كشف إبراهيم حسن مدير الكرة في منتخب مصر، عن أن هناك اجتماع مع مجلس إدارة اتحاد الكرة ورابطة الأندية لبحث عن مطالب الجهاز الفني الجديد للمنتخب بقيادة حسام حسن، وعلي رأسها بحث انتظام جدول بطولة الدوري وزيادة عدد الجماهير  في الفترة المقبلة.
واضاف إبراهيم خلال مؤتمر اتحاد الكرة لتقديم الجهاز الفنى الجديد للمنتخب في أحد فنادق التجمع ::عدد من اللاعبين لا يتحملوا الضغط الجماهيري بسبب عدم وجود جماهير في مباريات الدوري وأطالب الرابطة بزيادة عدد الجماهير"
وكان قد وقع حسام حسن الثلاثاء الماضي، عقود تدريب منتخب مصر خلال جلسة عقدت داخل مقر اتحاد الكرة ، وذلك بحضور جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، ونائبه خالد الدرندلي، بجانب أعضاء المجلس اللواء حلمي مشهور والدكتور إيهاب الكومي، والدكتورة دينا الرفاعي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إبراهيم حسن منتخب مصر اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

اتحاد جدة السعودي يجمد صفقة ناتشو

بات انتقال مدافع ريال مدريد الدولي الإسباني المخضرم ناتشو فيرنانديز إلى اتحاد جدة مهددا بسبب تريث النادي السعودي في إتمام الصفقة.

وينتهي تعاقد ناتشو مع الريال في 30 يونيو الجاري وأكد صاحب الـ34 عاما في وقت سابق أنه يرغب في الرحيل عن الفريق الملكي لخوض تجربة جديدة في مسيرته.

وكشف الصحفي الإيطالي رودي غاليتي المختص في أخبار انتقالات لاعبي كرة القدم، أن اهتمام الاتحاد بالمدافع الإسباني يتناقص بشكل كبير.

???????? #Nacho, #AlIttihad's interest is cooling: the management of the ???????? club is increasingly aligned towards the position of not moving forward with him.

???? Anyway, the final decision on the next possible CB will be made together with next season's coach, still to be chosen. https://t.co/PhRefFtPFLpic.twitter.com/v9swDZkN62

— Rudy Galetti (@RudyGaletti) June 15, 2024

وأضاف غاليتي عبر حسابه في منصة "إكس"، أن إدارة الاتحاد تميل لعدم المضي قدما في المفاوضات مع ناتشو، ما يترتب عليه تجميد الصفقة في الوقت الحالي.

وأشار غاليتي إلى أن إدارة الاتحاد ستحسم القرار فيما يخص المدافع الذي سيتعاقد معه النادي عقب الانتهاء من ملف المدير الفني.

ولا يزال الاتحاد في مرحلة البحث عن مدرب جديد لخلافة الأرجنتيني مارسيلو غاياردو والذي تم الاتفاق على رحيله بعد نهاية الموسم المنصرم.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • استشاري قلب يهاجم اتحاد الكرة بسبب خوض المباريات في أجواء حارة
  • اتحاد جدة السعودي يعلن عن أنباء غير سارة حول صفقة ناتشو
  • اتحاد جدة السعودي يجمد صفقة ناتشو
  • ريال مدريد يرفع راتب إبراهيم دياز
  • رابطة الأندية تسخر من رئيس اتحاد الكرة المصري
  • فرحة سكندرية بعد فوز الاتحاد السكندري بسوبر السلة
  • انتخابات إيران: من سيحلّ محل إبراهيم رئيسي؟
  • الإمارات تشارك في اجتماع مجلس إدارة نظام المجموعة الاستشارية للبحوث الزراعية الدولية بالبرازيل
  • دفعة جديدة من مستحقات الحكام في 6 مناطق وموعد صرف باقي المحافظات.. فهل يصدق اتحاد الكرة الوعود؟
  • عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم