كشف الإعلامي أحمد سعيد، أن الأيام القليلة الماضية شهدت مفاوضات جادة، بين إدارة نادي الزمالك، ورمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، للانضمام إلى الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك عرض على رمضان صبحي 25 مليون سنويًا

وقال سعيد في تصريحات عبر برنامجه كلام في الكورة الذي يبث عبر فضائية الشمس، أن الفترة الأخيرة شهدت تفاوض بين إدارة الزمالك، ورمضان صبحي من أجل الحصول على خدماته خلال الشتاء الماضي، ولكن ضيق الوقت لم يسمح بذلك

وأضاف: "الزمالك يسعى لضم رمضان صبحي، وعرض عليه الحصول على ٢٥ مليون جنيه في الموسم الواحد".

هل وضع حسام حسن شرط جزائي في عقده مع منتخب مصر؟.. اتحاد الكرة يُجيب نجم الزمالك السابق: موتيابا لاعب جيد ويحتاج للتأقلم والتطور

وأشار إلى مصطفى فتحي عقد جلسة مطولة من يومين مع عدد من لاعبي فريق الزمالك خلال تدريب الفريق الأبيض اللي تصادف إنه يكون بجوار تدريب بيراميدز.

وأتم: "مصطفى فتحي اكد للاعبي الزمالك على رغبته في العودة مرة أخرى للفريق خلال الصيف خصوصا بعد رحيل المجلس السابق.. واكد في كلامه معاهم إنه جاهز وموافق على العودة بس الإدارة تخلص الموضوع مع نادي بيراميدز".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك رمضان صبحي إدارة الزمالك بيراميدز صفقات الزمالك

إقرأ أيضاً:

شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك جلسة خلال ساعات داخل نادي الزمالك لحسم التجديد مع محمد صبحي حارس المرمى بعدما وافق على البقاء داخل النادي.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "هناك مماطلة من محمد عواد في التجديد، وتم التلميح لـ جوزيه جوميز بشأن إمكانية جلوسه بديلا في المرحلة المقبلة حال عدم التجديد.

وأضاف: "محمد صبحي حارس جيد ويحتاج للتطور جيدًا، لديه إمكانيات جيدة، ويحتاج للعمل الفني معه بشكل قوي من جانب المدير الفني".

وأبدى محمد صبحى، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، موافقة مبدئية على تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، خاصة أن العقد ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ما يمنحه أحقية التوقيع لأى نادٍ الفترة الحالية.

ويترقب محمد عواد ومحمد صبحى حارسا الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك جلسة مع حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادى الأبيض للاتفاق على الرتوش النهائية حول تجديد تعاقدهما مع الفريق.

وينتهى تعاقد عواد وصبحى مع نادى الزمالك آخر الموسم الجارى، ومن حقهما التوقيع لأى نادٍ فى الفترة الحالية دون الرجوع لإدارة القلعة البيضاء، لكنهما لديهما رغبة قوية فى التجديد وارتباطهما بالنادى وجماهيره يمنعهما من هذه الخطوة.

مقالات مشابهة

  • المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات تدرس رفع الإيقاف عن رمضان صبحي
  • حقيقة عرض الزمالك لضم محمد شريف من الخليج السعودي
  • بداعي الإصابة مصطفى محمد يغادر ملعب المباراة أمام غينيا بيساو
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • " رمضان صبحي لن يتم إيقافه يوم" تعرف على سيناريوهات أزمة نجم بيراميدز
  • محمد طارق: رمضان صبحي يحتاج الزمالك وجمهور الأبيض أقوى من الأهلي
  • عمر جابر: أنصح رمضان صبحي بالانتقال إلى الزمالك.. وهذه أفضل لحظات حياتي
  • شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء
  • عضو الزمالك : رمضان صبحي يحتاج الانتقال إلى القلعة البيضاء
  • إيقافه إجباري.. رئيس منظمة مكافحة المنشطات يكشف تفاصيل أزمة رمضان صبحي (فيديو)