقم 69 مع عمرو دياب».. تعليق الشاعر تامر حسين بعد طرح «تتحبي»
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • أغنية "بيكلموني" لـ رامي جمال تحقق 13 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"
  • أغنية "اتقابلنا" لـ مسلم تحقق أكثر من 2 مليون مشاهدة