كشف خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، عن طبيعة علاقة حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر ومحمد صلاح، قائد الفريق، مؤكدًا أن العلاقة مميزة.

اتحاد الكرة يكشف تفاصيل عقد حسام حسن.. رفض الحديث عن الشروط (فيديو) فرج عامر: حسام حسن قادر على إستعادة هوية منتخب مصر حسام حسن لديه طاقة كبيرة ورغبة في تصحيح مسار المنتخب

وأضاف “الدرندلي”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " في المساء مع قصواء " المذاع على فضائية سي بي سي، أن حسام حسن تواصل مع حسام حسن، وجميع اللاعبين فالجميع يحبه ويحترمه نظرًا لتاريخه الكبير مع الكرة المصرية، مشيرا إلى أن حسام حسن  لديه طاقة كبيرة ورغبة في تصحيح مسار المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وبشأن إقامة لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية، أوضح أن الشركة المتحدة للرياضة، أعلنت عن إقامة مباراة نهائي بطولة كأس مصر موسم 2022-2023 بين القطبين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية.

وأشار إلى أن هذا الأمر يأتي في إطار دعم أواصر العلاقات بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، مؤكدا  أن التواصل بين مصر والسعودية على مستوى الرياضة مستمر بشكل دائم ونثق في تنظيم بطولة الكأس بشكل مميز للغاية.

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم  بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب عن التشكيل النهائي لأعضاء المنتخب.


 وجاء تشكيل الجهاز الفني للفراعنة كالتالي :

طارق سليمان : مدرب عام 
محمد عبد الواحد : مدرب 
سعفان الصغير : مدرب حراس .
مانويل باريونوفو :   مدرب أحمال "برازيلي " 
وليد بدر : مدير إداري

كما تقرر استمرار الجهاز الطبي و الإداري .

في سياق متصل وقع مجلس إدارة  اتحاد الكرة برئاسة جمال علام  عقود تولي  التوأم حسام و إبراهيم حسن تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم .

وقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة التهنئة للتوأم حسام و إبراهيم حسن  على تولى تدريب منتخب مصر ، مع التأكيد على توفير جميع متطلبات المنتخب لتحقيق طموحات و آمال الجماهير المصرية .

تعديل موعد المؤتمر الصحفي
تقرر إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول  و إبراهيم حسن مدير المنتخب ، وذلك في الثانية ظهر الخميس ١٥ فبراير بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة .

سر تأجيل مؤتمر تقديم الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن
وكان مقررا إقامة المؤتمر الصحفي غدا الأربعاء قبل تأجيله للخميس بسبب الاختلاف على بعض أعضاء الجهاز الفني.

وكان الخلاف حول ضم أحمد الكأس في منصب المدرب العام بدلا من طارق سليمان الذي وقع عليه الاختيار في اللحظات الأخيرة.

كما كان هناك خلاف أيضا على مدرب حراس المرمى وكان من أبرز المرشحين أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب السابق إلا أنه وقع الاختيار بعد مشاورات بين مجلس الجبلاية والجهاز الفني على اسناد المهمة لسعفان الصغير. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام حسن منتخب مصر محمد صلاح اتحاد الكرة بوابة الوفد إبراهیم حسن الجهاز الفنی اتحاد الکرة لمنتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

مدرب هولندا السابق يرشح الطواحين للمنافسة على لقب أمم أوروبا

تحدث جوس هيدينك المدير الفني لمنتخب هولندا وفرق ريال مدريد وتشيلسي السابق عن توقعاته لبطولة كأس أمم أوروبا الحالية، والتي تستضيفها ألمانيا، وحظوظ الطواحين الهولندية في البطولة.

يورو 2024.. استدعاء زيركيزي لمنتخب هولندا يحطم امال النيجيرين

أضاف هيدينك في تصريحات تلفزيونية للقناة الأولى: متحمس جدا للنسخة الحالية لبطولة امم اوروبا ٢٠٢٤ وأثق في حظوظ منتخب هولندا في الفوز باللقب واتمنى لهم التوفيق لتقديم اداء جيد والتتويج بكأس اليورو ومنافسة منتخبات ألمانيا صاحبة الارض المستعدة بقوة واسبانيا وانجلترا وفرنسا.

وتابع: عندما دربت منتخب هولندا كان لدينا اسماء كبيرة ولاعبين رائعين ولكن في الفترة الحالية لا يوجد انتاج حقيقي وندرة للمواهب ولكن ليس في هولندا فقط ولكن على مستوى العالم وهو ما يظهر على كبار الاندية الاوروبية.

وأشار: الكرة الهولندية لن تعوض جيل ماركو فان باستن ولكن نحن في فترة ظهور مواهب جديدة وهذا يعتمد على طريقة اكتشافها ومنحها الفرصة للظهور.

وواصل: منتخب هولندا فريق منظم بشكل كبير، نفوز بسهولة لكن نخسر بسهولة وهذا ما يثير حماسي لمتابعة أداء منتخب هولندا في النسخة الحالية لليورو.

ويقع منتخب هولندا في المجموعة الرابعة والتي تضم معها منتخبات فرنسا، والنمسا، وبولندا، وستخوض الطواحين مبارياتها الأولى مع بولندا مساء اليوم الأحد.

مقالات مشابهة

  • مدرب هولندا السابق يرشح الطواحين للمنافسة على لقب أمم أوروبا
  • مدرب منتخب إيطاليا يكشف حقيقة وجود خلاف مع لاعبيه بسبب البلاي ستيشن ..فيديو
  • العلاقة ليست منهارة بين ياكين وتشاكا
  • كولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو
  • عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم
  • مصطفى فتحي يسجل هدفا وينهار باكيا.. ما علاقة محمد صلاح بتصرف اللاعب؟ (فيديو)
  • فيديو حفل زفاف محمد هاني بحضور محمد صلاح يشعل السوشيال ميديا
  • محمد صلاح يغني “أحلى حاجة فيكي” في حفل زفاف محمد هاني – فيديو
  • مراد مكرم يكشف للفجر الفني حقيقة الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة"
  • حسام حسن يقود هجوم سموحة أمام بيراميدز في لقاء الجولة 11 بالدوري