قال الناقد الفني محمد عبدالرحمن، إن الحالة الموجودة في مسلسل حالة خاصة استطاعت أن تجذب الانتباه، مشيرًا إلى أن الأسباب ترجع لوجود مصداقية عالية، كما أن الشركة المتحدة قدمت تنوعا في الأعمال الفنية، وأتاحت الفرصة للشباب.

وأضاف خلال لقائه على قناة «DMC»، قائلًا: «عشان تغير في الشكل الدرامي الذي يتم تقديمه، لابد أن يكون هناك جزء من المخاطرة، وهذا الأمر لا تتحمله إلا شركة قادرة على أن تقدم أنواعا متعددة من المسلسلات، فالمنتج الفرد يلعب على النجم، وليس الموضوع مهمًا لديه، لكن الشركة المتحدة لديها التنوع».

وتابع: «المسلسلات أصبحت موجودة طوال العام، وأصبح ليس من الضروري أن ننتظر شهر رمضان حتى نشاهد عملًا جديدًا، وموضوع المنصات وWATH IT أعطى نموذجا».

وأكمل: «لو كان ذلك المسلسل من 4 أو 5 سنوات كان من المفترض أن يكون 30 حلقة، ويتم عرضه خلال شهر رمضان، ولكن المتحدة عملت نوع من المستويات، وأتاحت الفرصة للشباب، وأصبح يمكن عمل ذلك على منصة WATH IT اللي هو في الأساس جمهوره من الشباب، وأصبح بإمكان الجمهور مشاهدة المسلسل في أي وقت، والمسلسلات 30 حلقة و45 حلقة». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل حالة خاصة برنامج 8 الصبح

إقرأ أيضاً:

ناقد فني يشيد بكريم عبدالعزيز في فيلم ولاد رزق 3: السينما ضجت بالتصفيق له

أشاد الناقد الفني محمود عبدالشكور، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بالفنان كريم عبدالعزيز في فيلم ولاد رزق 3.

شاهدت جمهور السينما يصفق في أفلام كثيرة

وكتب عبدالشكور قائلا: «شاهدت جمهور السينما يصفق في أفلام كثيرة، فمرة يصفق لمشهد درامي مؤثر، ومرة يصفق لإفيه كوميدي أعجبه، ومرة يصفق لبراعة تنفيذ مطاردة، أو لمشهد حركة متقن الصنع، أما في حالة كريم عبدالعزيز في فيلم (ولاد رزق 3.. القاضية)، فقد ضجت القاعة الكبرى في سينما جالاكسي في المنيل بالتصفيق، بمجرد ظهوره على الشاشة، وقبل أن ينطق بجملة حوار واحدة».

واضاف عبدالشكور: «تصفيق حماسي صادق ومؤثر، وتحية خاصة منفصلة، تماما كما يحدث لممثلي المسرح، هذه المحبة، وتلك الثقة، تستحقهما عن جدارة يا كريم، نظير موهبتك، وجهدك، واحترامك لعملك، ومحبتك لمهنتك، ولزملائك، دون تعالٍ أو غرور، ويا لها أيضا من مسؤولية خطيرة ومرعبة، تستدعي مزيدا من الجهد والعمل».

أبطال فيلم ولاد رزق

يشارك في بطولة فيلم «ولاد رزق 3» عدد كبير من الفنانين وهم أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، وأسماء جلال، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، رزان مغربي، ونيكول سعفان، الفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد فصل الصيف فلكيًا وأهم سماته
  • لماذا أول أيام عيد الأضحى أفضل وقت للنحر؟.. اغتنم الفرصة
  • ناقد فني يشيد بكريم عبدالعزيز في فيلم ولاد رزق 3: السينما ضجت بالتصفيق له
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • ناقد فني: «ولاد رزق 3» أفضل أفلام السلسلة
  • يان كوتو: منتخب البرازيل أجبرني على قص شعري وأصبح موضة
  • يورو 2024.. بطولة الفرصة الأخيرة
  • عصام عمر يبدأ تصوير مشاهده في فيلم «سيكو»
  • عصام عمر يبدأ تصوير فيلم «سيكو» بمشاركة طه دسوقي
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"