شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ورطة لوكاكو تسعد الهلال انسحاب وخيانة إيطالية، يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، مع نادي تشيلسي الإنجليزي، واقترابه من الرحيل في الميركاتو الصيفي الجاري.يستمر .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ورطة لوكاكو تسعد الهلال .

. انسحاب وخيانة إيطالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ورطة لوكاكو تسعد الهلال.. انسحاب وخيانة إيطالية

يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، مع نادي تشيلسي الإنجليزي، واقترابه من الرحيل في الميركاتو الصيفي الجاري.

يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، مع نادي تشيلسي الإنجليزي، واقترابه من الرحيل في الميركاتو الصيفي الجاري.

انتهت يا الهلال .. بيان ناري ضد لوكاكو واتهامات بالخيانة

صفقة لوكاكو .. عرض خيالي جديد من الهلال وتظاهرات في يوفنتوس !

وارتبط الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، بالانتقال إلى نادي يوفنتوس من تشيلسي، بعد أن كان قريبًا من الاستمرار مع إنتر ميلان في صفقة بيع نهائي.

وشارك لوكاكو مع إنتر ميلان، معارًا من تشيلسي، في 37 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مختلف المسابقات، وسجل 14 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة، كما قاد إنتر للتتويج بلقب كأس إيطاليا، ووصافة دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس ينسحب من صفقة لوكاكو

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية صباح اليوم الخميس، أن نادي يوفنتوس انسحب من صفقة روميلو لوكاكو، وذلك بعد رفض الجماهير في تورينو فكرة التعاقد مع اللاعب.

وأشارت إلى أن إنتر ميلان أيضًا ألغى فكرة التعاقد مع المهاجم البلجيكي بعد اتهامه بالخيانة بسبب تفضيله الانضمام إلى يوفنتوس، ولم يتبقى أمامه سوى عرض نادي الهلال.

وتقدم الهلال بعرض لضم لوكاكو يتخطى حاجز الـ 50 مليون يورو، فيما توقف عرض إنتر ميلان ويوفنتوس عند 40 مليون يورو.

ويقال أن المفاوضات بين الهلال وفولهام تعثرت بشأن التعاقد مع المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش، على الرغم من أنه أخبر أقاربه أنه لن يلعب أبدًا مع النادي الإنجليزي مرة أخرى. 

رفض جماهير يوفنتوس صفقة لوكاكو

ويعيش لوكاكو حالة صعبة، بسبب علاقته المتوترة مع جماهير يوفنتوس ورفضها مسألة ضمه، خاصة بعدما خرج من حسابات ناديه الأصلي تشيلسي، ليصبح بدون أي عروض رسمية لضمه في الميركاتو الصيفي.

وامتد الأمر إلى تدشين جماهير يوفي لوقفات احتجاجية، من أجل توصيل الأصوات الغاضبة من ارتباط اسم اللاعب بيوفنتوس، وذلك على خلفية الأزمة التي نشبت بين اللاعب وجماهير "السيدة العجوز" في نهائي كأس إيطاليا.

لوكاكو سبق أن أساء إلى جماهير يوفنتوس، بعدما تعرضوا له بهتافات عنصرية، في لقاء الإنتر أمام "البيانكونيري" بنهائي كأس إيطاليا، والذي انتهى بالتعادل ذهابًا، قبل تفوق النيراتزوري بهدف إيابًا ومن ثم حصد اللقب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المیرکاتو الصیفی رومیلو لوکاکو إنتر میلان

إقرأ أيضاً:

الهلال يحدد سعر بيع ميشيل ديلجادو

حددت إدارة نادي الهلال السعودي سعر بيع النجم البرازيلى ميشيل ديلجادو جناح الزعيم بعد دخول نادي كروزيرو في مفاوضات معه لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وأشارت صحيفة "UOL" البرزايلية إلى أن نادي كروزيرو يواجه صعوبة كبيرة بسبب رفع نادي الهلال سعر بيع ديلجادو. 

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الهلال طلبت مبلغ 8 مليون يورو من أجل الاستغناء عن خدمات نجمه، ولكن لا زالت المفاوضات جارية.

والجدير بالذكر أن نادي الهلال أنهى منافسات الموسم المنقضي من دوري روشن برصيد 96 نقطة بدون أن يتلقي الزعيم أي هزيمة.

مقالات مشابهة

  • النصر يقترب من الحارس البولندي تشيزني
  • ريال مدريد ينافس تشيلسي على موهبة برازيلية جديدة
  • الهلال يحدد سعر بيع ميشيل ديلجادو
  • صباح الكورة.. إنييستا يحرك برشلونة للتعاقد مع محمد صلاح والنصر يضع الرتوش الأخيرة لضم حارس يوفنتوس
  • تفاصيل انتقال تشيزني إلى النصر السعودي
  • إليكم قائمة أبرز 10 لاعبين غائبين عن يورو 2024
  • هل ينجح الاتحاد السعودي في خطف لوكاكو؟
  • تطورات مفاوضات الاتحاد مع لوكاكو
  • النصر يفاوض حارس يوفنتوس
  • النصر يتحرك لحسم صفقة تشيزني ويتوصل لإتفاق مع يوفنتوس