بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة إلى أخيه صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة عبر فيها سموه حفظه الله عن خالص تهانيه بمناسبة وصول المنتخب الأردني إلى المباراة النهائية وحصوله على المركز الثاني في بطولة كأس آسيا AFC قطر 2023م.

مشيدا سموه رعاه الله بالروح الرياضية العالية التي تحلت بها كافة منتخبات الدول المشاركة وبالأداء المتميز الذي قدمه المنتخب الأردني مؤكدا سموه حفظه الله بأن وصول المنتخب الأردني إلى المباراة النهائية وحصوله على المركز الثاني بهذه البطولة يمثل إنجازا تاريخيا لكرة القدم الأردنية وتجسيدا لما بلغته من مستوى رياضي رفيع.

مثمنا سموه رعاه الله عاليا الجهود الكبيرة التي بذلتها دولة قطر الشقيقة المضيفة للبطولة والاستعدادات التي قامت بها والامكانيات التي وفرتها مما أسهم في إنجاح هذه البطولة وتحقيق أهدافها الرياضية السامية.

متمنيا سموه رعاه الله لجلالته دوام الصحة والعافية وللمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة وشعبها الكريم كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالته.

المصدر كونا الوسومسمو أمير البلاد كأس آسيا ملك الأردن

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: سمو أمير البلاد كأس آسيا ملك الأردن

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير الشرقية‬، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1445هـ .
وقال سموه: "يشرفني يا سيدي أن أرفع لمقامكم الكريم باسمي ونيابة عن أهالي المنطقة الشرقية، أسمى آيات التهاني بمناسبة نجاح موسم الحج العام 1445هـ, والذي تحقق بفضل الله ثم بتوجيهات مقامكم الكريم ومتابعتكم المباشرة لكل ما يقدم لضيوف الرحمن والحرص على راحتهم وتأديتهم لمناسك الحج بكل يسر وسهولة ، وتسخير كل الإمكانيات البشرية والتقنية لتحقيق هذا الهدف" .نجاح موسم الحجوأضاف سموه "إن ما تقدمه أجهزة الدولة بكافة قطاعاتها المشاركة في خدمة حجاج بيت الله الحرام تحظى بإشادة وتقدير كل من يتابع النجاح من مختلف دول العالم ويشاهد التميز والاحترافية في إدارة الحشود وتنظيمها، وكل هذه الإنجازات تأتي بعد توفيق الله ثم توجيهاتكم أيدكم الله، والجميع يرى التقدم الكبير والإمكانيات المتطورة التي سُخرت لخدمة ضيوف الرحمن والحرص على توفير كل ما يساهم في راحة الحاج وتأديته للمناسك بكل يُسر وطمأنينة".
أخبار متعلقة ‫نائب أمير الشرقية‬ يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحجطقس الأربعاء.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةكما رفع سموه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بنجاح موسم لهذا العام، مشيداً بمتابعة سموه -حفظه الله- لكل ما يقدم للحجاج ويوفر راحتهم وسلامتهم.
وسأل سمو أمير المنطقة الشرقية المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين، وأن يجزيهم خيراً على ما يقدمانه للمسلمين من خدمات جليلة ، وأن يحفظهم لخدمة هذه البلاد الطاهرة ويديم على الوطن أمنه وأمانه واستقراره.

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين تحافظ على صدارة التصنيف العالمي والمغرب تتشبث بصدارة أفريقيا
  • الأردن يعلن إسقاط مسيرة تحمل مواد مخدرة قادمة من الجانب السوري
  • أمير الشرقية يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج
  • سمو ولي العهد يهنئ ولي العهد السعودي بنجاح موسم الحج لهذا العام
  • سمو أمير البلاد يهنئ ولي العهد السعودي بنجاح موسم الحج لهذا العام
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يبعث ببرقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين بنجاح موسم الحج لهذا العام
  • سمو ولي العهد يبعث ببرقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين بنجاح موسم الحج لهذا العام
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين بنجاح موسم الحج لهذا العام
  • معاناة الحجاج الأردنيين مسؤولية من ؟
  • منتخب الشباب يواجه نظيره السعودي استعداداً لبطولة غرب آسيا