التقى اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، النائب جميل حليم عضو مجلس الشيوخ ورئيس جمعية كاريتاس الخيرية؛ وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك بين الوزارة والجمعية ومنها، تأهيل الشباب المتعافين من الإدمان رياضيًا.


أوضح وزير الشباب والرياضة، أن العمل تعمل علي تقديم كل سبل الدعم لتأهيل الشباب المتعافين من الإدمان من خلال الرياضة وتأهيلهم رياضيًا داخل مراكز الشباب والأندية التابعة للوزارة لتمكينهم ومساعدتهم فى العودة  سريعا للاندماج بالمجتمع مرة أخري، وذلك وفقًا للدور المجتمعي للوزارة في دمج الشباب المصري المتعافي من الإدمان تلك الظاهرة المنتشرة فى جميع دول العالم.

 


وأكد الدكتور أشرف صبحي أن رؤية الوزارة تعمل علي بناء جيل من الشباب منتمي للوطن وتحقيق الريادة في القطاعين الشبابي والرياضي، من خلال رعاية النشء والشباب وتأهيلهم وتنميتهم روحيًا وخلقيًا وثقافيًا وعلميًا وبدنيًا ونفسيًا واجتماعيًا ورياضيًا وتمكينهم من المشاركة في الحياة العامة واكتشاف ورعاية الموهوبين.

 

 


وقال الدكتور أشرف صبحي: " سنقوم بدراسة عمل مقترح بروتوكول ثلاثي بين وزارة الشباب والرياضة ووزارة التضامن الإجتماعي وجمعية كاريتاس الخيرية من أجل مساعدة هؤلاء الشباب


وتوجه النائب جميل حليم عضو مجلس الشيوخ ورئيس الجمعية بالشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على استقباله وترحيبه بالمقترح، قائلًا: "أننا فى الجمعية نمتلك عدد ١٠ مراكز للتأهيل من العلاج من الادمان".


حضر اللقاء، اللواء اسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب ووكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية للبرلمان إيمان عبد الجابر، والدكتور علاء جاب الله مدير عام الإتصال السياسي بوزارة الشباب والرياضة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدکتور أشرف صبحی الشباب والریاضة من الإدمان

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نهائي بطولة الجمهورية للفروسية لموسم 2023 - 2024، والتي يتم تنظيمها بوادى الفروسية التابع لوزارة الداخلية بالتنسيق مع الاتحاد المصرى للفروسية، بحضور الدكتور اسماعيل شاكر رئيس الاتحاد المصري للفروسية، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

وأكد وزير الشباب والرياضة علي العمل فى ضوء دعم القيادة السياسية لرياضة الفروسية، لتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لمن يمارسها، بما يُسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى الدولي، بما يُسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات ورفع علم مصر خفاقاً في جميع المحافل الدولية.

أشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن وادي الفروسية بمنطقة عين الصيرة صرحاً رياضياً كبيراً يدعم الريادة المصرية في رياضة الفروسية، وتم تجهيزه وفقا للمواصفات القياسية العالمية، وتزويد الملاعب بأحدث الوسائل المعتمدة دولياً بما يؤهلها لإستقبال كافة المنافسات الدولية فى رياضة الفروسية، ليضاف الي سلسلة المنشآت الرياضية المتميزه التي وفرتها الدولة المصرية لتنظيم واستضافة كبري البطولات الدولية،  مؤكداً على اهتمام الدولة المصرية بتشجيع الرياضة ورفع مستوى الرياضيين المصريين في جميع المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • صبحي يناقش صيانة ملاعب مراكز الشباب مع شركة المدن للخدمات الرياضية
  • وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • أشرف صبحي يكرم الفائزين بدوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية
  • أول تعليق من وزير الرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا
  • أول تعليق من وزير الرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا.. فيديو
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل تدشين "اتحاد بشبابها" .. صور